افضل متصفح 2020

افضل متصفح

أفضل متصفحات الويب 2020: كن أسرع وأكثر أمانًا عبر الإنترنت

أفضل متصفح إنترنت ليس بالضرورة هو المتصفح الافتراضي الذي يأتي مع جهازك. سواء كنت تبحث عن تصفح الإنترنت بشكل أسرع أو المزيد من الأمان أثناء الاتصال بالإنترنت ، فسنساعدك في اختيار متصفح الإنترنت المناسب في هذا الدليل.

بعد أكثر من 80 ساعة من البحث والاختبار ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن Mozilla Firefox هو أفضل متصفح إنترنت لمعظم الناس. إنه يتميز بأحمال سريعة للصفحة ، والتنقل السريع ، والأهم من ذلك ، التصفح الآمن. لقد اختبرنا إعدادات الأمان الافتراضية لكل مستعرض ويب باستخدام برامج ضارة مباشرة ، وأوقف Firefox بشكل صحيح المزيد من التنزيلات الضارة – وحذرنا من المواقع الأكثر خطورة – من أي متصفح ويب آخر مشهور.

ومع ذلك ، هناك عدد من المتصفحات الجيدة جدًا للاختيار بينها ، وسيعتمد المستعرض المناسب لك على متطلباتك. ستجد مجموعة مختارة من أفضل متصفحات الإنترنت أدناه.

ExpressVPN: وفر 49٪ | 6.67 دولار في الشهر (كان 12.95 دولار في الشهر)

تقوم شبكة VPN بإخفاء بياناتك ، وما تفعله عبر الإنترنت ، من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وأي شخص آخر يتتبع تصفحك للويب. ExpressVPN هو VPN الأعلى تصنيفًا لدينا ومع هذا العرض الحصري ، يمكنك الحصول عليه بنصف السعر تقريبًا ، بسعر 6.67 دولار فقط في الشهر.عرض الصفقة

1. Mozilla Firefox: الأفضل بشكل عام

موزيلا فايرفوكس أفضل متصفح ويب

موزيلا فايرفوكس

التوافق: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، آي أو إس

VIEW DEAL

 كتل البرمجيات الخبيثة موثوق يتنقل عبر الويب بسرعة يشمل متصفح الويب الخاص الدعم المباشر غير متوفر يصعب العثور على صفحات مرجعية تحتوي الصفحة المقصودة على الكثير من الإعلانات

Mozilla’s Firefox هو أحد أسرع متصفحات الإنترنت التي اختبرناها للتنقل بين المواقع ولتحميل الصفحات بالكامل. ثبت أيضًا أنه الأكثر أمانًا خلال اختباراتنا الداخلية باستخدام البرامج الضارة الحية.

هذا المتصفح متوافق مع أنظمة تشغيل Mac و Windows ، ومع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS. يقوم بمزامنة كلمات المرور والصفحات المرجعية وإعدادات المستعرض بحيث يمكنك الوصول إليها – وكذلك سجل البحث – على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الأخرى.

تشتمل Mozilla على مستعرض خصوصية حتى تتمكن من البحث عبر الإنترنت دون ملفات تعريف الارتباط أو أجهزة التتبع الأخرى. ويمكنك ضبط هذا المتصفح لحذف جميع ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وسجل المتصفح في كل مرة يغلق فيها المتصفح. تم تصميم Mozilla بشكل جيد وله واجهة نظيفة ، لذلك من السهل العثور على معظم الأدوات والميزات. يمكنك فتح العديد من علامات تبويب المتصفح مرة واحدة في نافذة واحدة وإعادة ترتيبها عن طريق سحب علامات التبويب وإفلاتها. إذا قمت بإغلاق علامة تبويب بطريق الخطأ ، أو حتى المتصفح بأكمله ، فسيقوم Firefox باستعادتها لك. من الصعب الاتصال بالدعم الفني المباشر لأن موزيلا لا تقدم مساعدة عبر الهاتف أو الدردشة. ولا يُرجع دعم البريد الإلكتروني الرسائل دائمًا. أفضل رهان للحصول على مساعدة فردية هو من خلال منتديات المستخدمين. يمكنك أيضًا العثور على معلومات وموارد جيدة ، مثل الأسئلة الشائعة والبرامج التعليمية ، من خلال قاعدة المعرفة القابلة للبحث.

