افضل الانميات

افضل الانميات

لذلك ، أنت من محبي أنيمي القوي؟ ربما تكون قد شاهدت معظم مسلسلات وأفلام الأنيم هناك ، لكن هل يمكنك تسمية أفضل أغانيك المفضلة؟

منذ الثمانينيات عندما بدأت الرسوم المتحركة بتجميع شعبية خارج اليابان ، كنا نراقب ونستمتع بالسلسلة الجديدة التي لا تعد ولا تحصى ، ونلعب الألعاب التي تعتمد على الرسوم المتحركة ونتعرف على هذا النوع عن قرب.

لذلك ، بعد عقود من استكشاف الرسوم المتحركة اليابانية والاستمتاع بها ، وبعد التحقق من التصنيف على بعض المواقع الإلكترونية الرائدة لأنيمي ، توصلنا إلى قائمتنا النهائية لأفضل مسلسلات أنمي التلفزيونية الأصلية التي تحتاج بالتأكيد إلى مشاهدتها في المرتبة من 25 إلى أعلى لاختيارنا رقم واحد.

1. مذكرة الموت

مذكرة الموت هي الأولى في قائمتنا بناءً على أسباب عديدة. أولاً ، تم التصويت على أنها سلسلة الرسوم المتحركة الأولى في كل العصور من قبل المشجعين اليابانيين. تم تصنيفه أيضًا كسلسلة الأنيمي الأكثر شعبية على موقع MyanimeList.

مذكرة الموت مظلمة إلى حد ما ، وبطلها ليس رجلاً نمطياً جيداً كما في العديد من المسلسلات الأخرى. ينتقل الفيلم إلى أماكن لم تتجرأ فيها سلسلة الأنيمي الأخرى ، وهذا ما يجعله ممتعًا للغاية.

إن Shinigami هو إله الموت القادر على قتل أي شخص طالما أنه قادر على رؤية وجه الضحية وكتابة اسمه في دفتر ملاحظات الموت.

Ryuk ، الذي يشعر بالملل من عيشه إله أسلوب حياة الموت ، يترك أحد هذه دفاتر الملاحظات في الواقع البشري ليرى كيف يستخدمها البشر.

يجد طالب المدرسة الثانوية الضخم Light Yagami “مذكرة الموت” ويبدأ في اختباره عن طريق كتابة اسم مجرم فيه. يموت المجرم فورًا ، ويدرك لايت مدى تدهور قوة دفتر الملاحظات في يديه.

يقرر Light إخراج العالم من المجرمين بمساعدة دفتر الملاحظات ، ويبدأ الناس في عبادته. ومع ذلك ، تدرك الشرطة أن هناك قاتلًا متسلسلًا يستهدف المجرمين ويحاول القبض عليه بمساعدة أحد المحققين غريب الأطوار المسمى ل.

تم نشر سلسلة المانجا الأصلية من عام 2003 إلى عام 2006 وتضم 12 مجلداً و 108 فصول.

تتألف سلسلة الأنيمي التي طورتها Madhouse من 37 حلقة من إخراج Tetsuro Araki . تم بثها في اليابان في الفترة من أكتوبر 2006 إلى يونيو 2007. في عام 2006 ، تم أيضًا إصدار رواية خفيفة تستند إلى السلسلة ، تليها سلسلة من ألعاب الفيديو من نينتندو وثلاثة أفلام حية ، ومسرحية تلفزيونية ، ومسلسلات صغيرة في اليابان. بالإضافة إلى فيلم أمريكي تم عرضه على Netflix في أغسطس 2017.

أصبحت المسلسل شائعًا جدًا لدرجة أنه كانت هناك مسرحية موسيقية مكتوبة ومؤلفة من برودواي.

إذا كنت تريد أن ترى وتجرب أفضل ما في عالم الرسوم المتحركة ، فإن Death Note هو بالتأكيد سلسلة يجب عليك مشاهدتها أولاً وقبل كل شيء. ستندهش من التجربة التي تنتظرك مع هذه السلسلة المظلمة والرائعة للغاية.

2. الهجوم على Titan -Shingeki لا Kyojin

تم التصويت على جائزة The Action Action Anime من قبل Ranker ، Attack on Titan هي بالتأكيد لعبة رائعة وثورية.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى إرين جايجر يتعهد بتدمير كل جبابرة البشر العملاقة على الأرض بعد أن دمروا مسقط رأسه وقتلوا والدته.

الصور والمسلسل المذهل وجو هذه المسلسل التلفزيوني هو ما يجعلها فريدة من نوعها ولماذا تحظى بإعجاب معظم عشاق أنيمي.

جعلت قصة آسرة والإنتاج الكامل لسلسلة أنيمي أنيمي شعبية مثل أطول سلسلة أنيمي ، على الرغم من أن الهجوم الأصلي على جبابرة لديها 25 حلقة فقط.

ويستند هذا الفيلم إلى مانغا حاييم أساياما الحائز على جائزة. تتبع هذه السلسلة المغامرات والقتال ضد جبابرة Eren Shingeki no Kyojin و Mikasa Ackerman و Armin Arlert ، الذين يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على الجدران الثلاثة المحيطة بالبشر المتبقية على الكوكب من هجمات تيتان الرهيبة.

هناك ثلاثة فروع عسكرية مختلفة تعمل أيضًا على حماية البشر. يستخدم الجنود أنظمة تصارع خاصة يشار إليها باسم معدات المناورة الرأسية ، والتي يستخدمونها للقفز على الأشجار والجدران والمباني من أجل مهاجمة جبابرة.

تم عرض السلسلة الأصلية التي تم بثها في عام 2013 ، وتم إنشاء سلسلة روائية خفيفة ومانجا كنتيجة لنجاح سلسلة الأنيمي. تم بث الموسم الثاني في عام 2017 ، وهناك موسم ثالث مقرر في يوليو 2018.

في عام 2018 ، باعت Attack on Titan manga 74 مليون نسخة مطبوعة ، مما جعلها واحدة من سلسلة المانجا الأكثر مبيعًا في التاريخ.

لذلك ، إذا كنت ترغب في رؤية بعض الأنيميات المليئة بالرسوم المتحركة ، والمرسومة بشكل جميل ، فتأكد من حصولك على سلسلة Attack of the Titans. نحن على يقين من أنك ستشعر بالسحر الشديد لدرجة أنك ستشاهد السلسلة بأكملها على الفور!

3. Fullmetal الخيميائي: الإخوان

إذا كنت تعتقد أن الأنيمي مخصص للأطفال فقط ، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى. إذا كنت شخصًا بالغًا وتريد استكشاف عالم الأنيمي الرائع ، فإن Fullmetal Alchemist: Brotherhood مكان رائع للبدء.

بخلاف أول Fullmetal Alchemist ، الذي كان يعتمد جزئياً فقط على سلسلة المانجا من Hiromu Arakawa ، صنعت هذه السلسلة بعد اكتمال سلسلة manga وتبعت المخطط الأصلي عن كثب.

ويشمل 65 حلقة جذابة ، والتي سوف تبقيك مهتما وشغوفا أو أكثر.

السلسلة من تأليف Hiroshi Onogi وإخراج Yasuhiro Irie وتم عرضه لأول مرة في عام 2009 واستمرت حتى 2010.

كان مترجمًا باللغة الإنجليزية فورًا تقريبًا فور صدوره ، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين غير اليابانيين أيضًا.

قلنا لك بالفعل قصة الأخوين المشوهين إدوارد وألفونس اللذين يسعيان لتحسين تدريبهما الكيميائي لإحياء أمهما الميتة وكذلك لاستعادة جسدهما البدني إلى شكلهما الكامل والصحي. يفقد إدوارد ساقه ويضحي بذراعه للحفاظ على روح شقيقه أثناء تجربة كيميائية للقيامة. تحول ألفونس إلى دروع جسدية ، وكان إدوارد يلبس روح إخوته عليه أثناء سفره إلى العاصمة مع إخوته الآخرين ليصبح عالمًا كيميائيًا بالكامل في جيش الدولة. تشرع في البحث عن حجر الفلاسفة ، الذي من المفترض أن يمنحه قوى خيميائية هائلة. في الطريق ، يكتشف بعض المؤامرات العميقة للحكومة إلى جانب تفاصيل حول ماضي والده.

