افضل شاشة تلفزيون 4k 2022

You are currently viewing افضل شاشة تلفزيون 4k 2022

أفضل تلفزيون 4K هو أكثر من مجرد شاشة عالية الدقة – إنه بوابة لزيادة تشبع اللون والسطوع والتباين في برامجك وأفلامك المفضلة.

يمكنك الحصول على ذلك من خلال شراء أغلى تلفزيونات UHD المتوفرة الآن – شاهد اختيارنا الجديد رقم 1 ، LG C1 OLED – ولكن يمكنك أيضًا العثور على نفس التقنية المتطورة في طرازات UHD متوسطة المدى أيضًا.

ماذا عن 8K TVS؟
بينما يستعد معيار 8K الجديد لالتقاط العصا في نهاية المطاف ، لا يزال 4K هو الحل الأمثل لتلفزيون جديد في عام 2021 – مع مزيج ساحر من التفاصيل المرئية الواضحة ، وتخطيط نغمات أكثر دقة ، وإمكانية HDR (عالية النطاق الديناميكي) تحسين جودة الصورة عشرة أضعاف على شاشاتنا القديمة عالية الدقة ، وبالكاد أي ترميز أسعار لمجموعات 4K الأرخص. ومع ذلك ، لدينا دليل لأفضل تلفزيونات 8K إذا كانت هذه هي سرعتك.

لكن ما الذي تغير في تلفزيونات 4K هذا العام؟ قامت LG و Samsung بإجراء بعض التحسينات الرئيسية على لوحات شاشات 4K UHD ، حيث طرحت Samsung أجهزة تلفزيون Neo QLED الجديدة ، بينما تقدم LG لوحات OLED من الجيل التالي. من ناحية أخرى ، تمتلك شركة Sony معالجًا جديدًا يسمى Cognitive Processor XR والذي يوفر ترقية أفضل من أي وقت مضى ، بينما تقدم TCL هنا في الولايات المتحدة دقة 8K لأجهزة تلفزيون السلسلة 6.

بدأت مراجعاتنا لأفضل تلفزيونات 4K لهذا العام في الظهور ، سواء كان ذلك تلفزيون LG G1 OLED أو Samsung QN90A Neo QLED TV – مع المزيد فقط من المقرر أن يقطع طريقنا في الأسابيع والأشهر القادمة. في حين أن العديد من هذه يمكن أن تكون قائمة بأفضل أجهزة التلفزيون لدينا أيضًا ، فإليك كل تلفزيون 4K UHD قمنا باختباره حاليًا ونعتقد حقًا أنه يستحق أموالك في عام 2021.

يعرض تلفزيون LG C1 OLED 4K شجرة وردية

(رصيد الصورة: LG)

  1. سلسلة LG C1 OLED
    الجديد لعام 2021 ، LG C1 OLED هو الملك الحالي لأجهزة التلفزيون
    تحديد
    حجم الشاشة: 48 بوصة ، 55 بوصة ، 65 بوصة ، 77 بوصة الدقة: 4K نوع اللوحة: OLEDSmart TV: webOSHDR: HDR ، HLG ، Dolby Vision
    أفضل عروض اليوم

2،296.99 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون
أسباب الشراء

  • صورة جميلة بدقة 4K / HDR
  • أربعة منافذ HDMI 2.1
  • WebOS رائع
    أسباب تجنبها
    -سطح زجاج عاكس
    -لا يوجد HDR10 +
    يعد LG C1 OLED بمثابة متابعة لأفضل تلفزيون 4K من TechRadar لعام 2020 ، وهو LG CX OLED. يمكنك إذن أن تفهم لماذا كانت توقعاتنا بشأن C1 OLED هائلة – ومع ذلك ، فقد تمكنت من تحقيقها جميعًا.

