افضل سماعات بلايستيشن 5 (2022)

You are currently viewing افضل سماعات بلايستيشن 5 (2022)

الحصول على أفضل سماعة PS5 من أجلك الآن سيوفر لك أفضل ملحق مصاحب لـ PS5 الآن. إنها بهذه السهولة. وسواء كان الأمر يتعلق بجهاز PS5 الجديد تمامًا – أو استعدادًا لموجات مخزون PS5 المستقبلية – ستمنحك سماعة رأس PS5 الأفضل تجربة صوتية رائعة وفريدة من نوعها لا يمكن أن تتطابق معها أجهزة التلفزيون وحتى الأنظمة الصوتية. بالنسبة لأولئك منكم في تلك المجموعة الأولى الذين ينتظرون بفارغ الصبر وحدة التحكم الجديدة ، لا تخشوا لأن هذا لا يزال أفضل عملية شراء يمكنك القيام بها تحسباً لجهازك الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتمكن حتى من الحصول على سماعة رأس PS5 تتضاعف كأفضل سماعة رأس PS4 أو أفضل سماعة كمبيوتر للألعاب أيضًا!

تستحق سماعات الرأس Sony الخاصة بمجموعة الألعاب من PlayStation بعض الاهتمام الشديد ، على وجه الخصوص ، لكنك سترى هذه القائمة تنمو وتنمو بمرور الوقت بينما نوسع نطاق اختباراتنا ونصل إلى أحد أهم ملحقات PS5 التي يجب الحصول عليها.

ايبوس سنهايزر جي اس بي 300 | 100 دولار 68 دولار في أمازون
إذا كنت تبحث عن سماعة رأس PS5 يمكنها توفير المرونة في التوافق والتميز الصوتي ولن تفسد البنك ، فهذه أفضل صفقة لسماعات PS5 من أجلك. GSP 300 ليس مليئًا بالميزات ، لكنه مليء بجودة صوت Sennheiser و EPOS مما يجعل ألعابك تبدو رائعة.

بعد جيل كامل من تطوير صوت اللعبة ، وشحذها ، وتميزها العام تحت حزامنا الآن ، نحن نعرف شيئًا أو اثنين حول ما الذي يجعل سماعة رأس وحدة التحكم رائعة وستكون هذه الصفحة مملوءة قريبًا بأفضل سماعات PS5 لنمنحك كل التوفيق والخيارات. بالتأكيد ، نرغب جميعًا في استكمال وحدة التحكم الجديدة الخاصة بنا بأفضل صوت ، ولكن حتى أفضل أجهزة تلفزيون الألعاب لا يمكن مقارنتها بأفضل سماعات PlayStation. ستقترب أفضل أنظمة الصوت للألعاب ، ولكن حتى مع ذلك ، فإن الاختلاف لا يصدق عند العودة إلى سماعة رأس الحضن.

أولاً ، الصدق مع الخير ، خبر رائع: ستعمل بعض سماعات PS4 على PS5. ببساطة ، إذا كان لديك شيء به اتصال بمقبس صوت ، فنحن نعلم أنه سيعمل عن طريق توصيل وحدة التحكم PS5 DualSense مباشرة. نحن نعلم أيضًا أن سماعات الرأس المزودة بوصلة USB ستكون متوافقة على الفور – على الرغم من أن هذا سيتطلب الجلوس بالقرب من جهاز PS5 الخاص بك أو الحصول على امتداد كبل ، لذلك ليس مثاليًا.

توقع أن ينمو هذا في الوقت المناسب حيث نضع أيدينا على المزيد والمزيد من سماعات الرأس PS5 لنمنحك الكثير من الخيارات. على سبيل المثال ، نتوقع أن نرى المزيد من أمثال سماعات Razer ، وسماعات ألعاب Sennheiser ، وسماعات Turtle Beach ، وسماعات Astro ، وسماعات Logitech ، وكلهم يرمون قبعتهم في الحلبة ، ويتنافسون ليكونوا أفضل سماعة PS5 بالنسبة لك.