تم إصدار مجموعات أقراص DVD و Blu-ray في جميع أنحاء العالم ، وتم بث المسلسل على قنوات مختلفة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا والعديد من البلدان الأخرى وجذب ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

مع Fullmetal Alchemist: Brotherhood ، لن تشعر بالملل أبدًا وتشعر بالحاجة إلى عرض مشهد سريعًا. كل دقيقة من هذه السلسلة الرائعة للأنيمي مدهشة وتستحق اهتمامك ووقتك.

4. ناروتو شيبودن

أصبحت Naruto امتيازًا كبيرًا منذ إطلاق سلسلة Naruto الأولى في السنوات الماضية. منذ ذلك الحين ، تم تصنيع العديد من القصص المصورة والأفلام والألعاب والمسلسلات والمنتجات ذات الصلة وبيعها للجيش المتنامي لمحبي ناروتو.

يستكشف Naruto Shippuden حياة ومغامرات Naruto Uzumaki ، وهو شاب نينجا مفرط النشاط ، ويتطلع إلى أن يصبح أقوى نينجا في القرية (Hokage). تبدأ السلسلة بعد أكثر من عامين من مغادرة Naruto ل Konohagakure لتلقي تدريب مكثف. يخطط أكاتسو ، وهو منظمة النخبة النينجا ، للتغلب على عالم شينوبي. على الرغم من أنه أكبر سنًا ، إلا أن ناروتو لم يتغير كثيرًا ، إلا أن ثقته نمت. يذهب من خلال كل قتال من كل قلبه وروحه لا يزال في السعي لتحقيق لقب الهوكاجي.

جميع الشخصيات رائعة ، بما في ذلك الخصوم ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يحبون هذه السلسلة.

تبقيك القصة مهتمة ومتحمسة في جميع الأوقات ، وهذا هو السبب أيضًا في كونها واحدة من أكثر سلاسل الأنيمي المطولة.

وهو يتضمن 500 حلقة ضخمة تم بثها من عام 2007 إلى عام 2017 ، وقد ظل محبو Naruto يتابعون بلا هوادة مسلسلهم المفضل وبطلهم المفضل لأنيمي على مر السنين. يهدف Naruto Shippuden ، على عكس سلسلة Naruto الأصلية ، إلى جمهور أكثر نضجًا. الرسوم المتحركة والموسيقى رائعة ، وهناك بعض المشاهد في السلسلة التي ستجعلك ترغب في مشاهدتها مرارًا وتكرارًا.

إذا كنت جديدا على المانجا وأنيمي ، فإن Naruto Shippuden هو بالتأكيد مكان رائع للبدء!

5. ناروتو

إذا سمعت عن مانغا وأنيمي ، فربما تكون قد سمعت عن ناروتو. يحتل المركز الثالث في قائمة المانجا الأكثر مبيعًا في التاريخ حيث تم بيع أكثر من 235 مليون نسخة في أكثر من 35 دولة.

هذه القصة التي كتبها ماساشي كيشيموتو ، قصة قادمة عن الشاب ناروتو أوزوماكي ، وهو طفل من النينجا يبحث عن الاعتراف ومع حلم أن يصبح زعيماً (هوكاجي) في قريته. قبل ولادته ، يحصل Naruto على شيطان ضخم Kyuubi مختوم بداخله ، مما يسبب مشاكل للطفل عند محاولة العثور على مكانه في قريته.

تنقسم القصة إلى جزأين – الأول خلال سنوات المراهقة المبكرة للصبي والثاني عندما كان مراهقًا. تم تكييف سلسلة المانجا الشهيرة في واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية شعبية في جميع الأوقات ، والتي تتكون من 220 حلقة ، والتي بثت في الأصل في اليابان من 2002 إلى 2007 ، وعلى شبكة الكرتون من 2005 إلى 2009.

تتمة – ناروتو: شيبودين بثت 2009 حتي 2011 وتألفت من 500 حلقة ضخمة. القصة لا تنتهي عند هذا الحد مع استمرار القصة مع Boruto Uzumaki ، وهو ابن Naruto في Boruto: Naruto Next Generations.

بصرف النظر عن السلسلة ، يمكن لعشاق Naruto مشاهدة أحد الأفلام الـ 11 و 11 رسوم متحركة للفيديو الأصلي ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو ، والروايات الخفيفة ، وبطاقات التداول استنادًا إلى الشخصيات وسرد القصة من Naruto.

فازت سلسلة Naruto بالعديد من الجوائز ومازالت أنيميًا جذابًا لمشاهدتها بمزيجها من المغامرة والحركة وفنون الدفاع عن النفس والكوميديا ​​وشونين في كل حلقة من حلقات المسلسل الأصلي التي استمرت 23 دقيقة.

لذلك ، تأكد من مشاهدة هذه القصة عن نشأتك ، المليئة بالمغامرة والمرح والدراما وكل ما تتوقعه من سلسلة من الأنيمي تتمتع بمتابعة قوية.

6. دراغون بول زي

Dragon Ball Z أو DBZ هي بالتأكيد واحدة من أكثر سلسلة الأنيمي شعبية في جميع أنحاء العالم. تتمة لسلسلة Dragon Ball الأصلية وتتكيف مع الفصول التالية من سلسلة المانجا التي كتبها ورسمها أكيرا تورياما.

تبدأ القصة مع جوكو ، الذي يعيش بسلام مع زوجته وابنه بعد خمس سنوات من الفوز في بطولة فنون القتال. وصول Raditz ، الذي يدعي أنه شقيق Gokuu المفقود منذ فترة طويلة ، يغير كل هذا. يخبر جوكو بأنه محارب من سباق انقرض الآن من كوكب آخر. تم إرسال جوكو إلى الأرض كطفل صغير من أجل التغلب على كوكبنا وتدميره ، ولكن بعد معاناة من إصابة في الرأس فقدت ذاكرته وأصبح شخصًا لطيفًا يقاتل من أجل حماية الضعفاء.

بعد هذا الكشف ، يواجه غوكو وأصدقاؤه هجمات عديدة من أعداء خارج الأرض.

لقد نمت الشخصيات ونضجت منذ سلسلة دراغون بول بريكول ، والتي من الممتع حقًا مراقبتها إذا كنت من محبي هذه السلسلة.

بثت سلسلة Dragon Ball Z من 1989 إلى 1996 وشملت 261 حلقة. بسبب الشعبية الهائلة للمسلسل في الولايات المتحدة واليابان ، تم إصدار 17 فيلمًا وإجمالي 148 لعبة فيديو تستند إلى Dragon Ball.

هناك سلسلتان تتابعتان ، بما في ذلك Dragon Ball GT و Dragon Ball Super.

من المؤكد أن مشاهدة سلسلة دراغون بول زي أمر لا بد منه لأي متحمس لأنيمي ، بعد مشاهدة سلسلة دراغون بول الأصلية ، والتي ستجد أعلى مرتبة في قائمتنا.

7. الجنية الذيل

تجعلها سلسلة الأنيمي الجميلة الطويلة الأمد من القائمة العشرة الأولى لأنها تجمع بين الرسوم المتحركة الرائعة والشخصيات المهمة والبنية المشابهه للقوس.

قد يجد البعض أن Fairy Tale يتكرر في مرحلة ما ، لكن بالنسبة إلى المعجبين الحقيقيين بأنيمي shounen – فهذه سلسلة من أفلام الجنة.

تحلم لوسي هارتفيليا بأن تصبح ساحرة قوية كاملة ، وهذا ما يجعلها تبحث عن المفاتيح السماوية. أثناء مطاردتها ، تلتقي مع Natsu Dragneel و Happy ، الذين يبحثون عن التنين Igneel – والد الحاضن في Natsu.

Natsu هو ساحر وعضو في Fairy Tale ويحفظ Lucy أثناء محاولة للاختطاف. يقدم لها أن تنضم إليهم.