هذا لأن LG أجرت عددًا من التعديلات الصغيرة على طراز العام الماضي. يستخدم الآن معالج Alpha a9 Gen. 4 من LG لتحسين مستوى الصوت وصوت محيطي افتراضي ، ومع أربعة منافذ HDMI 2.1 منفصلة ، فهو جاهز لأجهزة PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S وأي وحدات تحكم من الجيل التالي يمكن أن تعرضها هو – هي. سيقدر اللاعبون أيضًا قائمة Game Optimiser الجديدة التي تمنحك خيار ضبط السطوع والتباين و VRR سريعًا.

إن LG C1 لا تشوبه شائبة ، حيث واجهنا مشكلات حول كيفية ترقية Alpha a9 Gen. 4 الجديدة للوجوه ، ومدى انعكاس الشاشة الزجاجية بالكامل في ضوء النهار ، ولكن المشكلات قليلة ومتباعدة.

هناك ، بالطبع ، تلفزيونات UHD عالية الدقة في الوقت الحالي مثل LG Z1 OLED ، التي توفر دقة 8K ، وسلسلة معرض LG G1 الجديدة التي تستخدم لوحات OLED evo المرغوبة التي توفر سطوعًا أفضل. ومع ذلك ، نشعر أن LG C1 OLED يقدم أفضل مزيج من السعر والأداء ، ويجب أن يكون في مرتبة عالية في قائمتك لتلفزيونات UHD المحتملة للشراء في عام 2021 وما بعده.

اقرأ المراجعة الكاملة: LG C1 OLED

يعرض تلفزيون TCL 4K نمطًا ملونًا أثناء وجوده على وحدة وسائط خشبية

(رصيد الصورة: TCL)

  1. TCL 6-Series QLED with MiniLED (R635)
    منارة أمل لمشتري التلفزيون ذي الميزانية المحدودة
    تحديد
    حجم الشاشة: 55 بوصة ، 65 بوصة ، 75 بوصة ، 85 بوصة الدقة: 4K نوع اللوحة: QLED (LCD) تلفزيون ذكي: RokuHDR: HDR ، HLG ، Dolby Vision
    أفضل عروض اليوم

878 دولارًا
عرض في أمازون
أسباب الشراء

  • يستخدم الإضاءة الخلفية MiniLED
  • لون نقطة الكم
    أسباب تجنبها
  • ذروة سطوع متوسطة
  • معالجة ضعيفة للحركة
    عندما اكتشفنا أن TCL 6-Series 2020 QLED (R635) الجديدة ستستخدم MiniLED مرة أخرى في معرض CES ، شعرنا بالصدمة. هذا لأنه ، في العام الماضي فقط ، جاءت نفس التكنولوجيا إلى الفئة الثامنة الراقية وتكلفتها مئات الدولارات أكثر من السلسلة السادسة ذات الأسعار المعقولة للغاية.

إنها ليست شاشة LED-LCD الشاملة ، التي كنا نحلم بها بسبب سطوعها المحدود وسوء التعامل مع الحركة ، لكنها حقًا قيمة استثنائية وقيمة نوصي بها للجميع تقريبًا.

تتميز الفئة 6 بأنها أكثر إشراقًا من ذي قبل ، وأكثر ألوانًا ولا تحتوي على أي تلميح للهالة أو نزيف الضوء. إنه مصمم بطريقة جديدة لإخفاء الكابلات الخاصة بك وهو أول تلفزيون يأتي مع وضع اللعب المعتمد من THX للألعاب بدقة 1440 بكسل / 120 هرتز.

إنه ليس التلفزيون تمامًا الذي نوصي به للاعبين الجاهزين للجيل التالي الذين يبحثون عن رفيق مثالي لجهاز Xbox Series X أو PS5 يمكنه دفع 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية ، ولكن إذا كنت تشتري جهاز تلفزيون للاستمتاع بمشاهدة Netflix ، فقم ببث Hulu أو ، حسنًا ، فقط استمتع بتجربة المشاهدة ، هذا هو تلفزيون 4K UHD الذي نوصي به لك.