أفضل سماعات PS5 … حتى الآن
الصورة 1 من 5
SteelSeries Arctis 7P

(رصيد الصورة: SteelSeries)
SteelSeries Arctis 7P

(رصيد الصورة: Future / SteelSeries)
SteelSeries Arctis 7P

(رصيد الصورة: Future / SteelSeries)
SteelSeries Arctis 7P

(رصيد الصورة: Future / SteelSeries)
SteelSeries Arctis 7P

(رصيد الصورة: Future / SteelSeries)
SteelSeries Arctis 7P
سماعة رأس لاسلكية PS5 مريحة ومُصممة جيدًا

تصميم صوتي: مغلق من الخلف ، فوق الأذن | السائقين: 40 ملم Noedymium | الوزن: 354 جرام | التوافق: PS4، PS5، PC، Switch، Mobile

تحقق من أمازون
عرض في أمازون
جودة صوت ممتازة وتفاصيله مريحة للغاية وعمر بطارية ممتاز جودة SteelSeries في البناء و audioBass غير متوفرة بعض الشيء
تعد SteelSeries Arctis 7P بالفعل سماعة رأس PS5 جيدة للغاية ، وهي بالتأكيد واحدة من أفضل سماعات PS5 في هذه الأشهر الأولى. إنها تتفوق على جودة SteelSeries وجودة خط Arctis بكل طريقة وهذا واضح على الفور من إخراجها من الصندوق. التصميم أنيق ، والبناء قوي ومتين ، ولكنه أيضًا خفيف ومريح. أجد أن عصابة الرأس من نوع نظارات التزلج مريحة للغاية وسهلة الضبط – لكنها يمكن أن تنزلق قليلاً. يتميز الميكروفون القابل للسحب بجودة ممتازة ، في حين أن جميع أدوات التحكم المدمجة أنيقة ومرتبة وسريعة الاستجابة. تعد مكافأة الاتصال بمستوى صوت الميكروفون لصوتك أمرًا رائعًا – على الرغم من أنني لم أقم بتشغيله مطلقًا وستسمح لك الميزة المحددة على جهاز الكمبيوتر بالتخصيص إلى حد ما عند اللعب على جهاز الكمبيوتر.

جودة الصوت الإجمالية ممتازة ، لا سيما من حيث كونها واضحة ونقية ومفصلة. تقوم برامج التشغيل مقاس 40 مم بعمل رائع في إعطائي موسيقى Valhalla والأصوات الطبيعية والكثير من ضوضاء القتال أيضًا. أود حقًا المزيد من الجاذبية في الجزء السفلي من طيف الصوت على الرغم من – هناك نقص ملحوظ في الصوت الجهير أحيانًا يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى قدر هائل من التريبل الذي يتم إلقاؤه مباشرة في عقلك. حتى أنه يمكن أن يجعلك تندهش وتفقد الثراء والاستدارة في بعض الأحيان.

بشكل عام ، إنها حزمة رائعة لأي شخص يتطلع إلى الجيل التالي مع الاحتفاظ أيضًا بـ PS4 ، على سبيل المثال ، لكن SteelSeries Arctis 7P هو بالتأكيد منافس لأفضل سماعات PS5 ، ويستحق أموالك هذا الشتاء.

ملاحظة مهمة: كان الطلب مرتفعًا جدًا على هذه السماعة منذ إصدارها ، وقد كافح العرض لمواكبة ذلك. نتيجة لذلك ، قد تجد صعوبة في العثور عليها الآن ، ولكن استمر في التحقق مرة أخرى وسيتم عرض أداة البحث عن الأسعار تلقائيًا

أفضل الأسعار والصفقات لك أينما كنت في العالم.

الصورة 1 من 3
سماعة PS5 Pulse 3D

(رصيد الصورة: سوني)
سماعة PS5 Pulse 3D

(رصيد الصورة: سوني)
سماعة لاسلكية Pulse 3D

(رصيد الصورة: سوني)
سماعة رأس لاسلكية Sony PS5 Pulse 3D
أفضل طريقة لاحتضان تقنية Tempest 3D AudioTech الجديدة من PS5

تصميم صوتي: مغلق من الخلف ، فوق الأذن | السائقين: 40 ملم | الوزن: 295 جرام | التوافق: PS5، PS4، PC، PSVR

99 دولارًا
عرض في أمازون
79.95 جنيه إسترليني
عرض في The Game Collection
الملحق الرسمي الملحق إمكانيات Tempest 3D AudioTech ، سهل الاستخدام ، مريح جدًا ، يمكن أن يكون الميكروفون المدمج أفضل
سماعة PS5 الرسمية من سوني ، مما لا يثير الدهشة ، هي الأفضل أداءً. تشترك في نفس لغة التصميم والجمالية التي يتمتع بها PS5 وملحقاته ، وتحافظ سماعة Pulse 3D على الدقة في شكلها – لا يوجد ميكروفون بثق ، وكل التقنيات مخفية بشكل خفي.

