افضل سماعات قيمنق 2022

You are currently viewing افضل سماعات قيمنق 2022

أفضل سماعة ألعاب لا يجب التغاضي عنها. يمكن أن يوفر إحساسًا بالانغماس الحقيقي الذي توفره بعض ملحقات الألعاب. إذا كنت لا تريد أن يضيع هذا الصوت الهائل داخل اللعبة ، فإن سماعة رأس الألعاب الجيدة ضرورية.

بالنسبة لأي شخص في الألعاب التنافسية ، تعد سماعة الألعاب عالية الجودة ضرورية للتجربة. إنهم يصنعون كل الفرق في تحديد الإشارات الصوتية الاتجاهية. ستسمح لك أفضل سماعة رأس للألعاب بالتفاعل بسرعة في مواقف الحياة أو الموت الحاسمة ، بدلاً من إطلاق النار في الاتجاه العام لمؤشر التلف الذي يظهر على الشاشة عديم الفائدة.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار سماعة رأس للألعاب. يتصدر السعر وجودة الصوت القائمة — كان هذان العاملان الأكثر تقييمًا عند اختيار العناصر المفضلة لدينا. الراحة موجودة هناك أيضًا. أيضًا ، تعد ميكروفونات إلغاء الضوضاء ضرورية للمكالمات ، لذا فإن معظم سماعات الرأس التي أدرجناها هنا تتضمن هذه الميزة. تريد جودة صوت لائقة وميكروفون لا يلتقط كل ضغطة على لوحة المفاتيح الميكانيكية.

لا ينبغي أن تكلف إضافة واحدة من أفضل سماعات الألعاب لعام 2022 إلى إعدادك الأرض أيضًا. يمكنك الحصول على أفضل اختيار لدينا ، Razer Blackshark V2 ، مقابل 100 دولار ، مما يمنحك سماعة رأس قوية بجودة صوت ممتازة. بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك المال لتجنيبه وترغب في استخدام خيار لاسلكي ، فيمكنك أن تفعل ما هو أسوأ بكثير من HyperX Cloud II Wireless.

تحتوي قائمتنا لأفضل سماعات الألعاب على شيء للجميع بغض النظر عن الميزانية. إذا كنت مصممًا على تقليل فوضى الأسلاك ، فقد يكون دليلنا لأفضل سماعات الألعاب اللاسلكية أكثر ملاءمة لذوقك.

الصورة 1 من 5
فوتري

(رصيد الصورة: المستقبل)
مستقبل

(رصيد الصورة: المستقبل)
مستقبل

(رصيد الصورة: المستقبل)
مستقبل

(رصيد الصورة: المستقبل)
مستقبل

(رصيد الصورة: Razer)

  1. Razer Blackshark V2
    أفضل سماعة ألعاب سلكية
    تحديد
    لاسلكي: NoDrivers: 50 مم Razer TriForce Titanium الاتصال: 3.5 مم ، بطاقة صوت USB استجابة التردد: 12 هرتز – 28000 هرتز الميزات: ميكروفون قابل للفصل لإلغاء الضوضاء ، أدوات تحكم في الكابل في الخط الوزن: 262 جرام
    أفضل عروض اليوم
    تحقق من أمازون
    تفضل بزيارة الموقع
    أسباب الشراء
  • التصميم المقيد
  • مريح
  • صوت رائع
  • فقط 100 دولار
    أسباب تجنبها
    -كابل متصل بسماعة الرأس
    لم يكن التخلص من HyperX Cloud Alpha من المركز الأول في العام الماضي عملاً سهلاً. تمكنت سماعة الألعاب Blackshark V2 من Razer من القيام بذلك من خلال تقديم جودة صوت رائعة وسعر رائع وبرامج سهلة الاستخدام.

تم تصميم برامج تشغيل TriForce Titanium مقاس 50 مم بمنافذ منفصلة لفصل نغمات الجهير والمتوسط ​​والارتعاش عن التداخل مع بعضها البعض. والنتيجة هي صوت أكثر ثراءً وتحافظ عليه على قدم المساواة مع سماعة الرأس HyperX ثنائية الحجرة مقاس 50 مم من النيوديميوم.