اقرأ الاستعراض الكامل: Mozilla Firefox

أفضل فاصل متصفح الويب

2. Chrome: الأفضل لـ Google Drive

جوجل كروم

جوجل كروم

التوافق: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، آي أو إس

VIEW DEAL

 متوافق مع جميع المنصات والأجهزة يمكنك البحث في الويب من شريط العناوين التزامن يجعل الإعدادات متوفرة على كل جهاز إصدار سطح المكتب لا يتنقل بالسرعة لا يوجد دعم عبر الهاتف ملفات البرنامج كبيرة ، ويستخدم المستعرض موارد النظام أكثر من غيرها

يأتي Google Chrome قياسيًا في معظم الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، لذلك فهو اختيار جيد للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى أننا وجدنا أنه يعمل بشكل أفضل قليلاً من Firefox على أجهزة Android. يعد Chrome أيضًا اختيارًا جيدًا لأجهزة كمبيوتر Windows و Mac.

إذا كنت تستخدم Chrome على أجهزة متعددة ، فإن تسجيل الدخول إلى حسابك سيمنحك وصولاً سريعًا إلى المستندات التي قمت بحفظها في مُحرر مستندات Google ورسائل Gmail وإشاراتك ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. يتم حفظ سجل البحث أيضًا في حسابك ، لذلك إذا سجلت الدخول ، فستتم تعبئة المصطلحات التي بحثت عنها تلقائيًا عند بدء الكتابة في حقل بحث Google على أي جهاز.

يتيح لك Chrome تعيين الرموز على شريط الأدوات الخاص بك حتى تتمكن من الوصول بسرعة إلى الصفحات التي تزورها كثيرًا. يمكنك أيضًا تثبيت الإشارات المرجعية في صفحة Google Chrome الرئيسية. يحتوي على استعراض مبوب بحيث يمكنك فتح نوافذ عرض متعددة مرة واحدة وسهولة التبديل بينها. خلال الاختبارات الداخلية ، لاحظنا أن Chrome لم يحدد عدد مخططات التصيد مثل Firefox ، ولكنه أوقف الملفات الضارة ، بما في ذلك برامج الفدية وأحصنة طروادة ، عن فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وإصابته به. يتوفر متصفح خصوصية Chrome على جميع الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة ، للحفاظ على نشاطك على الإنترنت خاصًا.

قراءة الاستعراض الكامل: جوجل كروم

أفضل فاصل متصفح الويب

3. Microsoft Edge: الأفضل لعمر البطارية

مايكروسوفت ايدج

مايكروسوفت ايدج

التوافق: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، آي أو إس

VIEW DEAL

 متصفح آمن بسرعة الخالية من مشاكل التوافق لأجهزة Windows الأقدم

يأتي Microsoft Edge قياسيًا مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، لكنه يعمل أيضًا على كل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS. إنه غير متوافق مع إصدارات Windows الأقدم.

إنه أصغر حجماً وأسرع من Internet Explorer ، والذي يحل محله. في بعض النواحي ، يعد أيضًا اقتراحًا أفضل من Chrome أو Firefox. ذلك لأن Edge تميل إلى استخدام ذاكرة أقل (RAM) بحيث تشعر بشكل أسرع على أجهزة الكمبيوتر القديمة وتميل إلى استخدام طاقة أقل ، وهو أمر مهم على الكمبيوتر المحمول. المفاضلة هي أنها لا تملك ثروة من الملحقات أو التطبيقات التي ستجدها مع تلك المتصفحات الأخرى.

عندما اختبرنا أمان Edge ، لم يتم تحذيره فقط من مخططات التصيد والمواقع الخطرة الأخرى ، ولكنه أيضًا منع ملفات البرامج الضارة من إصابة أجهزة الاختبار. يتضمن Microsoft Edge Notes ، وهي أداة تتيح لك تمييز الأعمال أو المقاطع على أي صفحة ويب وحفظها للقراءة لاحقًا.

يمكنك إضافة رموز إلى شريط الأدوات الذي يربطك بمواقع الويب التي يتم زيارتها بشكل متكرر واستخدام حقل URL للبحث في الويب. يحتوي Edge على إمكانيات مزامنة حتى تتمكن من الوصول إلى الإشارات المرجعية وسجل البحث عبر جميع أجهزتك. تعد Microsoft أحد مطوري برامج الإنترنت الذين يقدمون الدعم عبر الهاتف إذا كنت تواجه صعوبات في برنامجها.

قراءة الاستعراض الكامل: مايكروسوفت الحافة

أفضل فاصل متصفح الويب

4. Safari: الأفضل لأجهزة Mac

Safari أفضل متصفح ويب لنظام التشغيل mac

رحلات السفاري

التوافق: ويندوز ، ماك ، دائرة الرقابة الداخلية

VIEW DEAL

 مصممة لأجهزة ماك يتم تحميل صفحات الويب بسرعة يقدم الدعم عبر الهاتف غير متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز لا يمكن تخصيص أشرطة الأدوات التفاعل الصوتي يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة

يعد Safari أحد أفضل الخيارات لأجهزة Mac لأنه مصمم خصيصًا لأجهزة Apple. إنه يتصل بسرعة ويقوم بتحميل المواقع الكاملة بشكل أسرع من أي متصفح متوافق مع نظام التشغيل MacOS قمنا باختباره.

