افضل راوتر هواوي منزلي 2022

You are currently viewing افضل راوتر هواوي منزلي 2022

يعرف المستهلك العادي شركة Huawei بأساورها “الذكية” وهواتفها الذكية ، والتي تتصدر كاميراتها تصنيف DxOMark منذ عدة سنوات حتى الآن. لكن العملاق الصيني أكثر أهمية بالنسبة لصناعة الهاتف المحمول ، والذي قد يبدو غريبًا في البداية. إنها علامة Huawei التجارية التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية. يتم استخدام المحطات الأساسية والمحطات الطرفية ومنتجات الأجهزة والبرامج الأخرى بواسطة مشغلي الهاتف المحمول وعملاء Huawei في جميع أنحاء العالم. الآن تعمل العلامة التجارية بنشاط على تطوير شبكات 5G. قررنا أن نتطرق إلى جزء ضيق فقط من أنشطة الشركة ، وقمنا بتصنيف أفضل أجهزة توجيه Wi-Fi من Huawei.

محتوى:
أفضل 6 أجهزة راوتر واي فاي من هواوي

  1. HUAWEI E5573C
  2. هواوي E5577
  3. HUAWEI B310
  4. HUAWEI E5573
  5. هواوي B315S
  6. HUAWEI B525
    أي جهاز توجيه Wi-Fi من Huawei هو الأفضل للشراء
    أفضل 6 أجهزة راوتر واي فاي من هواوي
    مجموعة معدات الشبكة من العلامة التجارية الصينية غنية جدًا. لكن جزءًا كبيرًا منه مشغول بنقاط الوصول لتوزيع الإنترنت اللاسلكي في المطارات ودور السينما والمقاهي والأماكن العامة الأخرى. تقدم الشركة المصنعة عددًا غير قليل من أجهزة التوجيه التقليدية ، وإذا كنت ترغب في شراء شيء ما للاستخدام الخاص ، فمن الأفضل اختيار موجه Wi-Fi من Huawei مع 4G. محطات الإنترنت هذه عبارة عن محطات محمولة ، مما يسمح لك باستقبال الإنترنت فقط من خلال شبكات الهاتف المحمول والثابتة ، مما يعني أيضًا إدخال RJ-11 ، بالإضافة إلى موصلات LAN / WAN.
  7. HUAWEI E5573C
    موديل من HUAWEI E5573C

تبدأ المراجعة مع أفضل جهاز توجيه Huawei من بين الطرز الرخيصة – E5573C. إنه جهاز بسيط وعملي لا لزوم له. جسمها مصنوع من البلاستيك غير اللامع المتين ، والذي يمكن أن يكون أسود أو أبيض حسب اختيار المستخدم. الغطاء الخلفي قابل للإزالة ، وتوجد تحته بطارية 1500 مللي أمبير ، والتي تتيح لك الاعتماد على 4 ساعات من عمر البطارية ، وفتحة بطاقة SIM.

من بين عناصر التحكم في جهاز التوجيه ، يوجد زر واحد فقط في الأعلى. الغرض منه هو تشغيل وتفعيل وضع الاتصال (الاقتران) للأجهزة.

يحتوي الجزء الأمامي من جهاز التوجيه على زوج من المؤشرات لعرض إشارة الشبكة وشحن البطارية. بالمناسبة ، يمكن إعادة شحن الأخير باستخدام مزود الطاقة المزود (5 فولت ، 1 أمبير) وكابل Micro-USB الذي يتصل بالموصل الموجود على الحافة السفلية.

مزايا:

تكلفة مقبولة
سهولة الاستخدام والتخصيص ؛
الأبعاد / الوزن الأدنى ؛
ما يصل إلى 4 ساعات من العمل بتهمة واحدة.
سلبيات:

بطارية ذات سعة صغيرة
اللون الأبيض شديد الاتساخ.

  1. هواوي E5577
    موديل من HUAWEI E5577

السطر التالي في ترتيب أفضل أجهزة توجيه Wi-Fi من Huawei مأخوذ من طراز E5577. إنه مشابه في تصميم الجهاز الموصوف أعلاه ، لكن عددًا من الميزات الرئيسية سيمنعك من إرباك أجهزة التوجيه مع بعضها البعض. لذلك ، يكون جهاز التوجيه الذي تتم مراقبته أكثر سمكًا (17 مقابل 13 مم) ، وعلى اللوحة الأمامية ، بدلاً من المؤشرات ، توجد شاشة كاملة. في الأخير ، يمكنك مراقبة إشارة الشبكة ، ومعرفة اسم المشغل الذي تم تثبيت بطاقة SIM الخاصة به في جهاز التوجيه ، وإجراء إعداد بسيط ، وما إلى ذلك.

