افضل جوال بسعر 800 ريال 2022

You are currently viewing افضل جوال بسعر 800 ريال 2022

صدق أو لا تصدق ، هناك الكثير من الهواتف الذكية الرائعة وغير المكلفة التي تريد وضعها في الاعتبار ، لذلك قررنا جمع أفضل هواتف Android بأقل من 200 دولار. أصبحت الهواتف الذكية التي تكلف 1000 دولار أو أكثر شائعة في السوق ، وبالنسبة لأي شخص بميزانية محدودة ، يمكن لهذه الأسعار الباهظة أن تسبب صداعًا سريعًا. إذا كنت بحاجة إلى هاتف جديد ولكن لم يكن لديك سوى بضع مئات من الدولارات لإنفاقها ، فإن Moto G Fast هو المفضل لدينا بثلاث كاميرات وشاشة كبيرة للاستمتاع بكل تلك الصور ومقاطع الفيديو. اليوم ، لا نتحدث فقط عن Moto G Fast ، بل نتحدث أيضًا عن سبعة هواتف أخرى تقدم قيمة هائلة للمساحات المنخفضة التكلفة.

أفضل هاتف يعمل بنظام Android أقل من 200 دولار:
موتو جي سريع
أفضل هاتف أندرويد بديل بأقل من 200 دولار:
موتورولا – موتو جي بلاي
أفضل هاتف يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار:
Nokia 2.4 Dual-SIM 32GB Smartphone
أفضل هاتف Samsung Android بسعر أقل من 200 دولار:
سامسونج جالاكسي ايه 12
أفضل هاتف OnePlus يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار:
ون بلس – نورد N100 سعة 64 جيجابايت
أفضل بطارية على هاتف Android بسعر أقل من 200 دولار:
موتورولا – موتو جي باور 2022(مفتوح) 32 جيجا ذاكرة
أفضل هاتف أندرويد متين بسعر أقل من 200 دولار:
بلاكفيو BV5900
أفضل هاتف أندرويد عالمي بسعر أقل من 200 دولار:
هاتف Xiaomi Redmi Note 9 DualSim
أفضل هاتف يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار: Moto G Fast
موتو جي سريع
المصدر: Joe Maring / Android Central

يصل Moto G Fast إلى أعلى ميزانيتنا البالغة 200 دولار ، وكل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، إنه أفضل هاتف يمكنك شراؤه عند النظر إلى أجهزة Android بسعر رخيص.

فيما يتعلق بأجهزة G Fast ، فقد تم تصميمها بشكل أفضل بكثير مما تتوقعه لهاتف في فئة السعر هذه. تشعر أنها كبيرة عند الإمساك بها ، ولا تصدر صوتًا أو صريرًا ، وتشعر جميع الأزرار المادية بنقرها الشديد. شاشة LCD مقاس 6.4 بوصة جيدة أيضًا ، حيث تمنحك لوحة قماشية كبيرة مع الحد الأدنى من الحواف والألوان الرائعة وزوايا المشاهدة الجيدة. تعني دقة HD + أن الأشياء ليست حادة تمامًا كما قد تريد ، ولكن كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، إنها شاشة جيدة.

يمكنك الحصول على ثلاث كاميرات في الخلف ، بما في ذلك كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يلتقط هذا المستشعر بدقة 16 ميجابكسل لقطات مفصلة ونابضة بالحياة بشكل مدهش ، وبينما تنخفض الجودة مع المستشعرات الأخرى ، لا يزال من الممتع الحصول عليها لإمكانيات التصوير الموسعة. يعد عمر البطارية نقطة قوية أخرى ، حيث تسمح البطارية التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة باستخدام ما يصل إلى يومين لبعض الأشخاص. لحسن الحظ ، يتم شحنه أيضًا عبر USB-C.

