افضل برنامج تعارف 2020

افضل برنامج تعارف

أفضل 5 تطبيقات مواعدة للعلاقات الجادة [2020]

عندما تبحث عن علاقة ملتزمة وطويلة الأجل ، فإن آخر ما تريد القيام به هو إضاعة وقتك في تطبيق مواعدة مليء بالعزاب الذين يريدون فقط التوصيل.

هذه هي أفضل 5 تطبيقات مواعدة للعلاقات الجادة في عام 2020:

مفصل

مباراة

الدوري

تلعثم

القهوة تجتمع بيجل

استمر في القراءة للحصول على نظرة عامة سريعة على كل واحدة منها ، بما في ذلك تكلفة الميزات المميزة وما يمكنك القيام به مجانًا!

مكافأة حصرية: قم بتنزيل 5 من مبتدئين في المحادثة المفضلة للحصول على استجابة فورية من النساء الجذابات.

مفصل

يسجل Hinge العلامة التجارية كتطبيق المواعدة “مصمم ليتم حذفه” بشكل مباشر للأشخاص الذين يبحثون عن علاقات جادة.

مهمة المفصلي

قال مؤسس التطبيق ، جاستن ماكلويد ، إن مطالبات Hinge تسمح للناس ” بوضع أنفسهم هناك أكثر قليلاً ” ، وهو في رأيه أمر بالغ الأهمية إذا كنت تبحث عن شخص ما يمكنك أن تتصل به وتتواصل معه بصدق.

الذي يستخدم المفصلي

الديموغرافي المستهدف في Hinge هو جيل الألفية ، مع ما يقرب من 49 ٪ من المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 ، ومعظم البقية ما بين 30 و 49.

لماذا هو عظيم يؤرخ التطبيقات لعلاقات جدية

إذا كنت ترغب في التواصل مع مستخدمين آخرين ، يجب عليك إكمال ملف تعريف Hinge الخاص بك بالكامل – تحميل جميع الصور الست وإكمال 3 إجابات سريعة . يساعد هذا المطلب في تفحص الأشخاص الذين يبحثون فقط عن المشغلات ، أو الذين لا يتطلعون إلى استثمار الكثير من الوقت في هذه العملية (وبالتالي ، ربما لن يستخدموا التطبيق بطريقة مجدية).

يستخدم Hinge أيضًا التعلم الآلي لتقديم المطابقات المحتملة استنادًا إلى تفاعلاتك مع التطبيق ، لذلك فأنت لا تقوم فقط بالانتقال بلا هوادة من خلال الأغاني الفردية في منطقتك.

يكون هذا صحيحًا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بميزة “الأكثر توافقًا” في Hinge ، والتي تحلل تفضيلاتك بمرور الوقت ، وكذلك أنواع “الإعجابات” التي ترسلها وتتلقاها.

المفصلي الأكثر توافقا

يتم تنظيم اقتراحات الاقتراحات اليومية هذه بناءً على كل من خوارزمية AI و Gale-Shapley ، المعروفة باسم “خوارزمية الزواج المستقرة”. أن يعجبك مرة أخرى. “

يتابع Hinge أيضًا عمليات تبادل الأرقام التي تمت داخل التطبيق في ميزة تسمى “We Met.” ، وستتلقى إشعارًا يسألك عما إذا كنت أنت ومطابقتك قد التقيا في العالم الواقعي ، وإذا كان الأمر كذلك ، كيف ذهب التاريخ. لا تتم مشاركة الملاحظات مع التطابق الخاص بك ، فهي مصممة لتوفير المزيد من البيانات حول تفضيلاتك المحددة للخوارزمية المطابقة.

التكلفة المفصلي

يمكنك تنزيل تطبيق Hinge مجانًا على نظام التشغيل iOS أو Android وإنشاء ملف تعريف. لديك خيار التسجيل عبر رقم هاتفك المحمول أو من خلال Facebook.

لكن Hinge تبذل جهودًا مركزة للتثبيط عن إنشاء ملفات تعريف مزيفة ، لذلك يتعين على المستخدمين الجدد أن يكون لديهم ما لا يقل عن 60 من أصدقاء Facebook للتسجيل بهذه الطريقة.