للوصول إلى القائمة الكاملة للوظائف ، انقر على زر “القائمة” الموجود في الأعلى. يتم اختيار العنصر المطلوب في القائمة باستخدام زر الطاقة الموجود على يمين الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد شعار الشركة المصنعة فقط في الجزء العلوي على اليسار. على الجانب الخلفي ، يوجد غطاء قابل للإزالة ، والذي يخفي بطارية 1500 مللي أمبير ، وفتحة لبطاقة SIM القياسية ، والتي أشاد بها المستخدمون بشكل خاص في تقييمات جهاز التوجيه ، فتحة لبطاقات ذاكرة microSD.

الايجابيات:

مستوى لائق من الحكم الذاتي ؛
سهولة التحكم والعرض ؛
يمكنك توصيل زوج من الهوائيات ؛
وجود فتحة لبطاقة الذاكرة ؛
جودة استقبال الإشارة.

  1. HUAWEI B310
    نموذج من HUAWEI B310

يختلف جهاز التوجيه Huawei B310 عن نظرائه ، لأنه مصمم للتثبيت الرأسي. يمكن تصنيع الجهاز بالكامل باللون الأسود أو الأبيض ، ويتم توفير مصدر الطاقة الخاص به عن طريق كتلة كاملة بجهد 12 فولت. بالإضافة إلى جهاز التوجيه نفسه ، يحتوي الصندوق أيضًا على دليل وبطاقة ضمان وزوج من الهوائيات. وتجدر الإشارة إلى أن الأخير مصمم لتحسين إشارة 3G / 4G ، ويتم تثبيتهما في زوج من الموصلات المخفية تحت الغطاء الخلفي. لكن هوائيات Wi-Fi مدمجة هنا.

لتكوين جهاز التوجيه بشكل ملائم ، طورت الشركة المصنعة تطبيق HiLink Huawei ، والذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

يوجد أيضًا على اللوحة الخلفية لـ B310 غطاء لدرج بطاقة SIM قياسي ، ومقبس طاقة ، وفتحة إعادة تعيين ، ومدخل RJ-11 ومنفذ LAN يوفر سرعات تصل إلى 1 جيجابت / ثانية. أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يمكن استخدامه كشبكة WAN ، ولكن في هذه الحالة سيكون من الممكن توزيع الإنترنت لاسلكيًا فقط.

مزايا:

برنامج مناسب يحمل علامة تجارية للهواتف الذكية ؛
نطاق مثير للإعجاب واستقرار إشارة ؛
سهولة التخصيص
مجموعة الميزات المثلى للسعر الخاص بك ؛
مظهر جميل وتركيب عمودي ؛
في كثير من الأحيان

ناس لشبكات المحمول متضمنة.
سلبيات:

لا يتم عرض معلمات الإشارة التفصيلية.

  1. HUAWEI E5573
    موديل من HUAWEI E5573

النسخة المحسنة من E5573C هي التالية. تصميم الطراز الأقدم لجهاز توجيه Wi-Fi من Huawei مطابق تقريبًا للتعديل الأصغر. الاستثناء الوحيد هو المصراع الموجود على يمين منفذ micro-USB. يوجد خلفه موصلا TS9 ، يمكنك توصيل هوائيات خارجية بهما لتحسين استقبال الإشارة.

الجهاز متوفر أيضًا باللونين الأسود والأبيض. تتضمن خيارات E5573 الإضافية خادم الملفات وجدار الحماية ووضع المكرر. جهاز توجيه Wi-Fi غير مكلف ولكنه جيد مزود ببطارية 1500 مللي أمبير في الساعة ، مما يوفر ما يصل إلى 4 ساعات من عمر البطارية.

مزايا:

القدرة على توصيل الهوائيات الخارجية ؛
دعم نطاقات التردد 2.4 و 5 جيجاهرتز ؛
استقلالية جيدة وبطارية قابلة للإزالة ؛
مجموعة ممتازة من توزيع الإشارات ؛
قوية وموثوقة
الإعداد الابتدائي من خلال التطبيق.