يستغرق Safari لحظة للتعرف على ما إذا كنت غير معتاد بالفعل على أجهزة كمبيوتر Mac ، ولا يمكنك تخصيص هذا المستعرض بأشرطة الأدوات ، ولكن لا تزال تحصل على الاستعراض المبوب مثل عرض Firefox و Chrome. يتيح لك Safari وضع علامة على المواقع المفضلة ولديه قائمة قراءة حيث يمكنك حفظ المقالات أو أجزاء من المواقع لقراءتها لاحقًا. أثناء قيامك بقراءة مقال ، لدى Safari أداة تضغط على الإعلانات والانحرافات الأخرى جانباً حتى تتمكن من القراءة دون اقتحام نص أو صور غير ذات صلة.

هذا المتصفح هو الافتراضي لأجهزة iPhone و iPad ، ويتزامن من خلال حسابك على iCloud ، وبالتالي فإن أي تغييرات تجريها على جهاز واحد ستكون متاحة على أي جهاز متصل بحسابك. عندما اختبرنا إعدادات الأمان الافتراضية ، حذرنا Safari من المواقع الضارة التي تحتوي على مخططات تصيد أو روابط خطيرة عليها. لكنها لم تتوقف عن التنزيلات الضارة ، لذلك كان علينا الاعتماد على برنامج مكافحة فيروسات Mac لجمع هذه التهديدات أثناء عملية التنزيل.

هذا هو واحد من المتصفحات القليلة التي لديها دعم مباشر. كما أنه يحتوي على موارد رائعة عبر الإنترنت ، مثل البرامج التعليمية والأسئلة الشائعة القابلة للبحث ، بحيث يمكنك العثور على إجابات بمفردك.

قراءة الاستعراض الكامل: سفاري

أفضل فاصل متصفح الويب

5. الأوبرا: جيد كل مستدير

دار الأوبرا

دار الأوبرا

التوافق: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، آي أو إس

VIEW DEAL

 يستخدم نفس البرنامج الأساسي مثل Google Chrome غير معترف بها من قبل المواقع القديمة ، والتي قد تمنع وصولك إليها

يشبه Opera متصفح Google Chrome لأنه يستخدم البرنامج الأساسي نفسه. ولكن Opera فريد من نوعه لأنه يحتوي على شريط جانبي حيث يمكنك تثبيت روابط إلى مواقع الويب المفضلة لديك ، أو ما يشبه الإشارة المرجعية أو الاختصارات لإرسال بريد إلكتروني إلى نوافذ الدردشة.

يمكنك ضبط الإعدادات لإخفاء الشريط الجانبي واستخدام المزيد من القوائم وأشرطة الأدوات التقليدية مثل برامج متصفح الإنترنت الأخرى.

أوبرا سريعة بشكل لائق ، على قدم المساواة مع Firefox و Chrome عندما يتعلق الأمر ببدء التشغيل الأولي والتنقل في الموقع وتحميل الصفحة. إنه متوافق مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac ، ويعمل على أجهزة iOS و Android المحمولة. يتضاعف شريط URL كشريط بحث ، ويتضمن التراص ، مما يعني أنه يمكنك سحب علامات التبويب المفتوحة وإفلاتها بالترتيب الذي تريده.

تم حظر Opera من قبل العديد من مواقع الويب غير المألوفة بمستعرض الويب هذا ، وخاصة مواقع الويب القديمة جدًا والتي لم يتم تحديثها وفقًا لمعايير المتصفح الحديثة. أيضًا ، لا يشتمل Opera على أي شكل من أشكال حظر الويب أو عناصر تحكم الوالدين بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك إضافتها عبر الوظائف الإضافية.

قراءة الاستعراض الكامل: متصفح أوبرا

أفضل فاصل متصفح الويب

6. ماكسثون: الأفضل للسحب والإفلات

ملحقات

ملحقات

التوافق: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، آي أو إس

VIEW DEAL

 ميزة السحب والإفلات المحتوى لا يتوقف التنزيلات الضارة

يعد Maxthon اختيارًا جيدًا إذا كنت تحب تجربة Internet Explorer وتجربة المستخدم ولكن لديك نظام تشغيل Windows 10 حيث Explorer ليس خيارًا.

لدى Maxthon بعض الميزات الفريدة ، وأبرزها ميزة السحب والإفلات.