ومع ذلك ، ستجد تحت الإطار الأنيق كل التقنيات اللازمة لتغمر نفسك في Tempest 3D AudioTech من PS5 ، مع سماعة الرأس Pulse 3D هي أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من صوت وحدة التحكم الجديدة. من الناحية العملية – ومع وجود لعبتين فقط لاختبارها ، تجدر الإشارة إلى أن سماعة الرأس توفر صوتًا غنيًا ومفصلاً بشكل رائع أثناء اجتيازك للمنصات الصاخبة في Astro Playroom ، وتوفر تفاصيل صوتية متعددة الطبقات في هدير القتال في مايلز موراليس. ومع ذلك ، في اللحظات الأكثر هدوءًا ، تتحد سماعة Pulse 3D وسحر الصوت PS5’s Tempest معًا لخلق السحر: سفن الفضاء تتخطى رأسك في Astro ، أو يمكن تمييز اتجاه خطى السفر الدقيق في Miles Morales. العلامات المبكرة رائعة ولا يسعنا الانتظار لنرى كيف يتم نشر هذه التقنية في سماعة Pulse 3D في أمثال Resident Evil Village و Demon’s Souls و Gran Turismo 7. تم وضع شريط مرتفع مبكرًا ، و PS5 يبدو سوق سماعات الرأس بالفعل سوقًا قويًا مع سماعة Pulse 3D التي تبدأ العمل “رسميًا”.

الصورة 1 من 5

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)
لعبة ترتل بيتش ستيلث 700 من الجيل الثاني
خيار Turtle Beach لاسلكي رائع ومؤكد

تصميم صوتي: مغلق من الخلف ، فوق الأذن | السائقين: 50 مم نانوكلير | الوزن: 382 جرام | التوافق: PS4، PS5، Xbox One، Xbox Series X | S، PC

149.95 دولارًا أمريكيًا
عرض في GAMESTOP
152.49 يورو
عرض في Zavvi
152.49 يورو
عرض في Zavvi
انظر جميع الأسعار (5 وجدت)
يضاعف عمر البطارية من الجيل السابق ، مريحة بشكل لا يصدق ، دقة عالية للميكروفون ، قد تكون ملائمة للبعض
قامت Turtle Beach بتجديد Stealth 700 مع وضع PS5 (و “وحدة التحكم / وحدات التحكم الأخرى”) في الاعتبار بشكل واضح وقامت بترقية Stealth 700 بشكل كبير من سابقتها في نفس الوقت لإنشاء إصدار Gen 2 هذا.

تمت ترقية Stealth 700 Gen 2 إلى التصميم من التجسد السابق مع جمالية أكثر رقة ، وميكروفون قابل للطي لكتم الصوت يتم طيه بدقة في قطعة الأذن. تمت إعادة تنظيم الأزرار ونقلها إلى قطعة أذن واحدة فقط وهي ذات حجم جيد ومتباعدة. التصميم المعاد تصميمه يجعل سماعة الرأس مريحة بشكل لا يصدق ، مع وسائد رغوة الذاكرة المرنة مع جل تبريد Aerofit ، مما يضمن لك إمكانية ارتدائها لساعات في كل مرة دون أي آلام أو إجهاد أو آلام. الأهم من ذلك ، إعادة التصميم تعني أنهم سيعملون لاسلكيًا مع PS5 – وهو فوز كبير.