نقطة السعر 100 دولار ليست طلبًا ماليًا كبيرًا لأي شخص يريد سماعة ألعاب عالية الجودة. يمنح الإصدار الأخير من Blackshark V2 Pro للاعبين خيارًا لاسلكيًا على الرغم من أن 180 دولارًا تبدو باهظة بعض الشيء.

اقرأ مراجعة Razer Blackshark V2 الكاملة.

الصورة 1 من 4
هايبر إكس

(رصيد الصورة: HyperX)
هايبر إكس

(رصيد الصورة: HyperX)
هايبر إكس

(رصيد الصورة: HyperX)
هايبر إكس

(رصيد الصورة: HyperX)

  1. HyperX Cloud II Wireless
    أفضل سماعة ألعاب لاسلكية
    تحديد
    لاسلكي: نعم السائقين: ديناميكي ، 53 مم مع مغناطيس نيوديميوم الاتصال: USB دونجل استجابة التردد: 15 هرتز -20 كيلو هرتز الميزات: ميكروفون قابل للفصل الوزن: 300 جرام عمر البطارية: 30 ساعة
    أفضل عروض اليوم

69.99 دولارًا
عرض في أمازون
99.99 دولارًا
عرض في Microsoft US
106.99 دولارًا أمريكيًا
عرض في Dell
طالع جميع الأسعار (8 تم العثور عليها)
أسباب الشراء

  • صوت قوي ولكن واضح
  • جودة تصنيع استثنائية
  • ميكروفون عظيم
    أسباب تجنبها
    -صوص متوسط
    تحمل ثمار تراث HyperX Cloud الطويل من الامتياز ، تقدم Cloud IIs جودة صوت وبناء ممتازة مع الميزات الأساسية التي يتم إجراؤها بشكل جيد وبدون ميزة تضخم السعر. يعد المشهد الصوتي الاستريو لهذا التصميم المغلق أكثر قوة في النهاية المنخفضة مما نذهب إليه عادةً. ومع ذلك ، لا يتعارض الجهير الإضافي مع الوضوح العام – وبصراحة ، في الألعاب وبيئات الموسيقى ، يبدو رائعًا. تم تصميم 53 مم مع مغناطيس نيوديميوم لإعطاء مساحة للترددات المنخفضة والمتوسطة والعالية للرنين دون التدخل مع بعضها البعض ، وستشعر بذلك أثناء الاستماع إليهم.

في أماكن أخرى ، إنها جودة البناء المعتادة الرائعة ، والحشو السخي ، والميكروفون الواضح ، ومستويات الراحة العالية على جلسات اللعب الطويلة التي قدمها تصميم Cloud II دائمًا.

اقرأ مراجعة HyperX Cloud Alpha للحصول على بديل سلكي أكثر حداثة.

أفضل لوحة مفاتيح للألعاب | أفضل ماوس للألعاب | أفضل كرسي ألعاب
أفضل سماعة VR | أفضل ماوس ألعاب لاسلكي | أفضل كروت الشاشة

الصورة 1 من 4
EPOS

(رصيد الصورة: EPOS)
EPOS

(رصيد الصورة: EPOS)
EPOS

(رصيد الصورة: EPOS)
EPOS

(رصيد الصورة: EPOS)

  1. Epos H3
    أفضل سماعة ألعاب صوتية
    تحديد
    لاسلكي: NoDrivers: 40mm ديناميكي استجابة التردد: 10Hz-30،000Hz الميزات: ميكروفون ثنائي الاتجاه ، 7.1 Dolby Surround الوزن: 270 جرام
    أفضل عروض اليوم

119 دولارًا
عرض في أمازون

119 دولارًا
عرض في أمازون
أسباب الشراء

  • جودة صوت ممتازة
  • ميكروفون رائع
  • تحسين التصميم والمظهر
    أسباب تجنبها
    -قد تكون تغطية السواحل صغيرة ص

او بعض

  • تشابك الأسلاك بسهولة
    استبدال سلسلة Sennheiser GSP 300 الضخمة المضحكة ، يغير تصميم Epos H3 سماعة رأس مدرب NFL إلى شيء أكثر رشاقة وأنيقًا. ما لم يتغير هو جودة الصوت الممتازة التي عرفناها ونحبها.