يتيح لك هذا إمكانية التقاط أي صورة أو محتوى على أي موقع ويب والوصول إلى رسالة شخصية أو رسالة بريد إلكتروني للمشاركة أو الإرسال ، مما يلغي الحاجة إلى قص المحتوى أو نسخه أو حفظه تمامًا.

يتضمن Maxthon أيضًا عناصر تحكم الوالدين لحظر محتوى معين استنادًا إلى مستويات الأمان وتقييمات الموقع. يتم تلقائيًا حفظ عناوين URL والمعلومات التي قمت بكتابتها في النماذج عبر الإنترنت وتعبئتها تلقائيًا في المرة التالية التي تبدأ فيها في ملء نموذج. ومع ذلك ، يمكنك ضبط الإعدادات لإيقاف الملء التلقائي للمعلومات الشخصية.

لا يعد متصفح الإنترنت هذا فعالًا للغاية في إيقاف تنزيلات البرامج الضارة أو حظر مخططات التصيد ، لذلك نقترح بشدة استخدام برنامج مكافحة فيروسات تابع لجهة خارجية إلى جانب Maxthon.

قراءة الاستعراض الكامل: ماكسثون

أفضل فاصل متصفح الويب

7. Avast Secure: جيد للخصوصية

أفاست آمن

أفاست آمن

التوافق: ويندوز ، ماك (الوصول المبكر)

VIEW DEAL

 يتضمن برنامج مكافحة فيروسات مجاني لا يعمل على الأجهزة المحمولة

يعد متصفح الويب Avast Secure جيدًا في إيقاف مخططات التصيد ، وهو يوصلك إلى برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Avast للمساعدة في منع البرامج الضارة عبر الإنترنت من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويشمل أدوات متصفح نموذجية مثل التصفح المبوب ، واستعادة الجلسة ، وإدارة كلمات المرور. يتم تمكين مانع النوافذ المنبثقة تلقائيًا من لحظة تثبيته ، والذي أصبح أكثر شيوعًا في جميع متصفحات الإنترنت ، ويحتوي على مستعرض خصوصية لمنع تتبع سجل المتصفح أثناء الاتصال بالإنترنت.

أفاست سريع في البدء والتنقل بين الصفحات. وبالمقارنة مع المتصفحات الأكثر شعبية ، تم تحميل Avast بسرعة أكبر. العيب الأكبر هو أن Avast متوافق فقط مع أجهزة كمبيوتر Windows ، لذلك لا يمكنك استخدامه على أجهزة Apple أو Android. هناك إصدار Mac يمكن الوصول إليه مبكرًا ، لكن نظرًا لعدم اكتماله بعد ، لن نوصي باستخدامه حتى الآن.

اقرأ الاستعراض الكامل: Avast Secure

أفضل فاصل متصفح الويب

8. Avant: أفضل توافق IE

متصفح أفانت

متصفح أفانت

التوافق: ويندوز

VIEW DEAL

 مفيد كإضافة لبرنامج Internet Explorer أبطأ من المتصفحات الأخرى

يبدو متصفح Avant مشابهًا جدًا للإصدارات القديمة من Internet Explorer ، وهو أمر غير مفاجئ لأنه يستخدم نفس شفرة المصدر الأساسية. يمكن استخدام Avant إما كمتصفح مستقل أو كإضافة إلى Internet Explorer ، مما يتيح لمستخدمي IE الأدوات والوظائف المحدثة التي لم تعد تدعمها Microsoft.

يعمل متصفح الإنترنت هذا على تمكين استعادة الجلسة تلقائيًا ، مما يعني أن علامات التبويب والأنشطة الخاصة بك يتم حفظها في كل مرة تغلق فيها المتصفح وستكون هناك في المرة التالية التي يتم فيها فتحه. كما أنه يقوم تلقائيًا بتحديث نفسه. في اختباراتنا ، قام Avant Browser بعمل لائق يحمي من مخططات الخداع والتنزيلات الضارة. إنه ليس سريعًا للغاية ، رغم أنه يتأخر كثيرًا عن العديد من الخيارات الشائعة في كل من أوقات التنقل وتحميل الصفحة.

يكون مفيدًا إذا كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام Internet Explorer للوصول إلى بعض التطبيقات الآمنة التي لن تسمح بمستعرض ويب آخر.

قراءة الاستعراض الكامل: متصفح أفانت

أفضل فاصل متصفح الويب

9. Seamonkey: واحد لتجنب

قرد البحر

قرد البحر

التوافق: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، آي أو إس

VIEW DEAL

 مفتوح المصدر متصفح الويب Clunky وبطيئة

SeaMonkey هو متصفح مفتوح المصدر ، بحيث يمكنك الوصول إلى الشفرة ويمكنك تخصيص ميزاته.