مما يجعل كل هذا أفضل هو برنامج Moto G Fast ، وهو ممتاز. تذكرنا واجهة المستخدم بما تجده على Google Pixel ، حيث تقوم Motorola بإجراء بعض التغييرات المدروسة التي ترفع من مستوى التجربة فقط. لا تزال Moto Display هي أفضل شاشة تعمل دائمًا على أي هاتف يعمل بنظام Android ، بالإضافة إلى Moto Actions التي تتيح لك قطع الهاتف لتمكين المصباح اليدوي وتحريفه لفتح تطبيق الكاميرا. إن الوعد بتحديث برنامج واحد فقط هو أقل من مثالي ، ولكن على الأقل ، يمكنك التطلع إلى Android 11 في مرحلة ما على الطريق.

إن الكرز الموجود أعلى Moto G Fast هو حقيقة أنه يعمل مع جميع شركات الاتصالات في الولايات المتحدة ، لذلك سواء كنت تعتمد على AT&T أو Sprint أو T-Mobile أو Verizon ، يمكنك شراء الهاتف واستخدامه دون أي عوائق .

الايجابيات:
شاشة كبيرة مع حواف صغيرة
جودة بناء متميزة
الكاميرات الخلفية ممتعة للغاية
عمر بطارية ممتاز
متوافق مع جميع شركات النقل الأمريكية
سلبيات:
شاشة HD + لا تبدو مذهلة
كميات صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين
أفضل هاتف يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار
موتو جي سريع
موتو جي سريع
الأفضل في هذا النطاق السعري

Moto G Fast له عيوبه. ولكن إذا كنت تتسوق بميزانية محدودة ، فهو الهاتف الأكثر تنوعًا.

أفضل هاتف Android بديل أقل من 200 دولار: Moto G Play (2022)
موتو جي بلاي 2022لايف ستايل
المصدر: Joe Maring / Android Central

موتو هو ملك فئة 200 دولار ، و Moto G Play المحدث (2022) هو الهاتف الجديد الأكثر تكلفة لهذا العام. من المؤكد أنها تقدم بعض التنازلات في المواصفات للوصول إلى هذا السعر ، لكنها لا تزال قطعة تقنية ممتعة تمامًا.

الشاشة بقياس 6.5 بوصة ، 720 بيكسل HD + LCD ، لكنها تقوم بالمهمة. يمكنك أيضًا الاستفادة من الحواف المحترمة وشق قطرة الماء الصغيرة ، مما يجعل هذا الهاتف جيدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب الخفيفة. ستجد المزيد من التخفيضات الملحوظة مع الكاميرات الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل ، ولكنها قابلة للخدمة للتحميل السريع إلى تطبيق الوسائط الاجتماعية المفضل لديك.

يحتوي Moto G Play (2022) على مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من شعار Moto ، والذي يتميز بالسرعة والموثوقية التي يمكن أن تطلبها. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس ودعم للتخزين القابل للتوسيع ، جنبًا إلى جنب مع بطارية رائعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم لجميع شركات النقل الأمريكية. على عكس الهواتف الأرخص سعرًا مثل Moto E (2020) ، فإن هذا الجهاز مزود بشحن USB-C (ولكن لا يوجد شحن لاسلكي).

ربما يكون أكبر عيب في Moto G Play (2021) هو أن Motorola أكدت أنها ستشهد فقط تحديثًا رئيسيًا واحدًا للنظام الأساسي – وهو Android 11! هذا صحيح ، هذا الشيء يأتي مع إصدار قديم من Android (10). بينما تاك مخصص موتورولا

يعد e على Android قويًا هنا تمامًا كما هو الحال في Moto G Fast ، وكان تقديم تحديث واحد على الأقل سيكون موضع تقدير كبير.

الايجابيات:
شاشة عالية الدقة كبيرة ومشرقة
بطارية ضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير
مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم
برنامج Motorola المخصص
يعمل مع كل شركة طيران أمريكية
سلبيات:
لا يوجد NFC أو تصنيف IP رسمي
3 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي
يشحن بنظام Android 10
أفضل هاتف Android بديل أقل من 200 دولار
موتو جي بلاي 2021
موتورولا – موتو جي بلاي
موتو آخر ميسور التكلفة

يتميز Moto G Play (2021) بشاشة عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير مع مقبس سماعة رأس لمساعدتك على البث لساعات.