في مكان ما على طول الطريق ، تقابل المجموعة المبارز السحري إيرزا سكارليت ومعالج الجليد جراي فولباستر الذين ينضمون إليهم في بحثهم.

معا يقاتلون الشر وينتهي بهم المطاف في مغامرات لا تعد ولا تحصى ، مما يجعل هذه السلسلة ممتعة للغاية لمشاهدة.

بثت السلسلة من عام 2009 إلى عام 2013 ، وخلال تلك الفترة ، فازت بعدد من جوائز الأنيمي ، بما في ذلك أفضل جائزة أنيمي يابانية في 19 أنيمي ومانجا جراند سباق الجائزة الكبرى في عام 2012. واستندت على سلسلة المانجا الشعبية التي تحمل نفس الاسم كتبها هيرو ماشيما.

تم عرض سلسلة ثانية للمرة الأولى في اليابان من عام 2014 إلى عام 2016 ، ومن المتوقع أن يتم إصدار سلسلة ثالثة في خريف عام 2018 ، لذا تأكد من أنك جاهز للسلسلة الجديدة واستغرق وقتًا في مشاهدة هذه 175 حلقة رائعة والاستمتاع بها أول سلسلة حكاية خرافية.

8. السيف الفن على الانترنت

لدى Sword Art Online aka SAO قاعدة ضخمة من المعجبين. إنها سلسلة الرسوم المتحركة المرسومة بشكل جميل مع الموسيقى والصوت المذهلين. سيحب عشاق الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت (MMO) سلسلة الرسوم المتحركة هذه.

تضم المؤامرة العديد من اللاعبين الذين ، في عام 2022 ، جزء من اللاعبين العالميين لإطلاق لعبة Sword Art Online MMORPG ، التي تربط اللاعبين في عالم الواقع الافتراضي بمساعدة خوذات Nerve Gear الخاصة.

Kirito هو واحد من هؤلاء اللاعبين المتحمسين الذين يعدون من أوائل من يسجلون دخولهم إلى اللعبة ويصبحون بسرعة أصدقاء مقربين مع Klein ، وهو محارب مبتدئ.

يستخدم اللاعبون أفكارهم للتحكم في تجسداتهم في العالم الافتراضي في أينكا ، حيث يمكنهم الوصول إلى مختلف أسلحة العصور الوسطى ومقابلة الوحوش الشنيعة ومحاربة الرؤساء.

على الرغم من ذلك ، سرعان ما يدرك اللاعبون أنهم غير قادرين على تسجيل الخروج من اللعبة وأن محتجزي اللعبة محتجزون حتى يتمكنوا من إكمال جميع مستويات اللعبة. أسوأ جزء من هذا الموقف هو أنك إذا ماتت في اللعبة ، فإنك تموت في الواقع أيضًا.

لذلك ، يمكنك أن تتخيل الإثارة والمغامرة التي توفرها سلسلة الأنيمي هذه. بثت 25 حلقة في عام 2012 ، وتستند إلى روايات خفيفة لريكي كاوهارا. أصبحت الكتب شائعة للغاية في جميع أنحاء العالم ، وحتى أن بعض محبي الرسوم المتحركة يفضلونها بسبب سرعة الكتابة والكتابة ، والتي تفتقر إلى أجزاء معينة من المسلسل.

سوف يعشق الأشخاص الذين يحبون ألعاب MMO والأنيمي بالتأكيد سلسلة Sword Art Online!

9. قطعة واحدة

قطعة واحدة أنيمي

قطعة واحدة أنيمي

علمنا بطلنا المفضل لوفي أنه إذا كنت تريد حقًا إنجاز شيء ما ، فأنت بحاجة إلى وضع قلبك وروحك فيه بالكامل حتى لو كلف ذلك حياتك. هذا هو ما يجعل One Piece مثل سلسلة أنيمي ملهمة ومحبوبة.

لوفي هو قراصنة يتمتعون بالحيوية والمغامرة بحثًا عن الكنز الغامق العظيم المسمى “قطعة واحدة”. إنه جزء من عصر القراصنة الكبير ، الذين يسعون جميعًا إلى تحقيق حلم أن يصبح أول من يجد الكنز ويعلن عنه لقب “ملك القراصنة”.

تتبع المسلسل مغامرات Monkey D.Luffy ، التي تبلغ من العمر 17 عامًا فقط ولكنها تتغلب على العديد من المغامرات المذهلة ، وتكشف عن أسرار غامقة وتقاتل مختلف الأعداء في طريقه إلى الجائزة واللقب المرغوب فيه.

تم عرض المسلسل الذي أنتجته Toei Animation لأول مرة في 20 أكتوبر 1999 ، على تلفزيون Fuji ، ومنذ ذلك الحين ، تم بث أكثر من 800 حلقة على شبكات متعددة في جميع أنحاء العالم.

كانت هناك عدة حلقات متقاطعة مع Toriko في عام 2011 ، وحلقة أخرى مع Dragon Ball Z في عام 2013.

في يونيو 2004 ، اشترت 4Kids Entertainment حقوق توزيع One Piece في أمريكا الشمالية. تم تأليف أغنية خاصة بعنوان “Pirate Rap” خصيصًا للجمهور الأمريكي ، وتم عرض النسخة الإنجليزية من المسلسل لأول مرة في سبتمبر 2004 على قناة Fox ، وفي وقت لاحق على شبكة Cartoon.

توقف البث في الحلقة 143 ، وكذلك إصدار الفيديو المنزلي ، نظرًا لحقيقة أن 4Kids أدركت أنه لم يكن مناسبًا للجمهور المستهدف. منذ ذلك الحين ، نفذت شركة الترفيه إرشادات وفحوصات أكثر جدية لكل سلسلة الرسوم المتحركة التي واصلت شرائها.

انتقلت Funimation إلى ترخيص ونسج سلسلة One Piece في عام 2007 باللغة الإنجليزية. تم بث المسلسل برقابة أقل وقيود أقل. أصدر برنامج الكبل مربع DVD غير المصقول في اليابانية والإنجليزية مع 13 حلقة في عام 2008. بعد ذلك ، تم إصدار 14 مجموعة أخرى.

بدأت السلسلة غير المقطوعة في البث في وقت متأخر من الليل في فندق تونامي واستمرت حتى تمت إزالة قطعة واحدة أخيرًا في مارس 2017.

في عام 2013 ، تم إصدار مجموعة أقراص DVD المضغوطة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وجنوب إفريقيا وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة ونيوزيلندا بواسطة Manga Entertainment.

في 12 فبراير 2013 ، تم الإعلان عن أن Manga Entertainment ستبدأ في إصدار لقب Funimation الخاص بـ One Piece في المملكة المتحدة بتنسيق مجموعة أقراص DVD. [81] بدأت Crunchyroll في بث المسلسل في 2 نوفمبر 2013 للولايات المتحدة وكندا وجنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وأمريكا اللاتينية. [82]

بحلول أكتوبر 2017 ، بعد بيع 430 مليون نسخة من السلسلة ، أصبحت One Piece سلسلة الأنيمي الأكثر مبيعًا في التاريخ.

تبلغ تكلفة الإنتاج المقدرة لكل حلقة من الحلقات حوالي 88،750 دولارًا ، ولا تزال السلسلة تتمتع بمتابعة قوية بين محبي الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم.

10. التبييض

مع 366 حلقة مذهلة ، هذه هي واحدة من أطول سلسلة أنيمي في قائمتنا. تم بثه من 2004 إلى 2012 وجمع معجبين جديين على مر السنين.

تدور القصة حول طالب في المدرسة الثانوية يدعى كوروساكي إيتشيغو ، يمكنه رؤية الأشباح. يتلقى هذه القوة الخاصة بعد حادث في جوف شجرة. أثناء الحادث ، عندما تعرض هو وأسرته للهجوم من قبل الجوف ، يندفع سول ريبر يدعى روكيا كوتشيكي لإنقاذ إيتشيغو وعائلته ويصاب بجروح أثناء حمايتهم.