يشارك المستخدمون في مجتمع SeaMonkey الأفكار والرمز للميزات التي يريدون إضافتها ، ويمكنك الانضمام إلى المناقشة ، حتى لو لم تكتب الشفرة. لا يوجد فريق إدارة مركزي يشرف على هذه الإضافات أو تحديثات الإصدار ، لذلك عليك أن تكون متيقظًا بشأن ما تتم إضافته بالضبط. من المحتمل أن يكون إصدار الإصدار عربات التي تجرها الدواب ، وتشمل الأدوات التي لا تريدها ، أو تكون غير آمنة. في هذه الحالات ، يعمل مجتمع SeaMonkey معًا لتوفير تصحيحات أو إصدارات جديدة لحل هذه المشكلات.

يتضمن الإصدار الحالي من SeaMonkey مدير كلمات مرور وأدوات قابلة للتخصيص واستعادة الجلسة. لا يتوافق مع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، ويشعر بأنه عتيق الطراز. بالإضافة إلى ذلك ، إنه أبطأ بكثير من متصفحات الويب الأخرى التي اختبرناها. يؤدي أيضًا مهمة سيئة في تحديد مخططات التصيّد ومواقع الويب الضارة الأخرى ، ولا يمنع تنزيل البرامج الضارة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نحن نحب مجتمع المصادر المفتوحة لـ SeaMonkey ، لكنه ليس متصفحًا نوصي باستخدامه.

قراءة الاستعراض الكامل: متصفح SeaMonkey

أفضل فاصل متصفح الويب

هل تحتاج إلى استخدام VPN عند تصفح الويب؟

لا تحتاج إلى VPN لاستخدام مستعرض ويب ، لكنها طريقة رائعة للبقاء آمنة ومجهولة الهوية عندما تكون متصلاً بالإنترنت. تستخدم شبكات VPN شبكات أنفاق مشفرة لنشاطك على الويب ، مما يمنع أي شخص آخر من الوصول إلى البيانات التي ترسلها أو مشاهدة ما تقرأه أو تقوم بتنزيله – بما في ذلك مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

شبكات VPN سهلة الاستخدام لدرجة أنها أصبحت شائعة بشكل متزايد خلال السنوات القليلة الماضية ، مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمونها بالإضافة إلى الأمان التقليدي عبر الإنترنت ، مثل برامج مكافحة الفيروسات .

متى قد تحتاج واحدة؟ إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة (في أحد الفنادق أو المقاهي أو المطارات) ، فمن الجيد جدًا استخدام VPN. تريد أن تتصفح مجهول؟ سوف تتيح لك VPN إخفاء عنوان IP الخاص بك. وإذا كنت في الخارج في عطلة وتريد مشاهدة برامجك الرياضية أو الترفيهية المفضلة لديك ، فستحتاج على الأرجح إلى VPN تتيح لك استخدام الإنترنت كما لو كنت لا تزال في الولايات المتحدة.

نعتقد أن أفضل خدمة VPN هي ExpressVPN . إنه سريع ، ويوفر أمانًا رائعًا ، وهو سهل الاستخدام للغاية. ولكن إذا لم تكن متأكدًا من أيها مناسب لك ، فقم بإلقاء نظرة على أفضل دليل خدمة VPN الخاص بنا ، حيث ستجد المزيد من النصائح.

ExpressVPN: وفر 49٪ | 6.67 دولار في الشهر (كان 12.95 دولار في الشهر)

ExpressVPN هي أفضل خدمة VPN موجودة. ستحافظ على أمان الكمبيوتر أو الهاتف الخليوي أو الجهاز اللوحي أثناء التصفح عبر الإنترنت – ومع هذا العرض الحصري ، يمكنك الحصول عليه بنصف السعر تقريبًا ، عند 6.67 دولار فقط في الشهر. هذه قيمة مذهلة. (بالإضافة إلى ذلك ، هناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كنت لا تحب ذلك.)عرض الصفقة

جدول المقارنة بين متصفحات الويب التي تمت مراجعتها واختبارها

المنتج

السعر       تقييم عام   السرعة والتوافق       الأمان       المميزات  سهولة الاستعمال      حجم الملف               متوسط ​​وقت بدء التشغيل         وقت التنقل                تزامن       ملحقات مستعرض الجهة الخارجية           متوافق مع ويندوز    متوافق مع ماك         متوافق مع الروبوت متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية    نقاط حماية التصيد   مخبأ مسح تلقائيا       الرقابة الأبوية          مدير كلمة السر        تصفح خاص            مانع النوافذ المنبثقة  محرك بحث متكامل     كلفه التصفح             استعادة الدورة          إشارات مرجعية       التفاعل الصوتي       التحديثات التلقائية     تطوير المصادر المفتوحة