ومع ذلك ، فإن الدليل موجود في الحلوى وتبدو سماعة الرأس Stealth 700 Gen 2 ممتازة. تمنحك محركاتها الكبيرة صوتًا شاملًا رائعًا ، كما أن القدرة على ضبط الصوت حسب رغبتك باستخدام Audio Hub تضيف عمقًا إلى مقاطع الصوت الممكنة. تعد ميزة Superhuman Hearing تضمينًا جيدًا أيضًا ويمكن أن تمنحك ميزة في ألعاب الرماية عبر الإنترنت ، في حين أن تعزيز الجهير يمكن أن يوفر بعض الدمدمة الخطيرة أثناء مهمة حملة ضخ القلب. سماعة رأس رائعة ستغطيك لكل من PS4 و PS5 ومنافس مبكر وصعب لأفضل سماعة PS5.

الصورة 1 من 5
ترتل بيتش ريكون 500

(رصيد الصورة: Turtle Beach)
ترتل بيتش ريكون 500

(رصيد الصورة: Turtle Beach)
ترتل بيتش ريكون 500

(رصيد الصورة: Turtle Beach)
ترتل بيتش ريكون 500

(رصيد الصورة: Turtle Beach)
ترتل بيتش ريكون 500

(رصيد الصورة: Turtle Beach)
ترتل بيتش ريكون 500
سماعة رأس رائعة من Turtle Beach PS5

تصميم صوتي: مغلق من الخلف ، فوق الأذن | السائقين: 60 ملم كسوف | الوزن: 600 جرام | التوافق: PC ، PS5 ، PS4 ، Xbox Series X | S ، Xbox One ، Switch ، Mobile

تحقق من أمازون
عرض في أمازون
هذا صوت ممتاز ، لا يوجد توهج “جمالي للألعاب” أو مراوغات في التصميم ، بدون تشويه ، لا شيء مميز في مواد البناء
ستجري دائمًا بعض المقايضات عند محاولة الالتزام بميزانية مع أي سماعات ألعاب ، ناهيك عن أفضل سماعات PS5. غالبًا مع هذه المجموعات ، أول ما يمشي على اللوح الخشبي هي ميزات غريبة ومواد بناء فاخرة. لن تجدها في Recon 500 ، إذًا ، لأن أحدث إصدار من Turtle Beach في خط التشغيل الطويل يكلف أقل من 100 دولار / 100 جنيه إسترليني. ما تجده ، بشكل حاسم ، يبدو جيدًا لدرجة أنه يفاجئك ، ويقدم لك ملف

تجربة سماعة PS5 رائعة من حيث الجودة وليست صعبة للغاية على المحفظة.

تكنولوجيا حقن الخشب المركب. محركات 60 ملم. مكبرات صوت ووفر مخصصة لكل قطعة أذن. لا يبدو الأمر وكأنه وصفة للحصول على صوت واضح ودقيق ، ومع ذلك فإن كل ذلك يأتي معًا في اندفاع قوي من الصوت الجهير فائق الاستجابة ، والنهاية المتطورة المفصلة ، ومنحنى EQ المسطح بشكل مبهج مع قليل من الصوت المسموع إلى أسفل نطاق.

هذا لك. خذها إلى البنك. ولكن ما لن يأتي في الرحلة هو إلى حد كبير في طريق الميزات الإضافية – هذا نموذج سلكي بسيط مع كتم صوت الميكروفون فقط ، وذراع ميكروفون قابل للفصل ، وعجلة تمرير مستوى الصوت في طريق عناصر التحكم المادية. ليس واحدًا للأحذية الدائمة ، ولكن أولئك الذين يستمتعون بالبساطة والصوت الرائع بشكل أساسي يجب أن يستكشفوا Recon الجديد كواحد من أفضل سماعات Turtle Beach التي تظهر.