أفضل هاتف يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار: Nokia 2.4
نوكيا 24 لايف ستايل
المصدر: Nokia / HMD Global

لا تعتبر أي من الهواتف الموجودة في هذه القائمة باهظة الثمن ، ولكن إذا كنت تحاول إنفاق أقل مبلغ ممكن من المال ، فإن Nokia 2.4 يناسبك. أنت تقدم بعض التضحيات للوصول إلى مثل هذا السعر المنخفض ، لكن الأمر يستحق بالتأكيد التفكير في نهاية اليوم.

تم تجهيز Nokia 2.4 بشاشة 6.5 بوصة ، مما يجعله أكبر قليلاً من ابن عمه 4.2. تحصل على دقة HD + 1600 ، ومعالج MediaTek ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 32 جيجابايت قابلة للتوسيع (تصل إلى 512 جيجابايت). منفذ الشحن Micro-USB مزعج ، لكن لا يجب أن تعبث به كثيرًا ، بفضل البطارية السخية التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة.

تمامًا مثل الإصدار 4.2 ، يتم تشغيل Nokia 2.4 بواسطة Android One ، مما يعني أنك ستحصل على عامين من ترقيات Android وثلاث سنوات من تصحيحات الأمان الشهرية ، والتي من المفترض أن تصل إليك حتى عام 2023. يأتي الهاتف مزودًا بنظام Android 10 ، ولكن تم تحديده للحصول على Android 11 قريبًا.

يأتي الهاتف بظهر محكم جميل متوفر باللون البنفسجي والفيروزي والفضي ، مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف. يمكنك أيضًا الحصول على زر مساعد Google المخصص لاستدعاء المساعد الرقمي بسرعة كلما احتجت إليه.

الايجابيات:
ظهر محكم بهيكل معدني
برنامج نظيف باستخدام Android One
بطارية كبيرة 4500 مللي أمبير
زر مساعد جوجل
التخزين قابل للتوسيع
سعر منخفض جدا
سلبيات:
لا يوجد تصنيف IP
معالج ضعيف
لا يوجد NFC
أفضل هاتف يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار
نوكيا 2.4
Nokia 2.4 Dual-SIM 32GB Smartphone
الى اي مستوي تستطيع النزول؟

تحاول أن تنفق أقل قدر ممكن؟ انتقل مع Nokia 2.4. ينجز الأساسيات ويأتي بسعر منخفض بشكل لا يصدق.

أفضل هاتف يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار: Samsung Galaxy A12
هاتف Samsung Galaxy A
المصدر: Samsung

عندما تفكر في أفضل هواتف Samsung ، فمن المحتمل أن ينجرف عقلك إلى أجهزة مثل Galaxy S21 و Note 20 Ultra – الهواتف الكبيرة البراقة والمكلفة التي من المؤكد أنها ستكسر الميزانية. إذا كنت حريصًا على امتلاك هاتف Samsung لنفسك ولكنك بحاجة إلى خفض التكاليف ، فإن Galaxy A12 هو جهاز قوي.

أول شيء هو أن Galaxy A12 يتمتع بشاشة رائعة. إنه كبير إلى حد ما يبلغ 6.5 بوصة ، ويمتد من الحافة إلى الحافة مع الإطار الأيسر والأيمن للهاتف ، ويحتوي على فتحة لكاميرا سيلفي على شكل دمعة مع إطار سفلي صغير. إذا كنت تستهلك الكثير من الوسائط ، فإن A12 سيجعل أفلامك وألعابك تبرز بشكل رائع.