موزيلا فايرفوكس

عرض الصفقة         5/5         9              9.8          10           95٪         314 كيلوبايت                          4.2 ثانية  ✓            ✓            ✓            ✓                ✓            ✓            92٪         ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓                ✓

جوجل كروم

عرض الصفقة         4.5 / 5   8.8          8              10           95٪         1.1 ميغابايت           1 ثانية     4.6 ثانية  ✓            ✓            ✓            ✓                ✓            ✓            83٪         –              ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓                ✓

مايكروسوفت ايدج

عرض الصفقة         4.5 / 5   7.8          9.6          8.6          85٪         23 ميغابايت                            3.5 ثانية  ✓            ✓            ✓            –                ✓            ✓            75٪         ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓                –

دار الأوبرا

عرض الصفقة         4/5         8.8          5.8          10           90٪         2112 كيلوبايت                       4.5 ثانية  ✓            ✓            ✓            ✓                ✓            ✓            46٪         –              –              ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓                ✓

رحلات السفاري

عرض الصفقة         4/5         7              8              8.6          95٪         20.8 ميغابايت                         3.4 ثانية  ✓            ✓            –              ✓                –              ✓            75٪         –              ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            –              ✓            ✓            ✓                ✓

ملحقات

عرض الصفقة         4/5         8.6          7.4          5.8          80٪         52.8 ميغابايت                         4.8 ثانية  ✓            ✓            ✓            ✓                ✓            ✓            42٪         –              ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            –              ✓            –              –                ✓

قرد البحر

عرض الصفقة         3.5 / 5   5.2          8.8          7.2          65٪         39.15 ميغابايت      2 ثانية     9.6 ثانية  –              ✓            ✓            ✓                –              –              33٪         ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            –              –                ✓

أفاست آمن

عرض الصفقة         3.5 / 5   6              8              7.2          90٪         4.3 ميغابايت           2 ثانية     4 ثوانى    –              ✓            ✓            –                –              –              83٪         ✓            –              ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            –              ✓                –

متصفح أفانت

عرض الصفقة         3/5         4.4          7.8          7.2          75٪         2.5 ميغابايت           1 ثانية     4.4 ثانية  –              ✓            ✓            –                –              –              67٪         ✓            –              ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            ✓            –              ✓                –

لماذا ثق بنا

نحن نختبر متصفحات الإنترنت ونراجعها منذ 13 عامًا. ونحن نعمل كثيرًا عبر الإنترنت ، لقد تعلمنا شيئًا أو شيئًا حول مستعرضات الويب وأيها الأفضل لمهام معينة. على سبيل المثال ، تميل برامج الإنترنت وشبكات إنترانت إلى العمل بشكل أفضل على Mozilla Firefox ، ولكن يتم تنزيل البرامج عادةً بسهولة أكبر عبر Google Chrome. بالنسبة لمستخدمي Mac ، يفضل المختبرون Safari على الرغم من أن كل من Chrome و Firefox متوافقان مع أجهزة كمبيوتر Mac.

كيف اختبرنا

قمنا بتنزيل كل متصفح إنترنت إلى أكبر عدد ممكن من الأجهزة للتحقق من التوافق. حتى في حالة عدم إدراج جهاز أو نظام تشغيل في الصفحة الرئيسية للمتصفح ، ما زلنا نحاول تحديد موقعه في متجر Google Play ومتجر Apple فقط للتأكد من أننا لم نفتقده. وإذا تعذر علينا العثور على تطبيق رسمي ، فقد حاولنا تنزيل البرنامج من الصفحة الرئيسية لكل متصفح.

بعد تنزيل المتصفحات على أجهزة الكمبيوتر التي لدينا واختبارها وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة ، سجلنا الوقت الذي استغرقه المتصفح للتنقل من صفحة إلى أخرى ، والوقت الذي استغرقه تحميل الصفحة بالكامل. كجزء من هذا الاختبار ، انتقلنا إلى مجموعة متنوعة من المواقع بما في ذلك محركات البحث وصفحات المحتوى الثقيل مثل مواقع الأخبار. كررنا ذلك عدة مرات حتى نتمكن من الحصول على متوسط ​​وقت جيد لكل متصفح للمقارنة مع جميع الآخرين الذين اختبرناهم. بالطبع ، يمكن أن تتأثر أوقات التحميل بالوقت من اليوم ، ونوع الاتصال بالإنترنت وعدد الأجهزة المتصلة في وقت واحد. لا يزال لدينا فكرة جيدة عن مدى موثوقية كل متصفح. بالنسبة للجزء الأكبر ، لا يوجد فرق كبير بين متصفحات الإنترنت الأكثر شهرة: Firefox و Chrome و Edge و Opera.