على الرغم من الاسم ، فإن الحمض النووي من Sennheiser موجود في جميع أنحاء هذه السماعة. في مراجعتنا ، أذهلنا صوت الجهير القوي الذي لا يفسد أبدًا الترددات المتوسطة والعليا ، وهو أمر لا يثير الدهشة مع استجابة تردد من 10 هرتز إلى 30 ألف هرتز ، مما يجعلها سماعة رأس قاتلة للألعاب والاستماع إلى الموسيقى.

الصورة 1 من 4
ستيل سيريز

(رصيد الصورة: SteelSeries)
ستيل سيريز

(رصيد الصورة: SteelSeries)
ستيل سيريز

(رصيد الصورة: SteelSeries)
ستيل سيريز

(رصيد الصورة: SteelSeries)

  1. Steelseries Arctis 9X
    أفضل سماعة ألعاب متعددة المنصات
    تحديد
    لاسلكي: نعم السائقين: برامج تشغيل نيوديميوم 40 مم التوصيل: لاسلكي عبر USB ، سلكي 3.5 مم ، Bluetooth استجابة التردد: 20 هرتز -22000 هرتز الميزات: ميكروفون قابل للسحب لإلغاء الضوضاء ، سماعة رأس DTS: X ، محيط 7.1
    أفضل عروض اليوم
    تحقق من أمازون
    أسباب الشراء
  • صوت قوي للألعاب
  • عصابة رأس مريحة للتزلج
  • ميكروفون عظيم
  • بلوتوث
    أسباب تجنبها
    -غالي
  • جهير ضعيف
    نحن نحب أكثر ما يتعلق بـ Arctis 9X لأنه يمكنك بسهولة نسيان أنه نموذج لاسلكي أثناء استخدامه. ليس هناك أي من التشويش أو المشغولات الصوتية التي دمرت تاريخياً الحفلة بسبب سماعات الرأس اللاسلكية. يعني توافق البلوتوث الإضافي أنه يمكنك استخدام هذه السماعة على أجهزتك المحمولة ، أيضًا ، مثالي إذا كنت تخطط للعب على هاتفك أو جهازك اللوحي.

عمر البطارية الرائع يصل إلى أكثر من 20 ساعة خارج الصندوق ؛ يمكنك أيضًا الاستمرار في اللعب أثناء الشحن ، ببساطة عن طريق توصيل سماعة الرأس بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB.

تعتبر عصابة رأس نظارات التزلج المميزة فعالة حقًا في إبقاء وزن سماعة الرأس بعيدًا عن رأسك ، وحتى بعد اللعب لساعات ، لم نشعر أبدًا أنها تنقب.

الصورة 1 من 4

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)

(رصيد الصورة: Razer)

  1. رازر كراكن X
    أفضل سماعة ألعاب رخيصة
    تحديد
    لاسلكي: NoDrivers: 40 مم ، مع مغناطيس نيوديميوم ، التوصيل: تناظري 3.5 مم ، استجابة التردد: 12 هرتز -28 كيلو هرتز ، الميزات: 7.1 صوت محيطي ، خفيف الوزن للغاية
    أفضل عروض اليوم
    54.95 جنيه إسترليني
    عرض في مجموعة اللعبة
    تحقق من أمازون
    أسباب الشراء
  • رخيصة
  • صوت محيطي افتراضي 7.1 ممتاز
  • مريح
    كبديل رخيص لـ Kraken الخادع ، يعد Kraken X خيارًا مناسبًا للميزانية ويتفوق على جهاز الكمبيوتر لسبب واحد بسيط – الصوت المحيطي الظاهري 7.1. يتوفر هذا عبر تطبيق ما ، مما يرفع من مستوى صوت سماعة الرأس الجيد بالفعل بفضل العمق والوضوح والدقة الفائقة. كما أنه يجعل العودة إلى وضع الصوت القياسي لـ X أمرًا صعبًا. عندما تتمتع براحة تحسد عليها وتصميمها الأنيق البسيط ، فإن هذا الإصدار من Kraken يقدم قيمة هائلة مقابل المال. بالطبع هناك اهتزازات لتثبيط الحفلة (ميكروفون غير قابل للفصل من أهمها) ، لكن لا يمكنك الشكوى عندما تحصل على صوت 7.1 ممتاز بتكلفة منخفضة.

اقرأ مراجعة Razer Kraken X الكاملة.

