افضل العاب الايفون

افضل العاب الايفون

أورديا (2.99 دولار)

تلعب Ordia الكثير مثل Angry Birds : اسحب الصورة الرمزية بإصبعك ، وهي تنطلق في الاتجاه الذي تهدف إليه. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه. أنت هنا على شكل قبة تشبه العين تتصاعد من خلال النبض البدائي ، لذلك تقوم برصتك عموديًا وليس أفقيًا. على طول الطريق ، تتجه نحو النقط المظلمة الأخرى للحصول على الدعم وحساب المقاليع على المسامير ، حتى تصل أخيرًا إلى السطح في نهاية المرحلة – وربما إلى المرحلة التالية من التطور.

إنه مفهوم بسيط وليس أصلي بشكل خاص. يكمن تميز Ordia في مدى جودة تنفيذ هذا المفهوم في ثلاثة عوالم و 30 مستوى من التحديات. إنه غير مثقل بالمشتريات داخل التطبيق ، وهو جميل في الأفق ويطلق صوته على كل قفزة طريفة على الطريق.

فرط ضوء التائه 2

رؤية صورة أكبر

آلة القلب

فرط الضوء التائه (4.99 دولار)

Hyper Light Drifter عبارة عن آر بي جي أكشن يبلغ عمرها ثلاث سنوات فقط ، على الرغم من أن أسلوبها الفني بالبكسل يجعلها تبدو من بقايا طفولتي. إنها تقريبًا مثل مغامرات الثمانينات الرقمية ، وهي تجمع بين رواية القصص البسيطة حول “التائه” الذي يعاني من مرض غامض مع طريقة اللعب التي تم سحبها مباشرة من The Legend of Zelda: A Link to the Past .

إنه أيضًا مشهور بشكل كبير ، لكن أدوات التحكم باللمس تترجم جيدًا (بصرف النظر عن بعض الإزعاجات مثل الاضطرار إلى الوصول إلى أبعد من اللازم لتحفيز الصحة). أنا أوصي تشغيله مع وحدة تحكم ، رغم ذلك.

الخلايا الميتة 2

رؤية صورة أكبر

الحركة التوأم

الخلايا الميتة (8.99 دولار)

يشير عنوان Dead Cells إلى بطل لعبة Motion Twin ، والتي هي في الأساس مجموعة من الخلايا الودية التي تنزلق إلى جثث السجناء مقطوع الرأس في … خلاياهم. التلاعب بالكلام ممتع. وكذلك Dead Deads ، والتي ، مثل Castlevania ، هي لعبة ثنائية الأبعاد تعتمد على الاستكشاف والتراجع عبر مستويات مختلفة. الفرق الرئيسي هو أن هذه المستويات تولد عشوائيا في كل مرة تمر فيها.

وسوف تمر بها كثيرًا. Dead Cells هي لعبة صعبة ، لأسباب ليس أقلها أنها تتميز بميكانيكي دائم يجعلك تبدأ من البداية في كل مرة تموت فيها. لحسن الحظ ، يمكنك الحفاظ على التعزيزات التي تحصل عليها وفتح أسلحة أفضل – وهكذا مع كل محاولة ، تصبح خلايا الميت أسهل. إنه لأمر جيد أنه يدعم وحدات التحكم ، حيث أنني وجدت أن شاشة اللمس تتحكم قليلاً في حالة رغبتي.

أطفال السماء من الدرج الخفيف

رؤية صورة أكبر

ليف جونسون / IDG

السماء: أطفال النور (مجاني)

Sky: Children of the Light هي لعبة ملفتة للنظر حول التعاطف ، والتعاون مع لاعبين آخرين ، وحل الألغاز خفيفة الوزن التي تم تأطيرها كقصة حول استعادة الأرواح إلى مكانها الصحيح بين الأبراج. كما هو الحال مع ألعاب مطور Thatgamecompany السابقة الخاصة بـ Flower and Journey ، فإن جاذبيتها تنبع من شدة المشاعر التي تشعر بها أثناء اللعب بدلاً من المنافسة أو القتال. كنت قلقًا في البداية من أن عمليات الشراء داخل التطبيق ستخفف من شدة هذه التجربة ، لكن لحسن الحظ أنها حميدة.