الفرق الأكبر الذي رأيناه ، وهو المهم الذي يجب مراعاته عند اختيار متصفح الإنترنت ، هو مدى جودة كل البرامج الضارة التي تم التعرف عليها وحظرها. يتضمن ذلك تنزيلات الفيروسات وبرامج التصيّد الاحتيالي ومواقع الويب غير الموثوق بها المعروفة بإيواء ملفات ضارة. اختبرنا متصفحات الإنترنت للأمان باستخدام عينات البرامج الضارة الحية.

بالنسبة لاختبارات الأمان الخاصة بنا ، لم نقم بتغيير أي إعدادات للمتصفح ، وذلك باستخدام إعداد الأمان الافتراضي فقط. بينما نعلم أن ضبط بعض الإعدادات سينتج عنه حماية أفضل ، إلا أن العديد من المستخدمين ليسوا أذكياء بدرجة كافية للقيام بذلك بفعالية. نشعر أنه من الأفضل اختبار إعدادات الأمان الافتراضية لأن هذا هو ما سيستخدمه غالبية المستخدمين.

بعد اختبار مدى اكتشاف متصفحات الإنترنت للبرامج الضارة وإيقافها بمفردها ، قمنا بتثبيت برامج مكافحة الفيروسات وقمنا بإجراء هذه الاختبارات مرة أخرى. سمح لنا ذلك برؤية مدى عمل كل مستعرض إنترنت إلى جانب هذه البرامج لتوفير الحماية المثلى عبر الإنترنت لك ولعائلتك. كما يتيح لنا أيضًا رؤية سلوك كل متصفح مع ملحقات المتصفح.

أكثر على الإنترنت

شراء أدلة

أفضل مزودي خدمة استضافة VPS 2020: اصطحب موقع الويب الخاص بك إلى المستوى التالي

أفضل مواقع استضافة الصور 2020: أفضل الخدمات لتخزين صورك

أفضل عروض استضافة المواقع الرخيصة لعام 2020: خدمات مواقع الخبراء بكل الأسعار المنخفضة

أفضل استضافة ويب للأعمال الصغيرة 2020: ليست هناك حاجة للتسوية مقابل أي شيء أقل

أفضل استضافة ويب مشتركة 2020: مواقع متعددة مستضافة بسعر واحد منخفض

أفضل مزودي خدمة استضافة البريد الإلكتروني 2020: للحصول على عناوين موثوقة وتواصل أسهل

أفضل خدمة استضافة WordPress 2019: ابدأ مع موقعك بشكل أسرع

أفضل مواقع استضافة المواقع المجانية لعام 2019: كيفية الوصول إلى الإنترنت دون تكلفة

أفضل منشئ مواقع ويب مجاني لعام 2019: احصل على موقعك الجديد عبر الإنترنت مجانًا

أفضل منشئي مواقع الويب 2019: ابدأ في إنشاء موقع الويب الخاص بك

LESS

MORE

متصفح الويب التعليمات

كيف أقوم بتثبيت متصفح ويب جديد؟

يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الجديد مزودًا بمتصفح ويب مثبت بالفعل. على معظم أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows ، ستكون هذه هي Microsoft Edge؛ Safari هو المتصفح الافتراضي على أجهزة Mac. يمكنك البحث عن المستعرض الذي تريد استخدامه في أي مستعرض ويب آخر. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن Google Chrome في شريط البحث في Edge. بمجرد العثور على موقع المتصفح الذي تريد استخدامه ، انقر فوق الزر “تنزيل” ومنح أذونات التنزيل والتثبيت عند مطالبتك بذلك. سيقوم متصفح الويب بتنزيل وتثبيت نفسه على جهازك.

يمكنك تنزيل العديد من متصفحات الويب وتثبيتها واستخدامها مرة واحدة. فقط تعرف أن كل متصفح يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة على جهازك ويتطلب المزيد من العمل بشكل صحيح. يميل Chrome إلى استخدام معظم الموارد.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يحتوي بالفعل على مستعرض ويب ، فهناك طريقتان لتثبيت تثبيت واحد. إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على محرك أقراص ، فيمكنك طلب قرص تثبيت للمتصفح المفضل لديك. ومع ذلك ، نظرًا لأن معظم أجهزة الكمبيوتر يتم تصنيعها الآن بدون محرك أقراص ، فمن الصعب العثور على قرص تثبيت متاح.