الصورة 1 من 4

(رصيد الصورة: سوني)

(رصيد الصورة: سوني)

(رصيد الصورة: سوني)

(رصيد الصورة: سوني)
سماعة سوني بلاي ستيشن 4 بلاتينيوم
تعد سماعة PS4 الرسمية والمميزة من الألعاب المفضلة في وقت مبكر لـ PS5

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | عمر البطارية: 6 ساعات | السائقين: 50 مم | الوزن: 318 جرام | التوافق: PS4، PS5

تحقق من أمازون
عرض في أمازون
مصمم حصريًا لجهاز PlayStation 4Super المريح ، المظهر الأنيق ، التطبيق المصاحب هو زائدة عن الحاجة إلى حد ما
نعم ، هذا وجه مألوف ، لكن الوجه الرسمي الذي نعرفه سيعمل على PS5 بالفعل. وبالنسبة لما يستحق ، فإن سماعة Sony Platinum تتمتع بمزيج رائع من السعر والأداء. (إذا كان البلاتين باهظ الثمن ، فإننا نوصي حقًا بالنسخة الذهبية أيضًا ، والتي تقل بحوالي 40 دولارًا / 30 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكنها لا تقدم نفس جودة الصوت أو القطع المعدنية الإضافية.)

تفتقر برامج التشغيل مقاس 50 مم إلى القليل جدًا ، وهذا في النهاية السفلية ، ولكن هناك مستوى ممتاز من تفاصيل الصوت والوضوح والصوت المحيط والثراء لكل شيء مما يعني أن الصوت الكلي بجودة رائعة. مجموعة الميزات – على PS4 على الأقل ممتازة أيضًا مع سماعة الرأس التي تتميز بموازنة صوت ممتازة للألعاب / الدردشة ، والقدرة على تخزين بعض ملفات تعريف صوت اللعبة على متن الطائرة – مقاطع صوتية مصممة خصيصًا لألعاب معينة – مما يعزز تجربة الصوت للألعاب بلا نهاية . حتى لو كنا لا نعرف بالضبط كيف ستترجم هذه الميزات إلى PS5 ، فنحن نعلم أن جودة سماعة الرأس Platinum تعني بالتأكيد أنها واحدة من أفضل سماعات PS5. وبالتأكيد ، واحد يجب مراعاته لشخص يريد سماعة رأس رسمية تمتد بين وحدتي تحكم كبيرتين.

بالنسبة للجيل التالي وهذا الجيل الحالي ، لا يزال من الجدير أن نتذكر أن كلا من سماعات الرأس البلاتينية والذهبية قد تم تصميمهما مع وضع سماعات الرأس PlayStation VR في الاعتبار أيضًا. هذا يعني أنها سوف تتناسب بدقة مع سماعة رأس جهاز PSVR. تحقق من أفضل حزم PlayStation VR هنا لإكمال هذه الحزمة. قد يشهد عمر البطارية ونطاق الاتصال اللاسلكي تجاوزها من قبل المنافسين الأكثر حداثة في المستقبل القريب ، لكنها لا تزال سماعة رأس جيدة وأنا شخصياً أتطلع إلى دخول عالم PS5 المجيد.

الصورة 1 من 5

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)

(رصيد الصورة: Turtle Beach)
لعبة ترتل بيتش ستيلث 600 من الجيل الثاني
أفضل سماعة لاسلكية متوسطة المدى

تصميم صوتي: مغلق من الخلف ، فوق الأذن | السائقين: 50 مم | عمر البطارية: 15 ساعة | الوزن: 580 جرام | التوافق: PS4، PS5، Xbox One، Xbox Series X | S، PC

105.49 يورو
عرض في ZAVVI
105.49 يورو
عرض في Zavvi
105.49 يورو
عرض في Zavvi
طالع جميع الأسعار (8 تم العثور عليها)
عمر بطارية قوي ، مريح لمن يرتدون النظارات ، دقة صوت وميكروفون ممتازة ، متوافق مع الجيل التالي ، البلاستيك عبر عصابة الرأس ، يشعر بتكلفة رخيصة بدأت أكواب الأذن تتأذى بعد ارتدائها لفترة طويلة
الجيل الثاني من Turtle Beach Stealth 600 عبارة عن سماعة رأس لاسلكية رائعة من المستوى المنخفض إلى المتوسط ​​متوافقة مع PS5 و PS4 والكمبيوتر الشخصي.