الصورة 1 من 4
مبدع

(رصيد الصورة: CREATIVE)
إبداعي، خلاق

(رصيد الصورة: CREATive)
إبداعي، خلاق

(رصيد الصورة: المستقبل)
مستقبل

(رصيد الصورة: المستقبل)

  1. Creative SXFI Gamer
    أفضل سماعة مع صوت محيطي
    تحديد
    لاسلكي: NoDrivers: 50 مم مغناطيس نيوديميوم التوصيل: USB-C ، 3.5 مم مدخل ستيريو استجابة التردد: 20-20 كيلو هرتز الميزات: صوت موضعي الوزن: 336 جرام
    أفضل عروض اليوم

93.99 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون
أسباب الشراء

  • سعر رائع
  • صوت محيطي افتراضي جيد جدًا
  • تصميم منخفض المستوى ومريح
    أسباب تجنبها
    -برنامج مرهق
  • عدم وجود دعم لاسلكي
    -أن ضوء الميكروفون الأحمر
    إقطع الحبل…

(رصيد الصورة: Steelseries)
أفضل ماوس ألعاب لاسلكي: قوارض مثالية خالية من الكابلات
أفضل لوحة مفاتيح ألعاب لاسلكية: لا أسلاك ، لا تقلق
أفضل سماعة ألعاب لاسلكية: أعلى صوت غير مقيد

سماعة رأس Creative SFXI Gamer هي سماعة رأس جيدة تحمل اسمًا سيئًا بشكل مضحك. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يردع أي شخص يبحث عن تجربة استماع شاملة رائعة. يعد الصوت الموضعي ، المعروف أيضًا باسم Battle Mode ، مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى الانغماس في لعبة Battle Royales المفضلة لديهم مثل Call of Duty: Warzone بأقل من 150 دولارًا.

توفر مشغلات النيوديميوم مقاس 50 مم بعض الصوت الجهير الجيد بين وضعي الاستريو والصوت المحيطي. يعمل الميكروفون بشكل جيد للألعاب التنافسية (على الرغم من أن الضوء الأحمر في طرفه يثير الغضب) إذا كنت تريد أن يتم سماعك بصوت عالٍ وواضح.

اقرأ مراجعة Creative SXFI Gamer الكاملة.

أفضل الأسئلة الشائعة حول سماعة الألعاب
كيف نختبر سماعات الألعاب؟
كل سماعة نختبرها نستخدمها يوميًا لمدة أسبوع على الأقل. نسجل عينة من صوتنا في Audacity ونقارنه بالتسجيلات السابقة من طرز أخرى ، ثم نتوجه إلى Discord للحصول على بعض التعليقات من أصدقائنا حول كيفية نطقنا.

خلال ذلك الأسبوع ، نهدف إلى اختبار كل سماعة رأس في عدد من أنواع الألعاب المختلفة – ألعاب الرماية والمعارك الملكية وألعاب السباق تشكل سيناريوهات اختبار جيدة بشكل خاص حيث تميل الأولى إلى الاختبار

النهاية المنخفضة وتكشف عن التشويش والتشويه ، بينما تعد PUBG et al رائعة لتتبع الصوت الموضعي. أخيرًا ، تتميز ألعاب السباق الجيدة بمزيج خاص جدًا مصمم لمساعدتك على سماع قفل الفرامل والإطارات التي تفقد قوة الجر. غالبًا ما يكون في Project CARS 2 (بجدية!) حيث يتم فصل سماعات الرأس الرائعة عن مجرد سماعات جيدة. أوه ، ونحن نستمع إلى الكثير من الموسيقى ، من الواضح.

هل السماعات السلكية أو اللاسلكية أفضل للألعاب؟
هذا يرجع حقًا إلى التفضيل ، ولكن إذا كنت تسير في المسار اللاسلكي ، فإن ما تريد البحث عنه هو عمر بطارية لائق (20 ساعة أو أعلى). آخر شيء تريده أن يكون لديك سماعة رأس تحتاج إلى توصيلها باستمرار لأن عمر البطارية سيئ. إنه نوع من يهزم الغرض من كونها لاسلكية. بالنسبة لسماعات الرأس السلكية ، فأنت تريد التأكد من أن الكابل طويل بما يكفي للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الشعور بأنه يسحب رأسك.