تتعهد إيتشيغو بأخذ صلاحيات روكيا من أجل إنقاذ أسرته ، ونتيجة لذلك ، يبدأ الصبي الصغير في التدريبات ليصبح روح ريبر (شينيجامي). الحبكة مشابهة تمامًا لمؤامرة Sixth Sense ، لذلك إذا استمتعت بهذا الفيلم ، فمن المحتمل أن تحب Bleach أيضًا.

ثم تستمر Ichigo في تعقب كل الأجوف التي تهاجم الناس. انضم إليه زملاءه في الفصل ياسوتورا سادو وأوريهيمي إينو وأوريو إيشيدا الذين يتمتعون بقدرات فريدة من نوعها.

مسلسل Bleach TV هو عبارة عن سلسلة من سلسلة المانجا من Tite Kubo والتي تحمل نفس الاسم. مدير السلسلة هو نوريوكي آبي.

هذه سلسلة من ألعاب المغامرات الرائعة التي ستجعلك ترغب في مشاهدة المزيد والمزيد ، على الرغم من أن العديد من محبي الرسوم المتحركة يجدون أن هذه السلسلة تميل إلى أن تكون مملة بعد أول 60 حلقة أو نحو ذلك ، ولكن إذا كنت من المعجبين الحقيقيين ، فستستمتع كل واحد منهم من الحلقة 1 إلى الحلقة 366.

11. رمز Geass

Code Geass: Hangyaku no Lelouch هي سلسلة من الأنيمي تم تعيينها في عام 2010 بعد غزو الإمبراطورية البريطانية المقدسة على اليابان. تلجأ الإمبراطورية إلى أسلحتها الآلية القوية المسماة Knightmare Frames لنقل كل شيء من الشعب الياباني ، بما في ذلك اسم البلد الذي يعيد المحتل تسميته إلى المنطقة 11.

وُلد لوش لامبروج ، بطل الرواية ، أميرًا للإمبراطورية البريطانية ، لكنه تخلى عن حقه في العرش بعد القتل الوحشي لوالدته ، ثم تعهد بتدمير والده – الإمبراطور.

بعد الوقوع في تبادل لإطلاق النار بين الجيشين ، يتم إنقاذه من قبل فتاة غامضة تدعى سي سي ، ويشرع في رحلة مغامرة كميقظ ملثم يدعى زيرو لمحاربة الإمبراطورية البريطانية بكل الوسائل الممكنة.

تم إنشاء هذه السلسلة الأنيمية الجميلة من قبل فريق من جميع الفنانات مانغا يدعى “Clamp”. منذ إصدار 26 حلقة من سلسلة في عامي 2006 و 2007 ، تزايدت شعبية Code Geass في اليابان وبقية العالم.

نتيجة لنجاحها وجميع الجوائز التي حصلت عليها ، تم نشر العديد من الروايات والمانجا على أساس المسلسل. أيضًا ، تم بيع ملايين أجهزة Blu-ray و DVD من المسلسلات في جميع أنحاء العالم.

بفضل الرسوم المتحركة الرائعة ، والتحولات المثيرة ، ومنعطفات المؤامرة ، بالإضافة إلى النهاية المدهشة ، تعد سلسلة الرسوم المتحركة هذه واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها بعد.

12. هنتر س هنتر

Hunter x Hunter هي سلسلة أخرى رائعة من الأنيمي تتكون من 148 حلقة ، تم بثها من أكتوبر 2011 إلى 2014 على تلفزيون Nippon في اليابان. قام استوديو Madhouse بإنتاجه ، وشركة Viz Media هي الجهة المرخصة لهذه السلسلة. مدة كل حلقة 23 دقيقة ومليئة بالحركة ، شونين ، المغامرات ، قصص القوة العظمى ، والخيال.

سوف تتعثر على هذه القصة عن شاب يدعى غون فريكس ، الذي يكتشف أن والده ، الذي كان من المفترض أنه ميت ، هو على قيد الحياة بالفعل وهنتر الأسطوري اسمه غينغ. يصبح Gon مصممًا على اتباع خطواته والانضمام إلى لقب النخبة المعروف باسم “Hunter”. تتبع القصة غون وهو يستعد لإجراء الامتحان وفي مغامراته وهو يبحث عن والده المفقود منذ فترة طويلة. على طول الطريق ، يتمكن الشاب الشاب من العثور على كنوز مفقودة ، والتقاط الأعداء ، وتكوين صداقات ، واكتشاف مناطق غير مأهولة.

من إخراج هيروشي كوجينا ، مع تصميمات الشخصيات التي كتبها تاكاهيرو يوشيماتسو ونصوص جون مايكاوا ، سلسلة أنيمي هنتر x هانتر هي إعادة تشغيل كاملة لسلسلة الأنمي الأصلية من عام 1999.

أصبحت المسلسل شائعًا على الفور في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة ودول أخرى عبر عمليات البث المتزامن مع ترجمات تم توفيرها لمدة تصل إلى ساعة بعد بث كل حلقة أصلية على موقع Crunchyroll. اليوم ، Viz Media مرخص لها بتقديم أنيمي على Blu-ray و DVD مع يصفه باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة وكندا.

تم بث المسلسل على شاشة تلفزيون أمريكا الشمالية في أبريل 2016 على Adult Swim’s Toonami.

سلسلة Hunter X Hunter تستحق المشاهدة بالتأكيد ، حيث ستستمتع بمغامرات Gon المدهشة في طريقه لتصبح صيادًا حقيقيًا ، وأصدقائه – Leorio و Killua و Kurapika الذين يلتقون بجميع أنواع الشخصيات والوحوش والمخلوقات الغريبة على حياتهم الطريقة.

لا تقلق من وجود العديد من الحلقات في هذه السلسلة ، حيث ستجد نفسك غارقًا تمامًا في قصة هذه الشخصيات التي تضم جميعًا عددًا لا يحصى من القدرات الغريبة ، والقوى البدنية المذهلة ، والعطش الذي لا نهاية له للمغامرة.

في الواقع ، بعد الحلقة 148 ، من المرجح أن تتوق إلى المزيد!

13. طوكيو الغول

أثارت سلسلة أنيم طوكيو غول الكثير من الجدل بين محبي الأنمي والمانجا في جميع أنحاء العالم. يتفق العديد منهم على أن المانجا الأصلية التي تستند إليها المسلسل أفضل بكثير من تكييف التلفزيون. هذا يرجع أساسًا إلى أن سلسلة المانجا الداكنة بالكامل التي كتبها سوي إيشيدا وأحبها الملايين قد تم تحويلها إلى 12 حلقة فقط. هذا يعني أنه لا يوجد استكشاف متعمق للشخصيات التي يتوقعها مشجعو أنيمي.

على الرغم من ذلك ، فإن Tokyo Ghoul عبارة عن سلسلة رائعة من أفلام الأنمي المظلمة ، والتي تعتبر رائعة للغاية ، خاصة إذا اخترت مشاهدة النسخة غير الخاضعة للرقابة.

إنه يدور حول طالب جامعي جاد كين كانيكي يصادق قارئًا آخر متعطشًا يدعى ريزي كاميشيرو ، ونتيجة لذلك ، يتم اقتياده إلى أعماق الظلام في عالم الغول اللاإنساني. الغول مخلوقات مخيفة تأكل اللحم البشري. خلال هجوم عليه من قبل الغول ، كانيكي قتل تقريبا. يستطيع البقاء على قيد الحياة ، لكنه يتحول إلى نصف إنسان ونصف الغول. هذا يجعله يتغير ويتكيف مع نمط الحياة الجديد بحيث يتم دمجه في كلا المجتمعين.

تم تعيين المسلسل في طوكيو التي أصبحت مدينة مليئة بالأشرار المتعطشين للدماء الشريرة والتي يمكنها أن تحول نفسها لتبدو طبيعية وأن تمتزج مع البشر وبالتالي تجد المزيد من الضحايا.

تم بث الحلقات الاثنتي عشرة من سلسلة الأنيمي في عام 2014. وتم متابعتها بفيلم روائي طويل وتكملة تحمل اسم Tokyo Ghoul √A ، واستمرت لاحقًا مع مقاطعتي Tokyo Ghoul: “Jack” و Tokyo Ghoul: “Pinto. “

هناك لعبة فيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تسمى Tokyo Ghoul ، وهناك لعبة فيديو لـ PlayStation Vita مستوحاة من سلسلة المانجا وأنيمي الشهيرة.