يمكن لمستخدمي Hinge المجاني التعليق على أو “الإعجاب” بالصورة أو الإجابة السريعة في ما يصل إلى 10 ملفات تعريف في اليوم. ستتمكن أيضًا من استخدام عوامل تصفية المطابقة الأساسية ، والتي تشمل الفئة العمرية والمسافة والطول والعرق والدين.

المفصلي dealbreaker

ووفقًا لمهمة “العلاقة الجدية” الخاصة بها ، يمكنك تحديد أي عدد من هذه المرشحات كـ Dealbreakers ، مما يعني أنك لن تظهر لأي شخص لا يقع في هذه المعلمة المحددة.

يُطلق على خيار عضوية Hinge المميزة “Hinge Preferred” ، وتتراوح التكلفة من 4.99 دولارًا لكل شهر لمدة 6 أشهر إلى 9.99 دولارًا لمدة شهر واحد.

تشمل الميزات المميزة ما يلي:

مرشحات إضافية يمكنك استخدامها لفحص مبارياتك المحتملة ، بما في ذلك التعليم ، الأطفال ، الآراء السياسية وتعاطي المخدرات / الكحول / السجائر.

“إعجاب” غير محدود

تعرف على من سبق أن “أحب” ملفك الشخصي المفصلي

أتساءل عما إذا كان المفصلي المفضل يستحق كل هذا العناء بالنسبة لك؟ تحقق من هذا الاستعراض المفصلي المفضل في العمق !

ماتش موبايل

مثل Match.com ، تطبيق مواعدة Match مجاني للتنزيل ، لكنك ستحتاج إلى اشتراك مدفوع لتبادل الرسائل. ولكن عندما تبحث عن “The One” ، فإن الدفع مقابل التعارف عبر الإنترنت يعد خطوة ذكية ، حيث ستقوم بمراجعة ملفات التعريف الفردية التي تكون جادة في مقابلة شخص ما بنفسك.

من يستخدم المباراة

يوجد ما يقرب من نصف مستخدمي Match في الفئة العمرية 30-49 ، مع المجموعة الأكبر التالية في الخمسينيات من العمر +. فقط حوالي 12٪ من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Match Mobile هم أقل من 29 عامًا.

لماذا هو عظيم يؤرخ التطبيقات لعلاقات جدية

نظرًا لأنك مضطر إلى الاستثمار في اشتراك للاتصال بأي شخص ، فإن الأغنيات الفردية التي ستجدها في Match تميل إلى أن تكون أكثر استجابة وأقل احتمالًا لإلغاء خطط التواريخ. أنت أيضًا أقل احتمالًا في مواجهة ملفات شخصية مزيفة.

وفقًا لرئيس مجلس الإدارة ، حسام حسيني ، فإن هدف Match هو “الدخول في علاقة”. هذا أحد الأسباب التي لن تقوم بها بأي عملية تمرير – يتم إعداد التنسيق لتشجيع الناس على قضاء الوقت في قراءة ملفات التعريف فعليًا.

وهذا أيضًا هو السبب وراء إطلاق Hosseini ميزة ” AskMatch ” – الوصول إلى مدرب حقيقي مواعدة والذي سيجيب عن أسئلة تتراوح بين كيفية تحسين ملفك التعريفي وكيفية التصرف في موعد معين.

AskMatch التدريب

يمكنك التفاعل مع مدرب مواعدة عبر مكالمة تم إجراؤها عبر التطبيق دون أي رسوم إضافية ، ولكنها تتطلب اشتراكًا مدفوعًا.

تكلفة المباراة

إن تنزيل تطبيق Match Match الذي يرجع إلى نظام iOS أو Android مجاني ، مثله مثل إنشاء ملف التعريف الخاص بك والتحقق من الملفات الشخصية. ولكن للقيام بالكثير من أي شيء آخر ، ستحتاج إلى الاشتراك المتميز.

تتراوح تكلفة اشتراك Match.com من 20 دولارًا إلى 42.99 دولارًا شهريًا ، اعتمادًا على عدد الأشهر التي تستثمر فيها مقدمًا.

فيما يلي بعض الميزات المميزة لـ Match:

رسائل غير محدودة

معرفة من الذي “أحب” أو شاهد ملفك الشخصي

رسالة قراءة الإيصالات

تعزيز ملف تعريف شهري مجاني

هل تريد معرفة المزيد حول تطبيق المواعدة Match.com؟ تحقق من مراجعة Match Mobile هذه ، وستجد كل ما تحتاجه لمقابلة شخص مميز في دليل Match !