حول الجزء الخلفي ، يضم A12 ما مجموعه أربع كاميرات – تتكون من مستشعرات أساسية بدقة 16 ميجابكسل و 5 ميجابكسل عريضة للغاية و 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. لن تهبك جودة الصورة بعيدًا ، لكن الكاميرات تنجز المهمة لوسائل التواصل الاجتماعي وتسمح ببعض التقاط الصور (خاصة مع الكاميرا فائقة الاتساع). تشمل الميزات الأخرى لجهاز Galaxy A12 مساحة تخزين قابلة للتوسيع ، وبطارية كبيرة جدًا تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، وشحن USB-C ، وبرنامج One UI المخصص من سامسونج والذي تم تحميله بميزات وإعدادات لا حصر لها.

الايجابيات:
شاشة حديثة بحواف صغيرة
بطارية كبيرة 5000 مللي أمبير
يشحن مع USB-C
برنامج One UI من Samsung
تخزين قابل للتوسيع
سلبيات:
ظهر بلاستيك رخيص
لا يوجد NFC
أفضل هاتف Samsung Android بسعر أقل من 200 دولار
هاتف Samsung Galaxy A
سامسونج جالاكسي ايه 12
سامسونج بسعر رخيص

هاتف رائع آخر هو Galaxy A12. يتميز بشاشة رائعة وميزات وحزمة برامج مع One UI.

أفضل هاتف OnePlus Android بسعر أقل من 200 دولار: OnePlus Nord N100
أفضل نمط حياة واقي شاشة OnePlus Nord N100
المصدر: Android Central

على الرغم من أن OnePlus قد صنع لنفسه اسمًا من خلال تقديم هواتف عالية الجودة بأسعار معقولة ، إلا أن سلسلة مقدمة Nord بدأت بالفعل في إنتاج هواتف ذات ميزانية حقيقية. لا يُتوقع أن يأتي هاتف Nord 2 الأصلي و Nord 2 إلى أمريكا الشمالية ، على الرغم من أن أولئك الموجودين في الولايات المتحدة وكندا يمكنهم الحصول على الهواتف ذات القيمة الحقيقية في تشكيلة Nord ، بما في ذلك Nord N10 5G و N100.

يأتي OnePlus Nord N100 بسعر أقل من 200 دولار ، وهو عبارة عن حزمة رائعة جدًا. يتميز بشاشة 6.52 LCD ، وبطارية 5000 مللي أمبير ، و 64 جيجا بايت للتخزين على الجهاز مع إمكانية التوسع حتى 512 جيجا بايت عبر فتحة microSD. يوجد إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع ، ويتميز بمكبرات صوت استريو مزدوجة في المقدمة.

إن الجانب السلبي الحقيقي الوحيد لـ N100 هو أنه يأتي مع Android 10 و OnePlus’s OxygenOS 10.5 ، ولا توجد أي معلومات عما إذا كان سيتلقى Android 11 أو تحديثات النظام الأساسي المستقبلية أو متى سيتلقى ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد دائمًا هاتف OnePlus ولكنك لا تستطيع شراءه ،

هذا هو خيار كبير.

الايجابيات:
شاشة كبيرة ومشرقة
بطارية كبيرة 5000 مللي أمبير
يشحن مع USB-C
برنامج OxygenOS من OnePlus
تخزين قابل للتوسيع
سلبيات:
ظهر بلاستيك رخيص
لا تسرب المياه الرسمي
يشحن بنظام Android 10
أفضل هاتف OnePlus Android بسعر أقل من 200 دولار
ون بلس نورد N100 Frontandback
ون بلس – نورد N100 سعة 64 جيجابايت
قاتل الميزانية الهاتفية

لطالما قدمت OnePlus أجهزة رائدة ، ومع Nord N100 ، وضعت أنظارها على الطرف الأدنى من سوق Android.

أفضل بطارية على هاتف Android بسعر أقل من 200 دولار: Moto G Power (2021)
Moto G Power 2021 لايف ستايل
المصدر: Joe Maring / Android Central

كان Moto G Power (2020) أحد هواتفنا المفضلة ذات الميزانية المحدودة لعام 2020 ، لذلك كنا متحمسين عندما أعلنت شركة Motorola أن الجهاز سيحصل على تكملة. ومع ذلك ، فقد خفت حماستنا بعض الشيء عندما علمنا ببعض الترقيات ، أو بالأحرى ، التخفيضات التي تأتي مع طراز 2021.