إذا كنت تحب أنيمي الظلام والدموي ، سوف تحب طوكيو الغول. إذا لم تتخيل مشاهد دموية ودامية ، يمكنك مشاهدة النسخة الخاضعة للرقابة بأمان!

14. رعاة البقر البيبوب

لقد أطلق الكاوبوي بيب على التحفة من قبل الكثيرين ويعتبر على نطاق واسع سلسلة الأنيمي التي فتحت الباب أمام موجة جديدة من عشاق أنيمي الغربية. لديها العديد من المكافآت أنيمي وتستحق لهم تماما.

تم تعيين السلسلة في عام 2072 عندما استعمر البشر عددًا من الكواكب والأقمار المختلفة في النظام الشمسي وتركوا الأرض غير صالحة للسكن. السلطة المسؤولة عن الحفاظ على السلام في المجرة تسمى شرطة النظام الشمسي. يتم مساعدة رجال الشرطة من قبل صيادي المكافآت الشرير المشار إليهم باسم “رعاة البقر”. الفريق في سفينة بيبوب الفضائية جزء من رعاة البقر هؤلاء.

بطريقة ما ، سلسلة مسلسلات الأنمي المسلية بشكل لا يصدق هي مجموعة غربية في الفضاء. فهو يجمع بين بعض الكوميديا ​​الرائعة ، وكذلك الظلام ، والحركة ، والرومانسية ، والعلوم ، والتجسس ، والمأساة والفلسفة في واحدة.

إن الشراكة بين الهم والناشئين Cowboy Spike Spiegel و Jet Black البراغماتية والعملية الجريئة ، والويلزي فصيل كورجي الويلزي ويني بلس بالإضافة إلى فاي فالنتين وإدوارد وونج مثيرة للغاية. ينتقل الفريق من مغامرة إلى أخرى ، وإلى جانب ذلك ، يتم كشف ماضي جميع الشخصيات للمشاهدين.

تم عرض 26 حلقة في عامي 1998 و 1999 وتم عرضها لأول مرة في عام 2001 على Adult Swim في الولايات المتحدة لجذب العديد من المعجبين الجدد بفضل الملاحظة الغربية القوية في هذه السلسلة.

من المحتمل أن يكون Cowboy Bebop هو سلسلة الرسوم المتحركة المسؤولة عن الكثير من الأشخاص من خارج اليابان ليصبحوا مهتمين وجذابين إلى الرسوم المتحركة ، وهذا هو السبب في أنه أمر لا بد منه بالنسبة للمبتدئين في الرسوم المتحركة اليابانية.

15. Fullmetal الخيميائي

قصة مؤثر Fullmetal Alchemist هي السبب الرئيسي لشعبية سلسلة الرسوم المتحركة هذه في كل من اليابان والولايات المتحدة. هذه هي القصة المثيرة للدموع لعالم الخيمياء الشاب إدوارد إلريك الذي فقد والدته أثناء محاولته إحياءها بمساعدة شقيقه ألفونس ، يفقده هو ويخسرانه أيضًا.

بفضل مهاراته في الكيمياء ، تمكن إدوارد من تحويل روح أخيه الميت إلى حلة قوية من الدروع.

سعى لاحقًا إلى البحث عن حجر الفلاسفة الذي من المفترض أن يضاعف قدرات الكيميائيين. يأخذ إدوارد شقيقه على شكل دروع في هذه الرحلة من أجل الحصول على الحجر الأسطوري ومحاولة تحويل كل منهما إلى أجسامهم الطبيعية.

تصبح هذه الرحلة مظلمة تمامًا بالنسبة إلى الإخوة حيث يواجهون العقبات والأعداء كما لم يتصوروا أبدًا.

تتكون سلسلة الأنامي الدرامية والجميلة هذه من إخراج Seiji Mizushima من 51 حلقة وتم تشغيلها من أكتوبر 2003 إلى أكتوبر 2004. في عام 2004 ، فاز Fullmetal Alchemist بجائزة ميزة التلفزيون في جوائز Animation Kobe وكان أحد الألقاب الموصى بها من قبل لجنة تحكيم 2004 اليابان فنون الإعلام

أعقب المسلسل الأصلي فيلم تكميلي “Conqueror of Shamballa” من عام 2005. في عام 2009 ، تم بث سلسلة أنيمي أخرى تسمى Fullmetal Alchemist: Brotherhood. السلسلة الثانية عبارة عن تكيف أوثق لفصول المانجا الأصلية.

هذه هي واحدة من سلسلة المانجا المميزة التي يتعين عليك مشاهدتها إذا كنت تريد مشاهدة واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية المحبوبة في هذا النوع.

16. ستينز ؛ بوابة

Steins؛ Gate هي جزء من امتياز Science Adventure الذي يتضمن أيضًا Robotics و notes و Chaos ؛ head. تم بث سلسلة الأنمي التي أنشأها استوديو White Fox anime في عام 2011 وتتكون من 24 حلقة

إنها قصة مثيرة وخيال علمي عن Rintaro Okabe ، وهو عالم مجنون جنباً إلى جنب مع أصدقائه Mauyuri Shiina و Hashida Itaru (Daru) اخترعوا عبر الهاتف Microwave أثناء السفر ، مما يسمح لهم بإرسال رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني إلى الماضي الذي تغير في نهاية المطاف مجرى التاريخ والحاضر.

وهي تستند إلى الرواية المرئية الناجحة للغاية التي كتبها 5pb و Nitroplus ، Steins ؛ لا يزال Gate anime يعتبر أحد أفضل سلسلة الخيال العلمي في هذا النوع من قبل عشاق أنيمي في جميع أنحاء العالم.

مرخص السلسلة هو Funimation الذي أصدر Blur-ray و DVD مع الحلقات الكاملة في أمريكا الشمالية. المسلسل من إخراج هيروشي هاماساكي وتاكويا ساتو ، تأليف جوكي هانادا ، والشخصيات مصممة من قبل جيوتا ساكاي.

إذا كنت تستمتع بقصص ومغامرات السفر عبر الزمن ، فإن هذا الأنمي سوف يثيرك تمامًا بخطته المثالية التي لا تحتوي على ثقوب مؤامرة سخيفة وأحيانًا غير منطقية يوجد بها العديد من أفلام السفر عبر الوقت أو الرسوم المتحركة الأخرى.

في الواقع ، ستينز ، من المحتمل أن تصبح البوابة أفضل سلسلة أنيم شاهدتها منذ وقت طويل!

17. التعويذي الأزرق

Blue Exorcist عبارة عن سلسلة من أفلام الأنمي المليئة بالإثارة التي تستند إلى سلسلة المانجا الأصلية من Kazue Kato من عام 2009. تدور القصة حول مراهق يدعى Rin Okimura يكتشف أنه وشقيقه التوأم Yukio هما من أبناء الشيطان المولودين من قبل امرأة بشرية. نتيجة لذلك ، يدرك رين أنه ورث قوى الشيطان. تتابع القصة سعي رين ليصبح طارد الأرواح الشريرة بتوجيه من شقيقه من أجل هزيمة وتدمير والدهم الذي يقتل الأب الربيب للبنين – كاهن وطرد تعويذي ، ويريد أن يغزو عالم آشيا.

يتكون The Blue Exorcist من 25 حلقة مدة كل منها 24 دقيقة ، والتي تم بثها في الأصل في عام 2011 في اليابان. إن Aniplex of America هو مرخص DVD و Blu-ray للمسلسل المعروض في أمريكا الشمالية.

السلسلة عبارة عن قصة ممتعة وغامرة مليئة بالحركة ، والخيال ، والشياطين ، وشونين وكل ذلك تم تقديمه مع الأعمال الفنية الجميلة.

في عام 2017 ، الموسم الثاني من المسلسل المسمى Blue Exorcist: Kyoto Saga بدأ بثه أيضًا.

