من نحن؟

هنا في موقع مراجعة تك، نسعى جاهدين لكتابة أدلة مفصلة لجمهورنا حول أي منتج قد يرغبون فيه. نود أيضا أن نبرز أفضل المنتجات لكل فئة.

نحن لا نتطلع لتقديم المنتجات الأكثر غرابة مثل باقي المواقع والتي قد تستنزف ميزانيتك بدون جدوى، بدلا من ذلك نتأكد من أهميتها وفائدتها المثالية.

لماذا قررنا إطلاق الموقع؟

صراحة الأمر الأول هو لإثراء المحتوى العربي، يكفي أن تبحث عن منتج وتلاحظ الطريقة التي تعرض بها المنتجات على أغلب المواقع.

ثانيا، الحياة السريعة جعلت الكثير منا بدون وقت للقيام بالبحث السليم حول أي منتج ما قد يجعل المرء يدفع ماله مقابل لا شيء.

نجنب العملاء الإنفاق على ما لا يشتغل

أغلبية العملاء يختارون منتجات بشكل مباشر من أول مرة بسبب توصيات أصدقائهم أو حتى من قبل بعض أقسام التسويق التي تحاول بيع منتجات محددة لهم، هذا يظهر أنه ليس من السهل اتخاذ خيارات صحيحة بسبب كثرة المنتجات وتشابها.

إذن لماذا تثق في مراجعتنا؟

بداية، في يومنا هذا يمكن لأي شخص أن يعاين مواصفات أي منتج على الإنترنت ليعرف مدى جدوى المنتج. لكن من الصعوبة مقارنة العشرات من نفس المنتج للعثور على الأفضل.

الحقيقة المرة، في كثير من الأحيان ينتهي معظم الناس بشراء شيء مقبول بدلا من قضاء الوقت اللازم للعثور على المنتج الأفضل والمناسب.

هذا سبب تواجدنا هنا

كما قلنا سابقا، هناك ضعف كبير في المحتوى العربي الخاص بمراجعة المنتجات وطريقة تقديمها للجمهور بشكل يساعده.

من جهة أخرى، ليس من الجيد أن يقوم الشخص بقضاء الكثير من وقته الثمين في معاينة كافة المنتجات المتاحة. نحن نتكفل بهذا الجانب من خلال إلقاء نظرة على أكبر مواقع المراجعات الأجنبية وتقارير خبرائها وآراء العملاء ثم نختار الأفضل منها فقط.

إنها الطريقة الأفضل التي تناسب أي ميزانية والتي تضمن تلبية احتياجاتك المحددة بغض النظر عن مراجعتنا.

عملية الاختيار

العثور على المنتج “الأفضل” ليس سهلا كما يعتقد الجميع، فهناك الكثير من الجوانب التي يغفل عنها الناس كثيرا عند تحديد المنتج الأفضل.

نحن نبحث عن أفضل القطع وأحدثها في الأسواق، إضافة لتقديم دليل مفصل يساعدك في تحديد ما يناسب احتياجاتك. هذا الأمر سيجنبك بعض المواصفات التي قد تسبب إزعاج للمستهلك.

كيف يدار الموقع

المواقع عبارة عن منصة لمراجعة المنتجات تم تصميمها لتوفر لقمة العيش للموظفين الساهرين على تقديم خدمات المعاينة والتقييم للجمهور من خلال برامج “Amazon Services LLC Associates Program”. وكذلك برنامج الافيلييت “souq.com”.

ستلاحظ تواجد العديد من الروابط والإعلانات التي تؤدي لموقع أمازون ضمن مقالاتنا، في أي وقت يقوم زائرنا الكريم بالنقر فوق رابط ويجري عملية شراء، نتلقى عمولة صغيرة من Amazon.com وليس من المشتري.

عند عملية شرائك لمنتج، نحن لا نتحمل أي مسؤولية حول أي مشكل قد يواجهه المنتج. إضافة لأننا نعمل مع العديد من المنتجات التي لديها برامج مماثلة.

لماذا نقدم توصيات بالمنتجات؟

نحن هنا لضمان حصول القارئ العربي على ما يحتاجه بالضبط، فلو قدمنا لك منتجا خاطئا اليوم فمن المحتمل أن لا نراك مجددا، كما نريد الحصول على زوارنا الكرام على المدى الطويل.

هدفنا الوحيد: هو إضافة قيمة حقيقية لمنزلك أو حياتك، فليس لدينا أي مصلحة في دفعك لشراء المنتجات الضعيفة الجودة.

نحن هنا لتقديم أي شيء يمكنك من الاستمتاع بحياتك ومع عائلتك أو أصدقائك، إنها المنتجات التي تضفي قيمة دائمة على حياتك.

هل لديك أي اقتراح؟

هل فوتنا شيء وتريد منا مراجعته؟ فقط راسلنا وسنلبي طلبك الكريم.

أخيرا، نحن هنا لحل أغلب المشكلات الشائعة التي تواجه الناس في منازلهم وحياتهم، دمتم رائعين.