اطلع على المراجعة الكاملة: TCL 6-Series 2020 QLED with MiniLED (R635)

ريشة بيضاء ضاربة إلى الحمرة على Sony X90J ، أحد أفضل تلفزيونات 4K

(الصورة ج

redit: سوني)

  1. تلفزيون سوني X90J 4K
    تلفزيون رائع من جميع النواحي بدقة 4K يستهدف بشكل مباشر النطاق المتوسط
    تحديد
    حجم الشاشة: 50 ، 55 ، 65 ، 75 بوصة القرار: 3840 × 2160 تقنية اللوحة: LCDSmart TV: Google TV تنسيقات HDR: HDR ، HLG ، Dolby Vision
    أفضل عروض اليوم
    تحقق من أمازون
    أسباب الشراء
  • جودة الصورة الأفضل في فئتها
  • سهولة الإعداد وجوجل تي في
    أسباب تجنبها
    -مشكلات HDMI طويلة الأمد
    -ضوء وهج الشاشة
    يمكن أن يكون Sony X90J صيحة جيدة لأولئك الذين لديهم ميزانية كبيرة بما يكفي والذين لا يهتمون بشاشات OLED المتطورة.

تتمتع بجودة صورة ممتازة ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى معالج Cognitive XR الجديد الذي تم طرحه في أفضل مجموعات Sony لعام 2021 ، مما يجعله يتحكم في الترقية والتباين بشكل ممتاز. يحتوي X90J أيضًا على منصة Google TV الذكية الجديدة ، لسهولة الإعداد ودعم التطبيق الواسع بالإضافة إلى مزايا Google Cast من أجهزة Android. يوجد صوت Dolby Vision HDR و Dolby Atmos معبأان أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، يحتوي X90J على لوحة 120 هرتز بدقة 4K ومنفذين HDMI 2.1 كامل المواصفات لجهاز Xbox Series X و PS5 ، مع VRR (معدل التحديث المتغير) و ALLM (وضع الكمون التلقائي المنخفض ، لمدة أقل من 10 مللي ثانية lag) لزيادة تجربة الألعاب حقًا. فقط تأكد من التوجه إلى إعدادات الصورة وتشغيل “التنسيق المحسن” لمنفذ HDMI المحدد ، وإلا فلن تستفيد من مواصفاته 2.1.

لا يزال هناك عدد قليل من المشكلات العالقة ، بما في ذلك العرض المتوسط ​​خارج المحور والصراع مع ضوء النهار المباشر – ولا شك أن X90J ستتغلب عليها إمكانيات طراز X95J المتطور مقابل زيادة بسيطة في التكلفة. ومع ذلك ، ينجح هاتف Sony X90J في تقديم أداء ممتاز بسعر معقول.

اقرأ المراجعة الكاملة: تلفزيون سوني X90J 4K

زوجان على الأريكة يشاهدان الزوجين على مقعد في الحديقة على تلفزيون Samsung

(رصيد الصورة: Samsung)

  1. تلفزيون سامسونج Q80T QLED
    تجعل تقنية HDR النابضة بالحياة هذا نموذجًا متوسط ​​المدى قاتلًا للاعبين وعشاق السينما
    تحديد
    حجم الشاشة: 49 بوصة ، 55 بوصة ، 65 بوصة ، 75 بوصة ، 85 بوصة الدقة: 4K نوع اللوحة: QLED (LCD) تلفزيون ذكي: TizenHDR: HDR ، HLG ، HDR10 +
    أفضل عروض اليوم
    1697.99 دولارًا أمريكيًا
    عرض في BUYDIG.COM

الأسهم منخفضة
1799.99 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون

2297.98 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون
طالع جميع الأسعار (7 وجدت)
أسباب الشراء

  • مجموعة كاملة الإضاءة الخلفية
  • معالج صور 4K Quantum
  • ذروة سطوع عالية
    أسباب تجنبها
    -لا يوجد Dolby Vision
    -ليس أجمل تلفزيون QLED
    تلفزيون Q80T QLED من سامسونج هو نقطة الانطلاق الجديدة إذا كنت تريد أرخص تلفزيون QLED مزود بإضاءة خلفية مصفوفة كاملة العام الماضي.