يعد معالج Snapdragon 662 خطوة إلى الوراء مقارنة بـ 665 لعام 2020 ، وسرعة الساعة أبطأ من الطراز الأقدم. يحتوي إصدار 2020 على شاشة HD + ، لكن طراز 2021 يصل إلى 720 بكسل. وبينما احتفظت موتورولا بمقبس سماعة الرأس ، فقد تركت NFC والشحن اللاسلكي ومقاومة الماء IP الرسمية خارج ورقة المواصفات. علاوة على هذه المشكلات ، يأتي هذا الجهاز مزودًا بنظام Android 10 وسيتلقى تحديثًا رئيسيًا واحدًا للنظام الأساسي (Android 11).

لا تخطئ في فهمنا – لا يزال Moto G Power (2021) هاتفًا ذكيًا قويًا وقادرًا وبأسعار معقولة. إنه ليس الفصل الثاني الذي كنا نأمل فيه. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن إعداد بثلاث كاميرات ، وشاشة ساطعة وكبيرة ، وبطارية عملاقة ، فمن الصعب التغلب على هذا العرض.

الايجابيات:
شاشة عالية الدقة كبيرة ومشرقة
بطارية ضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير
مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم
برنامج Motorola المخصص
يعمل مع كل شركة طيران أمريكية
سلبيات:
لا يوجد NFC أو تصنيف IP رسمي
شرائح أبطأ من إصدار 2020
يشحن بنظام Android 10
أفضل بطارية على هاتف Android بسعر أقل من 200 دولار
موتو جي باور 2021
موتورولا – موتو جي باور 2021 (مفتوح) 32 جيجا ذاكرة
هاتف قوي

تعد Moto G Power (2021) خطوة إلى الوراء من حيث مجموعة الشرائح والشاشة ، لكن وحدة 5000mAh لا تزال أكثر من كافية لمعظم.

أفضل هاتف أندرويد متين بسعر أقل من 200 دولار: Blackview BV5900
بلاكفيو BV5900
المصدر: Blackview

يعد وضع حافظة على الهاتف طريقة ممتازة لضمان بقائها آمنة طوال الاستخدام اليومي ، ولكن هناك بعض الهواتف التي تم تصميمها لتكون متينة ومتينة بمجرد إخراجها من عبوتها. أحد هذه الهواتف هو Blackview BV5900 ، وإذا كنت عرضة لأن تكون أخرق أو تعمل في بيئة تتطلب جهدًا بدنيًا ، فإن BV5900 يعد خيارًا رائعًا.

يجعل تصميم BV5900 صلابتها لا لبس فيها ، ولديها تقييمات متانة لدعمها. لا يوجد تصنيف IP68 لمقاومة الغبار / الماء فحسب ، بل تحصل أيضًا على شهادة MIL-STD-810G. هذا يعني أنه تم اختبار BV5900 لتحمل القطرات التي يصل ارتفاعها إلى خمسة أقدام.

بالانتقال إلى ما هو أبعد من تصميمه ، هناك الكثير من الميزات الأخرى لـ BV5900. يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5580 مللي أمبير في الساعة وشحن USB-C و NFC لمدفوعات Google Pay التي لا تلامس ومستشعر بصمات الأصابع على جانبه. هناك أيضًا 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من السعة التخزينية يمكن توسيعها إلى 128 غيغابايت.

تصميم Blackview لـ BV5900 ليس مناسبًا للجميع بالتأكيد ، ولكن إذا كنت شخصًا يعرف أنك ستستفيد من هاتف متين مثل هذا ، فمن المؤكد أنه يستحق نظرة جيدة وجادة.