الحقيقة هي أن القصة آسرة للغاية ، حتى لو كنت لا تميل إلى أن تكون مراقبًا لأنيمي ، فستجد صعوبة بالغة في مقاومة مشاهدة جميع الحلقات الـ 25 في جلسة واحدة!

18. الخطايا السبع المميتة

إذا كنت تحب المغامرة والخيال ، فستشعر بالإثارة من سلسلة أفلام The Seven Deadly Sins (Nanatsu no Taizai). يتم تعيين القصة في منطقة بريتانيا التي تشبه إلى حد كبير إعداد منتصف العمر الأوروبي.

فهو يقع في حوالي سبعة فرسان الذين يمثلون الخطايا السبع المميتة. قامت مجموعة الفرسان الأصلية بالتخطيط للإطاحة بمملكة الأسد ، لكنها فشلت بسبب الفرسان القدامى وحلها.

لكن بعد 10 سنوات ، تمكنت الفرسان المقدسة من الاستيلاء على الملك والمضي قدما ليصبحوا حكام طغاة. ونتيجة لذلك ، تبدأ الأميرة إليزابيث رحلتها إلى “الخطايا السبع المميتة” في محاولة لاستعادة المملكة المفقودة وإيجاد العدالة المفقودة منذ زمن طويل في العالم.

تم تكييف سلسلة المانجا الأكثر مبيعًا بشعبية كبيرة في سلسلة أنيمي التي بثت من 2014 إلى 2015 وتتكون من 24 حلقة و 2 OVAs. من إخراج تينساي أوكامورا ، تأليف شوتارو سوجا من استوديو الصور A-1 Pictures.

كان هناك موسم ثان تم عرضه من يناير إلى يونيو 2018 وتلاه فيلم أنمي ناجح تم إصداره في أغسطس 2018. وهناك أيضًا رواية خفيفة وألعاب تعتمد على الخطايا السبع المميتة.

اليوم ، تمتلك Netflix حقوق البث الحصرية لإصدار اللغة الإنجليزية ، بينما تمتلك Funimation حقوق الفيديو المنزلي.

بشكل عام ، تعتبر The Seven Deadly Sins توصية قوية لأي شخص يرغب في مشاهدة عرض شونين مثير ومضحك إلى حد كبير مع كل الحركة والمرح والموسيقى الرائعة.

19. الروح الآكل

Soul Eater عبارة عن سلسلة من الأنيمي مسلية للغاية حول مجموعة من الطلاب الذين يرتادون مدرسة للأسلحة والماجستير – شيبوسن في مدينة الموت مدينة خيالية في ولاية نيفادا. يرافق الشخصيات الرئيسية شركاء يمكنهم تحويلها إلى أسلحة. يسعى الطلاب لجمع النفوس من أجل حماية المدينة.

لا يمكن لأكلاء الروح أن يتحولوا إلى أسلحة إلا بعد أن يستهلكوا 99 من الأرواح الشريرة وواحد من الساحرات.

يشترك ماكا مع سول الذي يتحول إلى منجل ، ولدى دث ذا كيد شريكان يدعى باتي وليز يتحولان إلى مسدسات ، ويرافق بلاك ستار شريكه تسوباكي الذي يمكنه تحويل نفسه بمجموعة واسعة من الأسلحة.

يشرع الطلاب في محاربة العديد من السحرة والشياطين الذين يرغبون في تدمير Shibusen وتجاوز العالم.

هناك الكثير من المرح والمغامرة ومشاهد القتال الجميلة والكثير من الأناقة في هذه السلسلة مما يجعلها متعة مطلقة لمشاهدة.

تم تشغيل المسلسل التلفزيوني من أبريل 2008 إلى مارس 2009

يفضل العديد من المعجبين بالأنمي الحلقات الـ 26 الأولى من إجمالي 51 حلقة من المسلسل لأنها مليئة بالمرح والتسلية أكثر من النصف الثاني الذي يصبح أكثر خطورة قليلاً. بشكل عام ، هذه هي سلسلة من الأنيمي مصممة بشكل جميل وممتع وأنيق ، والتي ستشاهدها بالتأكيد.

20. أكامي جا اقتل!

على الرغم من أن الأمر يبدأ ببطء ، وقد يشعر بعضكم بالملل خلال الحلقات القليلة الأولى من Akame ga Kill ، يرجى التحلي بالصبر لأنك بدأت في مغامرة كبيرة مع سلسلة الأنمي الرائعة هذه.

تدور الحبكة حول فتى صغير يدعى Tatsumi يأتي من الريف ، وينطلق للذهاب إلى العاصمة مع اثنين من الأصدقاء – Sayo و Leyasu. تتضمن الرحلة العديد من المغامرات مع مجموعة Night Raid من القتلة الخطرين الذين يقومون بتجنيد الصبي لمساعدتهم على محاربة فساد الإمبراطورية. جميع أعضاء Night Raid متخصصون في أنواع مختلفة من القتال والقتل. انهم جميعا مسلحون مع Teigu ، والتي هي الأسلحة الإمبراطورية المصنوعة من مواد نادرة للغاية. كما يرافقهم خطر الوحوش.

بشكل عام ، تُعرف هذه السلسلة بمحتوىها الغامق والمذهل ، وتتمتع بمتابعة قوية بين محبي المسلسلات التلفزيونية المتحركة اليابانية.

قام بإخراج المسلسل توموكي كوباياشي من تأليف ماكوتو أوزو وإنتاج سكوير إنكس. ويشمل 24 حلقة التي بثت أصلا من يوليو إلى ديسمبر 2014.

هذه السلسلة عبارة عن تكيف للمانجا الأصلية بواسطة Takahiro وتم عرضه لأول مرة على Nippon BS Broadcasting TV ونظام Tokyo MX Mainichi Broadcasting System.

بثوا في الولايات المتحدة على كتلة تونامي من الكبار السباحة من أغسطس 2015 إلى فبراير 2016.

إذا كنت لا تمانع في مشاهدة بعض عمليات القتل والقتل المفرطة ، فيجب عليك بالتأكيد اختيار لعبة Akame ga Kill! سلسلة.

21. لا لعبة لا حياة

سيوافق كل محب لأنيمي على أن No Game No Life هي واحدة من أروع سلسلة الأنيمي على الإطلاق. تدور السلسلة حول شقيقين يدعى سورا وشيرو اللذان يتم نقلهما إلى عالم آخر تديره الألعاب. يحتاج الطرفان إلى التكيف مع هذا العالم الجديد من أجل البقاء على قيد الحياة من هذه الألعاب غير البريئة أو الرائعة.

العرض مدمن حقًا وخاصةً للاعبين بسبب المفهوم الفريد والمؤامرة التي تنطوي على عالم خيالي حيث يتم كل شيء وفقًا لقواعد محددة يجب اتباعها في جميع الأوقات.

The No Game No Life: Zero هو الفيلم الذي قام بتكييف المجلد السادس من المسلسل. بثت في عام 2017.

نحن نوصي بشدة السلسلة لكل مشجع أنيمي. بمجرد أن تضع عينيك على الأخ والأخت الفائقة الذكاء الذين يفضلان لعب ألعاب الفيديو بدلاً من العيش في العالم الواقعي الممل ، ستكون بالتأكيد مدمن مخدرات وستريد مشاهدة المزيد والمزيد من مغامراتهما وإنجازاتهما المدهشة في الخيال الغريب العالم يتم إرسالها إلى.

الرسوم المتحركة ذات ألوان زاهية وجميلة ، ولكن هناك بعض العُري التي قد يجدها بعض المشاهدين الصغار غير ملائمة.

تم عرض الحلقة 12 من المسلسل من أبريل إلى يونيو 2014.

22. بوكيمون

لقد نشأ معظمنا مع Pokemon ، وقضى ساعات في مشاهدة مغامرات Pikachu و Ash Ketchum ، أو لعب إحدى ألعاب Pokemon العديدة ، أليس كذلك؟

حسنًا ، بعد سنوات من صدوره ، لا تزال سلسلة Pokemon anime الأصلية في أعلى 3 من أفضل سلسلة animé في جميع الأوقات.

السبب ليس أنه أفضل أو أكبر أنيمي ، ولكن بسبب التأثير والشهرة الهائلين ، فقد اكتسبت على المستوى العالمي.