الدوري

تطبيق المواعدة الأكثر تميزا في هذه القائمة ، The League ليس فقط لأي شخص – هناك عملية فحص ملف تعريف صارمة وقائمة انتظار. كما أوضح منشئ التطبيق أماندا برادفورد ، كانت مهمتهم إنشاء “الأزواج السلطة”:

أحيانًا أكون مازحًا وأقول إنه تطبيق لمدمني العمل ، ولكن في نهاية اليوم ، فإن الأشخاص جادون حقًا في حياتهم المهنية ويرغبون حقًا في إحداث نوع من التأثير على العالم.

لدى الجامعة متطلبات صارمة – يجب على كل مستخدم محتمل اجتياز عملية مصادقة ثنائية الجزء لتقييم ملفاتك الشخصية على Facebook و LinkedIn.

بعد ذلك ، تتم إضافتك إلى قائمة الانتظار ، حيث يتم تقييم ملفك الشخصي في الدوري (ستحتاج بالتأكيد إلى وضع بعض التفاصيل عليه ، لذا تحقق من أمثلة ملفات تعريف الدوري هذه !)

من يستخدم العصبة

صُممت العصبة من أجل “الأشخاص الأذكياء والطموحين والمدفوعين الذين يعرفون كيفية تجميع أنفسهم ” ، وبالتالي فإن المستخدم النموذجي هو التعليم الجامعي والمهني والناجح وعمومًا في الثلاثينيات من العمر.

لماذا هو عظيم يؤرخ التطبيقات لعلاقات جدية

تم توجيه الرابطة نحو جمع الأشخاص ذوي الأولويات المتشابهة وقوائم مراجعة العلاقات معًا. كما أوضح برادفورد ،

أقول دائمًا إن العصبة هي أشخاص يقدرون التعليم حقًا. لهذا السبب يميل الأشخاص الذين ذهبوا إلى جامعات انتقائية للغاية إلى الالتحاق بأشخاص آخرين ذهبوا إلى جامعات انتقائية للغاية.

إن استثمار الكثير من الوقت في تجميع ملفك الشخصي في الدوري ليس متوقعًا فقط ، إنه مطلوب . ويمكن أن يكون ذلك أيضًا مقياسًا رائعًا لاختيار تطبيق المواعدة الأفضل لك.

بشكل عام ، كلما قل الوقت اللازم لإعداد ملف تعريف ، زاد عدد الأشخاص الذين تميل إلى العثور على من ليسوا جادين في مقابلة شخص ما.

لذلك عندما تبحث عن علاقة جدية ، من الأفضل لك اختيار تطبيق مواعدة يتطلب بعض الجهد والاهتمام أثناء عملية الإعداد.

تكلفة الدوري

يمكنك استخدام The League كضيف “Guest” مجانًا ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل التطبيق لنظام التشغيل iOS أو Android ، وإعداد ملف تعريف ، والحصول على قائمة الانتظار مجانًا.

على افتراض أنك مقبول ، يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 3 مباريات يومية ، والتي تعمل كالساعة في الساعة 5 مساءً.

هناك 3 مستويات من العضوية المتميزة للاختيار من بينها: العضو والمالك والمستثمر.

كعضو ، ستدفع 29 دولارًا شهريًا ويمكنك الوصول إلى هذه الميزات:

فوائد عضو الجامعة

بصفتك مالكًا ، ستدفع 83 دولارًا في الشهر ويمكنك الوصول إلى هذه الميزات:

فوائد مالك الدوري

يتم دفع كل من هذه الاشتراكات في مبلغ مقطوع واحد سنويًا.

كمستثمر ، ستدفع 999 دولارًا شهريًا ، ويمكنك الوصول إلى هذه الميزات:

فوائد دوري المستثمر

كمستثمر ، ستدفع شهريًا بدلاً من الدفع للعام بأكمله مقدمًا.

تريد مغرفة كاملة على هذا التطبيق يرجع تاريخها الحصري؟ تحقق من هذه المراجعة للرابطة ، وإذا قررت أن تجربها ، فأنت بالتأكيد تريد الاستفادة من نصيحة الخبراء في دليل التعارف عن طريق الدوري !