مع برامج تشغيل مقاس 50 مم مضبوطة بشكل جيد ، وعمر بطارية قوي ولكن غير مدهش لمدة 15 ساعة ، وملاءمة مريحة – حتى مع النظارات – فإن الدوي لقيمة باك قوية. قم بعملية الإعداد السهلة ، وبسعر سهل الوصول إليه ، وستكون حقًا في طريقك للفوز. يعد هذا بالتأكيد خيارًا رائعًا للألعاب بميزانية محدودة ، حيث أن جودة الصوت من الدرجة الأولى وحساسية الميكروفون مثالية لأولئك الذين يرغبون في التواصل دون صراخ. ومع ذلك ، نظرًا للسعر المعقول ، فإن سماعات الرأس البلاستيكية تبدو رخيصة بعض الشيء ، خاصة عبر عصابة الرأس وعلى أكواب الأذن ، وللأسف ، فإن أكواب الأذن تصبح غير مريحة بعض الشيء في جلسات اللعب الطويلة.

ومع ذلك ، فإن Turtle Beach Stealth 600 Gen 2 هي تكملة جيدة لسماعة رأس لاسلكية ميسورة التكلفة. تبدو جيدة جدًا ، وتشعر بالرضا ، وتبدو رائعة – لا تحتاج إلى تفكير إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الرأس قبل إصدار الجيل التالي الذي لن يؤدي إلى إفلاسك. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية ، وبالتأكيد من أفضل سماعات Turtle Beach.

الصورة 1 من 5

(رصيد الصورة: EPOS | Sennheiser)

(رصيد الصورة: EPOS | Sennheiser

)

(رصيد الصورة: EPOS | Sennheiser)

(رصيد الصورة: EPOS | Sennheiser)

(رصيد الصورة: EPOS | Sennheiser)
EPOS | سنهايزر جي إس بي 300
قيمة كبيرة للتميز الصوتي لشركة Sennheiser

تصميم صوتي: صوتي مغلق ، فوق الأذن | طول الكابل: 2 متر | السائقين: N / A | الوزن: 10.2 أونصة | التوافق: PS4، PS5، Xbox One، Switch، PC، Mobile، Mac

تحقق من أمازون
عرض في أمازون
صوت بجودة Sennheiser ، ميكروفون واضح للغاية ، مريح ، بأسعار معقولة (لـ Sennheiser) لا يوجد موازن صوت / دردشة ، ميزات محدودة ، التصميم على ما يرام
نظرًا لأنها تحتاج فقط إلى اتصال مقبس صوت 3.5 مم ، فهذه سماعة رأس رائعة ستحمل لك جودة صوت بمستوى Sennheiser دون دفع علامات الأسعار المتميزة. كما قلت في مراجعتي ، “الحصول على سماعة رأس بجودة Sennheiser مثل هذه ، عند نقطة السعر هذه ، وبتعدد استخدامات الجهاز ، هو اقتراح ممتاز ويسهل التوصية به.”

إنه متوافق مع الأجهزة من خلال هذا الاتصال جانبًا – مما يعني أنه رائع لأولئك الذين يرغبون في تغطية قواعدهم عند النظر إلى أفضل سماعات PS5 – الصوت التفصيلي ودقة الصوت المحيط / الاتجاه الممتازة والثراء العام الرائع المعروض هنا يقطع شوطًا طويلاً تبرير السعر المعقول بالفعل. الميكروفون ، في حين أنه غير قابل للفصل أو مخفي جيد أيضًا.

الصوت جيد جدًا لدرجة أن كل شيء يأتي بشكل ممتاز وبنفس الجودة والحجم ، مما يعني أنه ليس من السهل التمييز بين الأصوات الواردة عندما تلعب في فريق من ثلاثة أو أكثر ، وسيكون من الجيد أن يكون لديك بعض الميزات الإضافية ، لكن النهج الذي تم تجريده يساعد في الحفاظ على انخفاض التكاليف. من أجل تعدد الاستخدامات بدون زخرفة الميزات ، وبالنسبة لأولئك الذين يضعون الصوت أولاً ، فهذه سماعة رأس PS5 رائعة يجب مراعاتها.

الصورة 1 من 4
سماعة الألعاب Asus ROG Delta S.

(رصيد الصورة: Asus)
ASUS ROG Delta S.

(رصيد الصورة: ASUS)
مراجعة Asus ROG Delta S.

(رصيد الصورة: Asus)
سماعة الألعاب Asus ROG Delta S.