بوكيمون هو اختصار لجيب الوحوش الذي كان اللقب الياباني. تم بث المسلسل في أكثر من 98 دولة حول العالم كما تم تصنيعه استنادًا إلى لعبة Nintendo Pokemon الشهيرة.

Pokemons مخلوقات ممتعة لكل منها مواهبها وقدراتها ومظهرها. لطالما كان ساتوشي يحلم بتدريب بوكيمون خاص به ويصبح سيدًا ، ولكن عندما يحصل في النهاية على فرصة للحصول على بوكيمون ، لا يتبقى سوى بيكاتشو وهو بوكيمون متمرد. الباقي ، بالطبع ، هو التاريخ – حيث تتطور مغامرات الاثنين وتلتف.

هذه السلسلة مناسبة وآمنة للأطفال الصغار للغاية ، لذلك إذا كنت تريد أن تشعر بالحنين إلى أن تصبح طفلاً من جديد وفي الوقت نفسه تعرض أطفالك على جمال وفن الرسوم المتحركة ، فإن سلسلة Pokemon الأصلية هي الطريقة المثالية ل ابدأ.

لديك خيار كبير بين جميع الحلقات الـ 276 التي بثت من عام 1997 إلى عام 2002 لمشاهدة مغامرات البوكيمون الملحمية التي أصبحت أول سلسلة مانغا تصل إلى جمهور غربي واسع.

تنقسم سلسلة البوكيمون المتحركة إلى ستة سلاسل ترتيب زمني في اليابان ، وتشمل كل هذه السلسلة الست 20 مواسم مختلفة ، مما يعني أن لديك الكثير من اللحاق بالركب إذا كنت ترغب في مشاهدتها جميعًا.

23. الساموراي تشامبلو

هذه سلسلة من الأنيمي الرائعة ، والتي تضم ثلاثة شخصيات رئيسية – نادلة المقهى الخرقاء تسمى فو كاسومي ، واثنين من الساموراي موغن وجين.

بعد إراقة مشروب على أحد العملاء ، تعرضت فو لمضايقات من قبل مجموعة من الساموراي ، مما دفعها إلى الحصول على مساعدة من موغن ، الساموراي الذي هزم المهاجمين ببعض أساليب القتال الوحشي. يمضي في مهاجمة رونين آخر يدعى جين ، والذي يثبت أنه خصم قوي لأنه مهاجم أفضل من موغن. أثناء المعركة ، قُتلوا بطريق الخطأ ابن قاضي محلي تم القبض عليهم وحُكم عليهم بالإعدام.

تتابع فو لإنقاذهم وتوظيفهم كحراس شخصيين لها. ينضمون إليها في البحث عن الساموراي الخاص الذي تنبعث منه رائحة عباد الشمس. تتبع السلسلة الشخصيات الثلاثة في بحثهم ، وهي رحلة كبيرة ، بالنظر إلى حقيقة أن الحارسين يحاولان باستمرار قتل أحدهما الآخر.

تم بث 26 حلقة من مايو 2004 إلى مارس 2005. ألهمت السلسلة لعبة فيديو Samurai Champloo الشهيرة للبلاي ستيشن 2.

تعد السلسلة التلفزيونية Samurai Champloo من العروض الرائعة لجميع عشاق أنيمي. تدور أحداث القصة في فترة إيدو في اليابان ، وهي مليئة بالكوميديا ​​والحركة والسيف التي تقاتل جميعها مع موسيقى هيب هوب جيدة بشكل مثير للدهشة.

24. إينوياشا

تُعرف سلسلة الرسوم المتحركة هذه أيضًا باسم إينوياشا: قصة خرافية إقطاعية وتم بثها على التلفزيون الياباني من خريف عام 2000 حتى سبتمبر 2004. إنها قصة فتاة مراهقة كاجومي هيغوراشي التي تم جرها في بئر لعن بالقرب من ضريح عائلتها شنتو من قبل شيطان في عيد ميلادها ال 15. هذا هو عندما تنتهي حياتها الطبيعية وينتهي بها المطاف في الوقت المناسب خلال فترة سينغوكو في اليابان قبل 500 عام.

تحمل فيها جوهرة سحرية تمنح رغبات تُعرف باسم جوهرة Shikon. هذا هو جوهرة تولد من جديد خاصة أن الشيطان هو حقا بعد.

أثناء معركة مع الشيطان ، تتفكك الجوهرة الخاصة بطريق الخطأ ، وتسعى Kagome إلى مساعدة شيطان الكلاب والهجين البشري المسمى إينوياشا لاستعادة جميع القطع من الأحجار الكريمة ومن ثم منع الشيطان من وضع يديه على واحدة.

جنبا إلى جنب مع إينوياشا ، التحقت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا بشيطان الثعلب Shippo ، وهو قاتل شيطان قاتل يدعى Sango والراهب الذكي المسمى Miroku.

معا ، يأخذون للعثور على كل القطع من جوهرة Shikon التي انتشرت في جميع أنحاء اليابان. خلال مغامرتهم ، يحتاج الحلفاء الجدد إلى حل خلافاتهم وتعلم العمل والعمل سويًا للوصول إلى كل قطة Shikon jewel المفقودة قبل أن تنتهي في الأيدي الخطأ.

استمرت السلسلة لمدة 4 سنوات وتتألف من 167 حلقة مغامرة مليئة بالإثارة.

تعتمد إينوياشا على سلسلة من المانجا قام بتأليفها وكتابتها روميكو تاكاهاشي والتي امتدت من عام 1996 إلى عام 2008 وتم جمعها في 56 مجلداً بواسطة شوغاكوكان.

منتجو الرسوم المتحركة الشعبية هم Yomiuri Telecasting ، والمرخصون هم Viz Media.

25. باراسيت

Parasyte (Kiseijû: Sei no kakuritsu) عبارة عن سلسلة من الرسوم المتحركة من إنتاج Madhouse ، والتي ستبقيك ملتصقاً بالشاشة ، على الرغم من أن موسمها واحد فقط. تغطي الحلقات الأربع والعشرون مغامرة الخيال العلمي لصبي يدعى شينيتشي إيزومي يصيبه طفيلي هاجم البشر ودمرهم بالقتل والاستهلاك. لكن الصبي البالغ من العمر 17 عامًا ينقذ بواسطة سماعاته ، ويدخل الطفيل جسده عبر يده اليمنى. بمرور الوقت ، يتعلم شينيتشي والوحش الذي يدعى ميغي كيفية التعايش معًا من أجل البقاء على قيد الحياة. لذلك ، هو الآن نصف ولد نصف وحش في السعي من أجل البقاء.

سوف تبقيك قصة هذا التعايش المضطرب على حافة مقعدك خلال جميع الحلقات الأربع والعشرين.

تم بثه في الأصل في 2014-2015 في اليابان وبعد ذلك بعام في أمريكا الشمالية عبر كتلة تونامي للبالغين. إنه مزيج مثالي من الرعب والإثارة النفسية والدراما والحركة والسين.

ربما استغرق الأمر أكثر من 20 عامًا لتحويل سلسلة المانجا الأكثر مبيعًا إلى سلسلة من الأنيمي ، لكنها بالتأكيد تستحق الانتظار.

يعد التغيير في شخصية الصبي نتيجة لتأثير ميغي ، وكذلك المعركة الداخلية التي يواجهها شينيتشي لتعريف نفسه إما إنسانًا أو وحشًا أمرًا مثيرًا للاهتمام لمشاهدة ، بحيث تجد نفسك منغمسًا بالكامل في قصة القصة من بداية جدا حتى النهاية.

26. دراغون بول

يعد Dragon Ball أول سلسلة من الألعاب التي أدت إلى نمو مذهل في امتياز Dragon Ball على مر السنين. هذا هو الأصلي ، الأول وأفضل سلسلة من سلسلة أنيمي التنين الكرة.