الخيار الآخر هو تنزيل برنامج مستعرض الويب على محرك أقراص خارجي. سيتم احتواء معظم متصفحات الويب على محرك أقراص فلاش (أو إبهام). يجب أن يتم ذلك من جهاز كمبيوتر مثبت عليه متصفح بالفعل لأنك ستحتاج إلى متصفح لتنزيل ملف البرنامج. بمجرد حفظ الملف على محرك الأقراص الخارجي ، يمكنك توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل وتثبيت متصفح الويب المفضل لديك.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، فقط تأكد من زيارتك لصفحة الويب الشرعية لمتصفح الويب لتجنب تنزيل ملف ضار عن طريق الخطأ. تستخدم العديد من برامج مكافحة الفيروسات ، مثل Trend Micro ، تقنية الكشف عن الويب لضمان زيارتك لموقع آمن.

هل يمكنني امتلاك أكثر من متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم ، يمكنك تثبيت أكثر من متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد وجدنا أن بعض المواقع والبرامج تعمل بشكل أفضل في متصفح معين. وهناك بعض البرامج التي لن يتم تنزيلها من بعض متصفحات الويب. ولكن ضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى مساحة كافية على محرك الأقراص الثابتة لتضم أكثر من متصفح واحد على أي جهاز. Chrome هو برنامج بحجم 30 ميغابايت ، لكن Google تقترح وجود مساحة خالية على القرص الصلب تصل إلى 100 ميجابايت لمتصفحها للتثبيت والتشغيل بشكل صحيح. لا تكشف Mozilla عن حجم تنزيل Firefox بالضبط ، ولكن أبلغ العديد من المستخدمين عن حاجتهم إلى 50 ميغابايت على الأقل من المساحة المتاحة لتنزيله ، وتقترح Mozilla تخصيص 200 ميجابايت لتشغيل Firefox.

ما هي امتدادات المتصفح ، وهل أحتاج إلى دفع ثمنها؟

امتدادات المتصفح هي اختصارات برنامج مصممة للعمل جنبًا إلى جنب مع متصفحك لتحسين تجربتك عبر الإنترنت ، تمامًا مثل التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك الذكي. في الماضي كانت تكلفة هذه الملحقات حوالي 5 دولارات في السنة ، ولكن معظمها الآن مجاني. كان لدينا صعوبة في العثور على أي ملحقات مدفوعة. لقد لاحظنا أن إضافات المتصفح الأكثر شيوعًا التي تم تنزيلها من مستخدمي Firefox كانت عبارة عن adblockers وأجهزة تتبع النفقات ، بينما قام معظم مستخدمي Chrome بتنزيل التطبيقات التعليمية ، مثل Grammarly والألعاب. ضع في اعتبارك أن Microsoft Edge لا يدعم ملحقات مستعرضات الجهات الخارجية.

هل Microsoft Edge أكثر أمانًا من Chrome؟

عندما اختبرنا متصفحات الإنترنت ، لاحظنا قيام Edge بعمل جيد في تحذيرنا من المواقع الخطرة ومنع البرامج الضارة من التنزيل. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من التهديدات التي تسللت لأن Edge لم يتعرف عليها. تم إيقاف هذه التهديدات نفسها بسرعة بواسطة كل من Google Chrome و Mozilla Firefox.

تتطلب منك معظم برامج مكافحة الفيروسات تمكين إضافة مستعرض لمساعدته على مراقبة نشاطك عبر الإنترنت والحفاظ على التهديدات ، لكن Microsoft Edge لا يسمح بامتدادات مستعرضات الجهات الخارجية. في متصفحات الويب الأخرى ، ساعدت ملحقات مكافحة الفيروسات في منع التنزيلات الضارة عندما لم يتم التعرف على تهديد من قبل إعدادات أمان المستعرض ، وبدلاً من ذلك ، تم استغلال متصفحات الويب في قواعد بيانات برامج مكافحة الفيروسات من خلال الامتداد لإيقاف التهديدات التي لم يتعرفوا عليها. بمفردهم.

بشكل عام ، فإن Microsoft Edge ، على الرغم من كونها آمنة بشكل آمن ، ليست آمنة مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox. لقد اكتشفنا اثنين من حلول مكافحة الفيروسات ، مثل Trend Micro Antivirus + ، التي تستخدم تقنية التعرف على الويب ، وسوف نحذرك داخل متصفح Microsoft Edge من التهديدات المحتملة دون استخدام امتداد. يمكنك معرفة المزيد حول برامج مكافحة الفيروسات المتوافقة مع Microsoft Edge في مقارنة أفضل برامج مكافحة الفيروسات .