(رصيد الصورة: Asus)
ASUS ROG Delta S.
سماعة رأس PS5 رائعة للإعدادات السلكية

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | طول الكابل: 1.5 متر | السائقين: 50 ملم نيوديميوم | الوزن: 300 جرام | التوافق: PC و Mac و PS5 و PS4 و Xbox Series X و Xbox One و Android mobile

الأسهم منخفضة
240 يورو
عرض في CONRAD ELECTRONIC
تحقق من أمازون
خفيف الوزن ومريح ، الكثير من خيارات التخصيص ، أداء صوتي ممتاز … بمجرد فرز EQ
من المؤكد أن ASUS ROG Delta S يحزم لكمة. يتم توجيه الأشياء خارج الصندوق إلى حد كبير نحو النطاقات الأعلى ، مما يعني أن خطوط الجهير يمكن أن تتسطح تحت مشاهد الحوار إلى الأمام. ومع ذلك ، يتيح برنامج EQ مجموعة متعمقة بشكل لا يصدق من عناصر التحكم مما يعني أنه يمكنك ضبط المستويات عبر الطيف بأكمله ، مما يجعل هذه الميزة رائعة في واحدة من أفضل سماعات PS5 للألعاب. نذكر البرنامج الأعلى في توصية سماعة PS5 هذه لأنه يمكن تغيير ROG Delta S أثناء توصيله بجهاز كمبيوتر ولكن بعد ذلك يحتفظ بالإعدادات المختارة عند توصيله بجهاز PS5 الخاص بك – أنيق!

يتم وضع جميع الامتيازات الصوتية وفرص تخصيص البرامج في غلاف قوي وخفيف الوزن ، مع أكواب بلاستيكية متينة مبطنة بأحجار RGB نظيفة (ومخصصة بسهولة) ووسادة إسفنجية ثقيلة. تتميز الأكواب نفسها بشكل مثلث فريد متأصل في تصميم دلتا ، ولكنها توفر أيضًا الكثير من الدعم مع الحفاظ على اتساعها بما يكفي لتحمل جلسات أطول.

هذه بالتأكيد سماعة رأس قوية ، ولكن من الجدير بالذكر أن مشغلات PS5 الذين لديهم خيار توصيل جهاز كمبيوتر للتعمق في هذه الإعدادات سيستفيدون أكثر هنا.

الصورة 1 من 6

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)
رازر كراكن
صوت رائع بسعر جيد

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | طول الكابل: 1.3 متر | السائقين: 50 مم | الوزن: 322 جرام | التوافق: الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One ، Mac ، الهاتف المحمول

49.95 دولارًا
عرض في أمازون

61.99 دولارًا
عرض في أمازون

الأسهم منخفضة
79.63 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون
طالع جميع الأسعار (11 وجدت)
خفيفة الوزن ومريحة Beefy bassMIc رائعة للدردشة الصوتية تفتقر إلى النغمات المتوسطة
هناك سبب لكون Razer Kraken هو أحدث نسخة من سماعة Razer الشهيرة والشعبية. إنه يوفر صوتًا رائعًا بقيمة رائعة ، ويمكن استخدامه عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة – وبسبب ذلك ومقبس الصوت مقاس 3.5 مم ، يعد اختيارًا رائعًا لسماعة رأس PS5.

تتميز سماعة Razer الشهيرة هذه بأنها خفيفة الوزن وعلى الرغم من أغطية الأذن الكبيرة ، يمكنك ارتداؤها بشكل مريح لجلسات اللعب الطويلة. من الناحية الصوتية ، يكون النطاق المتوسط ​​موحلًا بعض الشيء ، لكن الصوت الجهير يحزم لكمة. يسمح الميكروفون أحادي الاتجاه القابل للسحب بالكامل بإجراء محادثة صوتية واضحة ، ويمكنك حتى الاختيار بين وسائد الأذن البيضاوية أو الدائرية. إذا كنت تبحث عن سماعة رأس Razer بسعر أقل من 100 جنيه إسترليني / 100 دولار ولا تزال تعمل ، فهذه هي. حتى أن هناك نسخة مجردة من Kraken تسمى Kraken X والتي تحافظ على الكثير من الأشياء الجيدة في سماعة الرأس ، معاد تجميعها قليلاً في زوج أرخص.