تلعثم

يشار إلى أن مؤسس ويتني وولف ، الذي يشار إليه أحيانًا باسم “النسوية النسوية” ، ابتكر Bumble كتطبيق مواعدة يجعل المرأة شريكًا على قدم المساواة ، ونأمل ” الحل الأمثل لمشكلات المواعدة كثقافة “.

الفرضية التي تميز Bumble بصرف النظر عن تطبيقات مثل Tinder بسيطة – النساء فقط هي القادرة على إرسال كاسحة الجليد. الاستثناء الوحيد هو العلاقات الجنسية المثلية ، حيث يمكن لأي شخص القيام بالخطوة الأولى.

طرق تلعثم

و Bumble ليس فقط عن المواعدة. من خلال صيغتي BFF و Bizz ، يريد مؤسس ويتني وولف أيضًا أن يكون شبكة اجتماعية ومهنية أيضًا.

بالنظر إلى الأجواء الأكثر جاذبية التي اكتسبها Bumble منذ البداية ، فليس من المستغرب أن يجذب الأشخاص الذين يبحثون عن علاقات طويلة الأجل.

الذي يستخدم تلعثم

تشتهر Bumble بمصطلح “من قبل النساء ، وموقف النساء والدفع من أجل تمكين النساء” ، حيث تجذب Bumble النساء بأعداد كبيرة – وخاصة النساء دون سن 30. في الواقع ، فإن 63 ٪ من مستخدمي Bumble تتراوح أعمارهم بين 18-29 عامًا ، مع ما يقرب من 8 ٪ من البقية يجري تحت 50.

لماذا هو عظيم يؤرخ التطبيقات لعلاقات جدية

كشفت دراسة استقصائية لمستخدمي Bumble أن 85 ٪ منهم يبحثون عن علاقة طويلة الأجل ، وقال 25 ٪ من المجيبين أنهم ذهبوا في الموعد الأول مع شخص ما من التطبيق في الشهر الماضي.

يسهل Bumble أيضًا المشاركة اليومية عن طريق فرض حد زمني مدته 24 ساعة بعد المطابقة – إذا لم يتم إرسال الرسالة الأولى خلال هذا الإطار الزمني ، تنتهي صلاحية المطابقة.

والنصف الآخر من المباراة بالمثل لديه 24 ساعة فقط للرد على تلك المباراة الأولى ، أو يحدث نفس الشيء. بمجرد أن يرسل كلا الشخصين رسالة ، لا توجد حدود زمنية أخرى للقلق.

تلعثم التكلفة

مثل معظم تطبيقات المواعدة الشائعة ، Bumble مجاني للتنزيل لنظام iOS أو Android ، ويمكنك إنشاء ملف تعريف وانتقد من خلال كومة بطاقتك وتبادل الرسائل دون دفع مقابل الامتياز.

هناك أيضًا اشتراك متميز يسمى “Bumble Boost” والذي يتكلف ما بين 8.99 دولارًا لمدة أسبوع ، أو 29.99 دولارًا لمدة شهر ، أو 49.99 دولارًا لمدة 3 أشهر ، أو 79.99 دولارًا لمدة 6 أشهر.

يتضمن Bumble Boost ثلاث مزايا رئيسية:

تعرف على من سبق أن “أحب” ملفك التعريفي ، لذا فإن أي انتقاد صحيح يمثل مطابقة فورية

قم بتمديد العد التنازلي “للرسالة الأولى” لمدة 24 ساعة إضافية

قم بإعادة التطابق على الفور مع التطابقات منتهية الصلاحية حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت في انتظار ظهورها مرة أخرى في خلاصة مطابقة Bumble الخاصة بك.

لقراءة المزيد حول Bumble Boost وعندما تستحق الشراء ، تحقق من مراجعة Bumble Boost هذه ! وللحصول على نصائح الخبراء حول كل جانب من جوانب ملفك الشخصي في Bumble ، ضع إشارة مرجعية على دليل Bumble الخاص بنا!

القهوة تجتمع بيجل

تسعى Coffee Meets Bagel التي ابتدعتها الأخوات Dawoon و Soo و Ahreum Kang إلى ” تطبيق مواعدة هادفة للأشخاص الذين يعانون من الضرب ” ، لإبعاد الناس عن التطبيق وتواريخ الحياة الحقيقية عن طريق فرض حد لمدة 8 أيام على تبادل الرسائل.