  1. هواوي B315S
    موديل من HUAWEI B315S

إذا كنت ترغب في شراء جهاز توجيه Wi-Fi جيد من HUAWEI بسعر معقول ، فإن طراز B315S يعد خيارًا ممتازًا في هذه الحالة. بصريًا ، يشبه B310 الموصوف سابقًا ، ويمكن رؤية الاختلافات الرئيسية بينهما من الخلف. هنا ، استقبل التعديل الأقدم أربعة موصلات LAN ، يمكن أن يعمل أحدها أيضًا كمقبس WAN ، ومقبس لكابل الهاتف ، مما يجعل وظيفة المكالمات الصوتية متاحة ، بالإضافة إلى منفذ USB لتوصيل محركات الأقراص وأجهزة المودم.

وفقًا للمراجعات ، يمكن تسمية جهاز التوجيه بأنه اختيار ممتاز للإنترنت المدمج. يُسمح بتثبيت بطاقة SIM قياسية لأي مشغل للهاتف المحمول في روسيا في فتحة SIM ، والتي تتيح لك الوصول إلى شبكات 4G. منفذ WAN مخصص لمزودي الخدمة العاديين ، وبالتالي سيتمكن المستخدم من توزيع الإنترنت على الشبكات المحلية الثلاثة المتبقية بسرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية لكل منها. بالمناسبة ، مع جهاز التوجيه ، سيحصل المشتري على جميع الملحقات الضرورية ، مثل الهوائيات و RJ-45 وكابلات الهاتف.

مزايا:

سهل التخصيص ؛
يحافظ على استقرار الإشارة ؛
لا تقطع السرعة
يحافظ على استقرار الإشارة ؛
هناك كل الموصلات الضرورية.
سلبيات:

الهوائيات ثابتة بشكل سيئ.

  1. HUAWEI B525
    نموذج من HUAWEI B525

الرائد في المراجعة هو طراز B525. مثل الخط بأكمله ، يتم تثبيت هذا الموجه عموديًا. لكن تصميمه أكثر إثارة للاهتمام بسبب تخفيف العلبة السوداء تمامًا بخط ذهبي في منطقة المؤشرات. B525 عبارة عن موجه Wi-Fi من Huawei مزود ببطاقة SIM مثبتة في فتحة مخفية خلف غطاء بلاستيكي على الحافة السفلية للعلبة. بالمناسبة ، يتم دعم Sims فقط بتنسيق micro.

ترجع التكلفة العالية لجهاز التوجيه إلى دعم LTE Cat.6 ، والذي يتيح لك تحقيق سرعات تنزيل عالية تصل إلى 300 ميجابت في الثانية. بالنسبة إلى النظائر التي تدعم Cat.4 فقط ، فإن العتبة هي 150 ميجابت في الثانية.

يمكن أن تصل السرعة القصوى للاتصال اللاسلكي أثناء العمل في نطاقي التردد (2.4 و 5 جيجاهرتز) إلى 1300 ميجابت في الثانية. ومع ذلك ، لا يكون هذا مناسبًا إلا عندما يتلقى جهاز التوجيه الإنترنت عبر الكابل. يمكن توصيل كمبيوتر أو كمبيوتر محمول بـ B525 عبر LAN (4 منافذ بسرعة 1 جيجابت في الثانية). يوجد أيضًا زوجان من موصلات SMA لتوصيل الهوائيات الخارجية التي تأتي مع المجموعة.

مزايا:

عمل متواصل
دعم لشريطين.
المدى والاستقرار.
يمكن توصيل الهوائيات الخارجية ؛
تصميم جميل وموثوقية.
سلبيات:

غالي السعر.
أي جهاز توجيه Wi-Fi من Huawei هو الأفضل للشراء
حتى المستخدم الذي لديه حد أدنى من المعرفة لن يواجه أي صعوبات في اختيار جهاز توجيه مناسب. إذا كنت تبحث عن جهاز توجيه مناسب للسفر ، فعليك شراء الطراز من الخط الإلكتروني. في مراجعتنا لأفضل أجهزة توجيه Wi-Fi من Huawei ، قمنا بتضمين ثلاثة أجهزة في وقت واحد ، وأكثرها تقدمًا هو E5577. لكنه يقف أيضًا حوالي 63 دولارًا … يمكنك توفير بضعة آلاف من خلال شراء E5573 و E5573C. بالنسبة للمنزل ، فإن المسطرة B مناسبة. الرائد فيها هو B525 ، القادر على توفير أعلى سرعة ممكنة في شبكات الجيل الرابع. ولكن ، مرة أخرى ، إذا لم يكن لديك المال المناسب لشراء مركز الإنترنت هذا ، فاختر B315S أو حتى B310 ، الذي يحتوي على الحد الأدنى من الوظائف الضرورية ويتم تقديمه لحوالي 5 آلاف.