تم وضع Q80T في موقع استراتيجي أسفل Q90T مباشرةً ، والتي تشترك معها في عدد من الميزات المتقدمة ، وفوق Q70T المضاءة بالحافة ، فإن Q80T هو تعريف الأرض الوسطى ، لكن أداؤها بعيد كل البعد عن المتوسط.

عادةً ما يكون أداء 4K HDR هو الذي يسرق كل العناوين ، ولكن هذا ليس هو الحال تمامًا هنا. بفضل معالج الصور UHD Quantum الخاص بالمجموعة ، والذي تسلل إلى أسفل من الرائد 8K من سامسونج ، وبعض الذكاء الاصطناعي الجديد ، فإن أداء Q80T مع محتوى HD SDR هو عائق حقيقي. وهذا لا يذكر حتى أداء 4K HDR الممتاز الذي ينافس أفضل شاشات LCD التي تقدمها.

بشكل عام ، يضمن التباين الجيد والألوان الزاهية ، إلى جانب الترقية المثيرة والميزات الذكية المتقدمة ، أن Q80T تضمن مكانتها الرائدة.

اقرأ المراجعة الكاملة: تلفزيون سامسونج Q80T QLED

يتدلى تلفزيون LG G1 4K مثل لوحة في غرفة المعيشة الأنيقة

(رصيد الصورة: LG)

  1. سلسلة معرض LG G1
    تلفزيون OLED متميز يصل إلى الضوء
    تحديد
    حجم الشاشة: 55 بوصة ، 65 بوصة ، 77 بوصة الدقة: 4K نوع اللوحة: OLEDSmart TV: webOSHDR: HDR10 ، HLG ، Dolby Vision
    أفضل عروض اليوم
    2،796.99 دولارًا أمريكيًا
    عرض في أمازون
    أسباب الشراء
  • تباين مذهل
  • تصميم رقيق مثير للإعجاب
    أسباب تجنبها
    -لا يوجد حامل متضمن
    -نظام الصوت يكافح مع الجهير
    إن LG G1 OLED عبارة عن تلفاز بالضربة القاضية يعتمد على التصميم الأنيق لسلسلة معرض OLED العام الماضي ويجعله أفضل بطريقة ما.

البطل الحقيقي هنا هو تقنية OLED evo الجديدة من LG ، والتي تقوم بتحديث هيكل اللوحة لزيادة السطوع – دون زيادة تأثيرات التفتح أو ، كما قيل لنا ، فرصة الاحتراق.

إنها مجموعة باهظة الثمن ، ونظام الصوت Dolby Atmos ليس هو الأفضل للباس – وهو أمر سيؤثر على جميع LG OLEDs الأخرى في هذا الدليل. لكن التصميم النحيف المذهل يجعله جهاز تلفزيون حقيقيًا ، حيث تم دفع مزايا التباين والألوان لـ OLED إلى ارتفاعات جديدة محسّنة للإضاءة.

معالج a9 Gen 4 AI الجديد أكثر قدرة على الارتقاء بذكاء ومعالجة الكائنات التي تظهر على الشاشة أيضًا ، مع معالجة الحركة على وجه الخصوص للحصول على ترقية.

تم تصميم G1 بالفعل ليتم تثبيته على الحائط ، على الرغم من أنه لن يأتي مع حامل تلفزيون أو قدم خارج الصندوق. يمكنك شراء Gallery Stand بجانب الأرضية ، أو إيجاد حل خارجي لوضعه على منضدة ، إذا كنت بحاجة.