الملايين من المشجعين حول العالم يشعرون بالجنون حيال الفتى الصغير جوكو الذي يتمتع بقوة هائلة ويعيش بمفرده في الغابة. هناك يلتقي بفتاة تدعى بولما تأخذها معها بحثًا عن كرات التنين السبعة التي يمكنها مجتمعة منح أي رغبة في العالم. يمتلك بالفعل إحدى كرات التنين ، لذلك يطلب منه بولما أن يضع علامة معها حتى تتمكن من استخدام كرة التنين بمجرد أن تجد الباقي.

على الطريق ، يجتمعون مع اثنين من الأصدقاء الآخرين الذين ينضمون إليهم في بحثهم – Muten-Roshi و Kuririn الذين تدرب معهم Gokuu في بطولة فنون القتال العالمية.

تتضمن هذه السلسلة بعض اللحظات التي تضحك بصوت عالٍ ، فضلاً عن مشاهد القتال المدهشة التي تُعد متعة حقيقية لمشاهدتها. على الرغم من أنها مضحكة للغاية في البداية ، إلا أنه في نهاية السلسلة ، تصبح النغمة أكثر خطورة قليلاً.

Gokuu هو واحد من أوائل نماذج بطل shounen لكنه ليس فقط مقاتلاً ، لكنه أيضًا ذكي ومضحك وحكيم في بعض الأحيان أيضًا.

تحتوي السلسلة على 153 حلقة تم بثها من عام 1986 إلى عام 1989 ، لذا فهي قديمة جدًا ، لكن هذه الرسوم المتحركة الأنيقة بالتأكيد ليست مؤرخة وستظل محبوبة من قبل عشاق أنيمي الصغار والكبار لسنوات قادمة.

27. اغتيال الفصول الدراسية

Assassination Classroom عبارة عن سلسلة من 22 حلقة تم بثها للمرة الأولى في عام 2015 ، لكنها لا تزال واحدة من أكثر سلاسل أنيميات المدارس إثارة في جميع الأوقات.

تدور القصة حول الفصل 3-هـ من طلاب مدرسة كونوجيجاوكا المتوسطة ، وهم جميعًا غير كفؤين ويحصلون على تعيين معلم منزلي جديد وسيقومون قريبًا بتسمية كورو-سينسي (مدرس غير قادر على التعلم). تكمن المشكلة في المعلم الجديد في أنه مخلوق غريب له مخالب تبين أنه على قائمة المطلوبين من قبل الحكومة لأنه دمر ما يقرب من ثلثي القمر تاركًا شكل الهلال بشكل دائم. يقوم المخلوق الغريب بتعليم الطلاب دروسًا منتظمة إلى جانب صف حول طرق الاغتيال.

يجتمع الطلاب ويتابعون محاولة اغتيال معلمهم. يبدو أن هذه مهمة مستحيلة على ما يبدو لأن Koro Sensei قادر على الطيران بسرعة Mach 20 ، كما يتضح أنه أفضل معلم حققته مجموعة من المعلمين غير المعتدلين في المدارس على الإطلاق.

تمتاز The Assassination Classroom بلحظات مضحكة عديدة ، جنبًا إلى جنب مع الكثير من الحركة ، وهي بالتأكيد من بين أفضل سلسلة المانجا للخيال العلمي المفضل في شونين أيضًا مع بيع أكثر من 20 مليون نسخة في اليابان. قام يوسي ماتسوي بتوضيحه وكتابته ، وتم عرضه لأول مرة في عام 2013 كرسوم فيديو فردية أصلية ، ولكن تم تكييفه بعد ذلك كمسلسل تلفزيوني أنيمي بواسطة Lerche ، وتم عرض جميع الحلقات الـ 22 في عام 2015 على تلفزيون Fuji. تم ترخيص السلسلة بواسطة Funimation لإصدار أمريكا الشمالية.

في وقت لاحق ، في عام 2015 ، تم إنتاج فيلم سينمائي مباشر على أساس المانجا ، وتلاه تتابع اسمه Assassination Classroom: Graduation في عام 2016.

28. نوراجامي

Noragami هي سلسلة أفلام كوميديا ​​مغامرات تسبب الإدمان استمرت في عام 2014. هناك 12 حلقة في الموسم الأول ، تليها موسم ثانٍ يدعى Noragami Aragoto يتكون من 13 حلقة أخرى بثت في خريف عام 2015 في اليابان.

تدور القصة حول الإله الصغير ياتو الذي يصادف تلميذ المدرسة المتوسطة هيوكي إيكي ، ويغير اجتماعهما مصيرهما.

Hiyoki Ili تلميذة عادية تتورط ذات يوم في حادث حافلة وهي تقفز لحماية شخص غريب تمامًا. الغريب هو Yato ، الذي هو الهدف الوحيد والحلم هو أن يكون لديك ملايين من المصلين ومستعدون للقيام بأي عمل غريب لمدة 5 ينات.

بعد وقوع الحادث ، تبدأ روح الفتاة الصغيرة في الخروج من جسدها وتذهب إلى عالم موازٍ يدعى “الشاطئ القريب” حيث يوجد كل أنواع البشر والمخلوقات بالإضافة إلى الشاطئ الأقصى حيث تتناثر الأرواح والشياطين البشرية .

بينما تطفو روحها حول العالمين المتوازيين ، تقابل الفتاة ياتو ، التي تعرض حل المشكلة مع جسدها المادي. يشترك الاثنان برفقة سلاح Yato التابع لشركة Yato Yukine في مغامرات عديدة معًا ، والنتيجة هي مغامرة مسلية ومثيرة أحيانًا ، بالإضافة إلى قصة مثيرة حول كيفية تطور علاقتهما عبر الزمن أثناء تساؤلاتهما وهويتهما ، الماضي وكذلك صداقتهم.

تم كتابة المانجا بواسطة Adachitoka وتم إصداره لأول مرة في عام 2011. ومنذ ذلك الحين ، تحتوي السلسلة على أكثر من 20 مجلداً من نوع tankobon ولا تزال واحدة من أفضل سلسلة المانجا المفضلة لشونين في اليابان.

29. يو يو هاكوشو

Yu Yu Hakusho عبارة عن مسلسل تلفزيوني يتضمن 112 حلقة استمرت من أكتوبر 1992 إلى يناير 1995. تم إنتاجها بواسطة Yomiko Advertising و Fuji TV ومرخصة من Funimation ، ويعرف هذا أنيمي أيضًا باسم Yu Yu Hakusho: Ghost Files.

إنها تحكي قصة صبي يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى يوسكي أوراميشي يقرر يومًا ما فعل الشيء الصحيح ويفعل شيئًا من الإيثار تمامًا ويقفز أمام سيارة متحركة لإنقاذ حياة صبي صغير.

بسبب هذا التحول في الأحداث في موقفه والتضحية النهائية التي كان مستعدًا لتقديمها ، قررت سلطات عالم الروح التي يرأسها كوينما ، وهو وريث العرش ، منح يوسوكي فرصة لاستعادة حياته الجسدية الحقيقية من خلال استكمال عدد المهام المعطاة له.

مع مساعدة بوتنا إله الموت ، يتم إرسال الصبي مرة أخرى باعتباره “المخبر الروحي الروح” لمحاربة وجود الشر.

إلى جانبه هناك منافس سابق كازوما كويابارا وهيي وكوراما – شيطانان لهما ماضٍ إجرامي.

كلهم يتدربون معًا في فنون القتال ويمضون في القتال مع الأعداء الذين يهددون الوجود الإنساني بأكمله.

ويستند أنيمي على سلسلة المانجا يتضح وكتبه يوشيهيرو توغاشي الذي يتكون من 175 فصول في 19 مجلدا دبابة. باعت سلسلة المانجا أكثر من 50 مليون نسخة في اليابان.

أخرج مسلسل الأنيم نوريوكي آبي ، شارك في إنتاجه تلفزيون فوجي ويوميكو للإعلان واستوديو بييرو.

تم ترخيصها بواسطة Funimation في عام 2001 لأمريكا الشمالية وبثت على برنامج Cartoon Network’s Adult Swim and Toonami.

لا يزال Yu Yu Hakusho يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي أنيمي الذين يقدرون العمل المذهل والفنون القتالية والجوانب الكوميدية والخارقة للطبيعة من المسلسل.