الايجابيات
تصنيف المتانة العسكرية
IP68 حماية الغبار / الماء
بطارية عملاقة 5،580 مللي أمبير
مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب
NFC لـ Google Pay
شحن USB-C
سلبيات
قد يكون التصميم أكثر من اللازم بالنسبة لبعض الأشخاص
أفضل هاتف أندرويد متين بسعر أقل من 200 دولار
بلاكفيو BV5900
بلاكفيو BV5900
مصممة لتحمل أي شيء

بفضل تصنيف المتانة العسكرية وحماية IP68 ، يعد Blackview BV5900 مثاليًا للأشخاص الذين يعانون من أصابع الزبدة.

أفضل هاتف دولي يعمل بنظام Android بسعر أقل من 200 دولار: Xiaomi Redmi Note 9
شاومي ريدمي نوت 9
المصدر: Xiaomi

في نهاية هذه القائمة ، لدينا Xiaomi Redmi Note 9. هذا هاتف دولي ، وهذا يعني عدم وجود ضمان لمستخدمي الولايات المتحدة ، ويفتقد بعض نطاقات LTE. ومع ذلك ، فهذه هي الجوانب السلبية الوحيدة إلى حد كبير.

Redmi Note 9 هو هاتف مثير للإعجاب. تتميز شاشة Full HD + مقاس 6.53 بوصة بإطارات نحيفة للغاية وفتحة ثقب غير مزعجة لكاميرا الصور الشخصية. لدى Xiaomi أيضًا بعض الألوان الممتعة للاختيار من بينها ، حيث يعتبر Forest Green هو المفضل لدينا.

تحت الغطاء ، يأتي Note 9 مزودًا بمعالج MediaTek Helio G85 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 128 جيجابايت ، وبطارية ضخمة تبلغ 5020 مللي أمبير في الساعة. نحن أيضًا من عشاق الشحن السريع USB-C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ووحدة التحكم بالأشعة تحت الحمراء على الإطار العلوي للهاتف.

يمكن أن يشعر برنامج MIUI المخصص من Xiaomi بالتعثر في بعض الأحيان ، ولكن في جميع النواحي تقريبًا ، يعد هذا هاتفًا جيدًا بشكل مذهل.

الايجابيات:
تصميم جميل
شاشة بحجم 6.53 بوصة بدقة FHD + مع حواف رفيعة
أربع كاميرات خلفية
128 جيجا بايت من التخزين
بطارية 5020 مللي أمبير
ماسح البصمات
سلبيات:
لا يأتي مع ضمان
يفتقر إلى الدعم لجميع نطاقات LTE في الولايات المتحدة
أفضل هاتف أندرويد دولي بسعر أقل من 200 دولار
شاومي ريدمي نوت 9

هاتف Xiaomi Redmi Note 9 DualSim
خيار دولي جذاب

إذا كنت لا تمانع في المغامرة في المياه الدولية ، فإن Redmi Note 9 يعد شراءًا رائعًا. إنه رائع وقوي وبأسعار معقولة.

الحد الأدنى
قبل بضع سنوات فقط ، لم يكن بمقدور 200 دولار أن تشتري لك الكثير من أفضل هواتف Android. ومع ذلك ، في عام 2021 ، سيكون من المدهش تمامًا عدد الخيارات التي لديك في مثل هذا السعر المنخفض. هناك الكثير من هواتف Android “الرخيصة” التي تعتبر رائعة حقًا. من بين كل ما هو متاح حاليًا ، نعتقد أن أفضل هاتف يعمل بنظام Android أقل من 200 دولار هو Moto G Fast.

بالنسبة للشخص العادي الذي يتسوق لشراء هاتف جديد ، فإن Moto G Fast ممتاز. تبدو الشاشة جيدة بما فيه الكفاية ، والأداء رائع لمعظم التطبيقات والألعاب الخفيفة ، والكاميرات الخلفية الثلاث هي مجموعة من المرح في الاستخدام ، وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة هي منقذ للحياة.

من المؤكد أن الهواتف الأخرى في هذه القائمة تستحق المراجعة أيضًا ، ولكن إذا كنت تريد أن تبقي الأمور بسيطة ، فاذهب مع Moto G Fast واستمر في حياتك. نعتقد أنك ستكون سعيدًا بذلك.