اقرأ المزيد: مراجعة تلفزيون LG G1 OLED

يُظهر Hisense H8G مشهدًا للشاطئ في محيط أزرق-أبيض

(رصيد الصورة: Hisense)

  1. سلسلة هايسنس H8G الكم
    يعد Hisense H8G Quantum عجيبة بدقة 4K وبسعر منخفض
    تحديد
    حجم الشاشة: ٥٠ بوصة ، ٥٥ بوصة ، ٦٥ بوصة ، ٧٥ بوصة

الدقة: 4K نوع اللوحة: LED-LCD تلفزيون ذكي: Android TV HDR: HDR ، HLG ، Dolby Vision
أفضل عروض اليوم

479.99 دولارًا
عرض في أمازون

503.99 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون

549.99 دولارًا
عرض في أمازون
طالع جميع الأسعار (6 وجدت)
أسباب الشراء

  • مشرق وملون بسعر الميزانية
  • Dolby Atmos و Dolby Vision HDR
    أسباب تجنبها
    -التصميم لطيف بعض الشيء
    -يمكن أن يعمل تلفزيون Android بشكل بطيء بعض الشيء
    لطالما قدمت سلسلة H8 من Hisense جودة عالية بسعر معقول جدًا ، ولكن في هذه الأيام أصبح من الصعب جدًا إحداث موجات في سوق التلفزيون ذي الميزانية المحدودة – تقدم Samsung و LG الآن الكثير من أجهزة تلفزيون 4K UHD الرائعة التي تقل عن علامة 1000 دولار ، بينما تقدم TCL تصدرت عناوين الأخبار من خلال سلسلة TCL 6-Series التي تبلغ تكلفتها 600 دولار.

تتمتع أحدث مجموعة تلفزيونات H8G من هايسنس بجميع ميزات الماركات الأخرى دون ارتفاع الأسعار. يمكنك مناقشة النقاط الدقيقة لـ OLED مقابل ULED طوال اليوم ، ولكن في النهاية ، القرار الرئيسي عند التفكير في Hisense H8G Quantum هو ما إذا كنت تريد ميزات مثل 8K و HDMI 2.1 و eARC ، أو إذا كان بإمكانك العيش مع شاشة رائعة بدون ميزات الجيل التالي.

بسعر 700 دولار فقط للإصدار 65 بوصة من Hisense H8G ، إنها قيمة رائعة ، والتطبيقات سهلة العثور عليها واستخدامها ، ودعم مساعد Google سهل الاستخدام ، والمواصفات الفنية تنافس الطرز الأغلى ثمناً.

اقرأ المراجعة الكاملة: Hisense H8G Quantum

تظهر كاميرا Sony A8H كهفًا أرجوانيًا على منضدة طويلة

(رصيد الصورة: سوني)

  1. سوني A8H OLED
    تلفزيون OLED ميسور التكلفة من سوني هو تلفزيون رائع بدقة 4K
    تحديد
    حجم الشاشة: 55 بوصة ، 65 بوصة الدقة: 4K نوع اللوحة: OLED تلفزيون ذكي: Android TV HDR: HDR ، HLG ، Dolby Vision
    أفضل عروض اليوم
    1،899.57 دولارًا أمريكيًا
    عرض في أمازون
    أسباب الشراء
  • صورة رائعة ومكررة
  • جودة صوت جيدة
  • زوايا مشاهدة واسعة للغاية
    أسباب تجنبها
    -لا يوجد دعم HDR10 +
  • في بعض الأحيان نظام تشغيل صعب
    -يمكن أن يحبط Android TV
    من خلال الجمع بين أداء صور OLED المتميز من سوني ونظام صوت قوي ومباشر ، تمكن تلفزيون Sony A8H OLED من أن يكون خيار تلفزيون مقنع بشكل مذهل لمحبي السينما المنزلية الجادين.