وكما ذكر Dawoon Kang مرارًا وتكرارًا ، “لا يتعلق الأمر بالحصول على أكبر عدد ممكن من الإعجابات – إنه يتعلق بالحصول على إعجاب واحد”.

منذ البداية ، كان هدف CMB هو توفير منصة جذابة للرجال والنساء على حد سواء ، مبنية على أساس من السلامة والجودة.

الذي يستخدم القهوة يلتقي الخبز

يفوق عدد النساء عمومًا الرجال في تطبيق المواعدة الشهير هذا ، بنسبة تتراوح بين 60٪ و 40٪ تقريبًا. حوالي 36 ٪ من المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 ، مع ما يزيد قليلا عن 55 ٪ في نطاق 30-49.

لماذا هو تطبيق كبير للعلاقات الجادة

بفضل منهج “التعرّف البطيء” على أسلوب “الضرب اللانهائي” المصمم للحصول على أشخاص متوافقين أمام بعضهم البعض ، تم تصميم CMB للأشخاص الذين يرغبون في إعطاء الأولوية للجودة على الكمية – وخاصة النساء.

تم تصنيف النساء على أنه ” #LadiesChoice ” ، يتم إرسال 6 من الخبزات المتوافقة معًا والتي تم فحصها مسبقًا والتي تتوافق مع معايير البحث الخاصة بهن ، وهن بالفعل ” أحبهن ” ملفهن الشخصي. يتلقى الرجال أيضًا عددًا محدودًا من الخبز اليومي المقترح ، حتى 21 عامًا.

يتمتع كل من الرجال والنساء بخيار إنفاق “Beans” (العملة داخل التطبيق) لشراء المزيد من التطابقات من قسم Discover.

القهوة تلبي تكلفة الخبز

Coffee Meets Bagel مجاني للتنزيل لنظام iOS أو Android ، ويمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف ، وتلقي الخبز اليومي المقترح ظهراً ، وتبادل الرسائل دون الدفع.

هناك أيضًا اشتراك يفتح ميزات إضافية ، ويكلف 35 دولارًا لمدة شهر واحد ، و 75 دولارًا لمدة 3 أشهر أو 120 دولارًا لمدة 6 أشهر.

هنا ما هو مدرج في العضوية المميزة لـ Coffee Meets Bagel:

ميزات قسط CMB

هل تريد وصفًا تفصيليًا لكيفية عمل Coffee Meets Bagel؟ تحقق من هذا القهوة يلتقي دليل الخبز !

عندما تبحث عن علاقة جدية ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية للمطابقة

الخطوة الأولى هي اختيار أفضل تطبيق مواعدة لعلاقة طويلة الأمد ، ولكن عندما يبدأ العمل الشاق حقًا. أنت تبحث عن The One – ولكن كذلك هي حالتك المثالية في المستقبل.

هذا يعني أنك تحتاج إلى تقديم “أفضل الذات” بطريقة حقيقية وجذابة ومقنعة – لذلك يجب أن تكون الصور وملف التعريف الخاص بك على نقطة. وبعد الانتهاء من المطابقة ، ستحتاج رسائلك إلى إبرام الصفقة إذا كنت تريد فرصة للقاء شخصيًا بالفعل.

بمعنى آخر ، استعد لاستثمار بعض الوقت الخطير في البحث عن شريكك المثالي. أو اجعل خبراء المواعدة الحديثة في VIDA Select يقومون بكل هذا العمل الشاق من أجلك!

حرفيا ، كل ذلك. ملفك الشخصي ، تتم إدارته بواسطة فريق كتابة محترف. تشكيلة الصور الخاصة بك ، التي يديرها فريق من خبراء الصور. رسائلك – هل ذكرنا أن لدينا طاقم كامل من الكتاب المحترفين؟

سوف يقوم صانعو الثقاب لدينا بفحص الفردي في منطقتك ، واختيار اليد التي تناسب جميع المعايير الخاصة بك! تحتاج فقط لتظهر لجميع التواريخ!

العثور على شريك حياتك المثالي أصبح أسهل بكثير – انقر هنا لترى كيف يعمل!