وهو يحمل معالج X1 Ultimate من سوني ، و Pixel Contrast Booster من سوني (لمزيد من اللقطات المكثفة للصور) ، وإصدار OLED جديد من ميزة X-Motion Clarity التي طورتها سوني في البداية لتلفزيونات FALD LCD.

من ناحية الصوت ، في هذه الأثناء ، يتم ضم نظام Acoustic Surface Audio المعتاد من سوني (حيث تكون شاشة التلفزيون “ متحمسة ” لإنتاج الصوت) من خلال نظام صوت جهير ثنائي الصبووفر ، ونظام معايرة صوتية أوتوماتيكية يمكنه تحسين صوت تلفزيون UHD هذا إلى غرفتك ببضع نبضات اختبار سريعة.

النتائج ليست أقل من رائعة.

اقرأ المراجعة الكاملة: Sony A8H OLED TV

جهاز Vizio P-Series Quantum X معلق على الحائط أمام العائلة

(رصيد الصورة: Vizio)

  1. Vizio P-Series Quantum X.
    هذا هو أفضل تلفزيون Vizio وأكثرهم سطوعًا
    تحديد
    حجم الشاشة: 65 بوصة ، 75 بوصة ، 85 بوصة الدقة: 4K نوع اللوحة: LED-LCD تلفزيون ذكي: SmartCast HDR: HDR ، HLG ، Dolby Vision ، HDR10 +
    أفضل عروض اليوم

2،147.99 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون

2599.89 دولارًا أمريكيًا
عرض في أمازون
أسباب الشراء

  • تقنية النقاط الكمومية
  • 3000 شمعة سطوع
    أسباب تجنبها
    -الارتقاء الضعيف والازدهار الطفيف
    -يمكن تعليق SmartCast
    Vizio P-Series Quantum X (2020) عبارة عن تلفزيون LED-LCD مثير للإعجاب باستمرار يجمع بين سطوع QLED وبعض أفضل مستويات اللون الأسود في هذا الجانب من OLED. تقدم ما يزيد عن 2000 شمعة في السطوع ، وهي تضيء أي سينما منزلية وتخترق الإضاءة المحيطة لتصبح واحدة من أفضل أجهزة التلفزيون لغرف المعيشة ذات الإضاءة الساطعة – وبفضل تحديث البرامج الثابتة الأخير ، أصبحت الآن مطابقة رائعة لـ Xbox Series X و PS5 مع دعم 4K / 120 هرتز ، وضع زمن الانتقال المنخفض التلقائي ووقت استجابة 13 مللي ثانية مع ألعاب 4K / 60.

ومع ذلك ، فإنه لا يخلو من عيوبه. لا بد أن تتمتع أجهزة تلفزيون 4K UHD بهذا السطوع ببعض التفتح ، والتي يمكن ملاحظتها عندما يكون لديك نص أبيض على خلفية سوداء ، وترقيتها – رغم أنها أفضل بكثير من السنوات السابقة – لا تزال على نفس مستوى LG ، أجهزة تلفزيون Samsung أو Sony. وبالمثل ، يعد SmartCast أفضل بكثير مما كان عليه في السنوات الماضية بفضل إضافة Apple TV Plus و Disney Plus و Peacock ، لكنه لا يزال بطيئًا بشكل محبط في بعض الأحيان.

إذا كان لديك جيوب عميقة حقًا وتريد أفضل جودة للصورة هناك ، فلا يزال الأمر يستحق الذهاب إلى أجهزة تلفزيون OLED من LG أو تلفزيونات QLED من سامسونج – ولكن في حالة عدم وجود راتب مكون من ستة أرقام ، فإن Vizio P-Series Quantum X P75QX-H1 تبلغ 1599 دولارًا. من الواضح أنه خيار ممتاز لأولئك الذين يريدون تقنية Quantum dot في تلفزيون ذكي بأسعار على مستوى Vizio.