إنها قصيرة وبسيطة ، ويمكنك حتى إعداد عناصر التحكم للعب بإصبع واحد إذا كان ذلك مفضلاً. في وقت سابق من هذا العام ، أعربت عن أسفها لعدم إطلاقها بدعم وحدة التحكم ، ولكن لحسن الحظ ، جاء هذا الدعم أخيرًا في سبتمبر.

نداء الواجب المحمول

رؤية صورة أكبر

أكتيفيجن

نداء الواجب: موبايل (مجاني)

نداء الواجب في مكان جيد في الآونة الأخيرة. في أغسطس ، لفتت Modern Modernffare النقاد على لوحات المفاتيح ، وفي أكتوبر ، ظهرت Call of Duty: Mobile كأفضل مطلقة على الهاتف الذكي على الإطلاق.

إنها ليست مجرد لعبة إطلاق نار جيدة: إنها تبدو مثل Call of Duty . يأتي ذلك بشكل خاص في الخرائط وأنماط الوفاة والهيمنة بين خمسة وخمسة فرق ، ولكنك ستشعر أيضًا أنها ملكة معركة 100 لاعب تشبه خريطة تعتيم Modern Warfare . يمكنك اللعب باستخدام عناصر التحكم باللمس أو لوحة اللعب.

إنه مجاني للعب ، لذلك – كما هو متوقع – ستجد بعض المعاملات الدقيقة. إنها حميدة بينما تسير هذه الأمور ، ويمكن أن تلعب كل شيء تقريبًا دون أن تسقط سنتًا. الصيد؟ سيتم تذكيرك عند كل منعطف تقريبًا بأنه قد يتم إسقاط بضع دولارات في المتجر. انطلاقًا من Call of Duty: يقف Mobile على مخططات App Store ، يشعر الكثير من اللاعبين بهذه المكالمة.

تجار نجمة الحدود

رؤية صورة أكبر

تريز براذرز

تجار النجوم: الحدود (3.99 دولار)

نجوم التجار: تشير تأثيرات فرونتيرز العديدة إلى أنه ينبغي أن يكون أكثر من مجرد قمر صناعي يمكن نسيانه في جميع أنحاء العالم من Star Trek ، و Mass Effect ، وحتى Firefly ، لكنه قادر على ممارسة لعبة جر الجاذبية الخاصة به. قامت Trese Brothers في الأصل بإصدارها لجهاز الكمبيوتر العام الماضي ، ولكن المزيج الجذاب من الإستراتيجية ولعب الأدوار يجعلها مناسبة تمامًا للجوال. وبينما يوجد الكثير مما يجب فعله هنا ، فإنه نادراً ما يشعر بالتعقيد المفرط.

يتألق نجم الحدود بشكل مشرق بسبب شخصيته. تعتمد الألعاب الأخرى التي يتم تشغيلها في الفضاء إلى حد كبير على دروس الخيال العلمي المألوفة ، لكن الحدود تقدم مجرة ​​يقوم فيها قراصنة الفضاء بالتجارة أو العاشق مع زملائهم في الفرسان بينما يرتدون ملابس مثل صائغي السلاح أو راجا في القرن الثامن عشر. كما أن هذا التخصيص ليس مجرد عرض ، حيث يلعب كل فرد من أفراد الطاقم دورًا حيويًا في المهام القتالية واستكشاف الكواكب. خالية من التفاني الصارم للممتلكات الحالية ، فرونتيرز قادرة على الذهاب إلى الأماكن التي ذهب فيها عدد قليل من سيم سيم الفضاء الأخرى من قبل.

الحدائق بين

رؤية صورة أكبر

وكلاء فوكسل

الحدائق بين (4.99 دولار)

أقضي وقتًا طويلاً في التساؤل عما يمكن أن أفعله بطريقة مختلفة في حياتي ، وهذا جزئيًا ما يجعلني أتعرض لجذري بين الحدائق . يتيح لنا هذا اللغز الذكي معرفة الاختلافات الكبيرة التي يمكن أن تحدثها التغييرات الصغيرة.

باستخدام الضربات الشديدة بإصبعك ، يمكنك دفع الوقت للخلف والأمام نحو صديقين ، مما يتيح لهم تغيير أفعالهم بمهارة حتى يتمكنوا من الصعود إلى قمم الجزر الصغيرة المصنوعة من بقايا ذكرياتهم. وهنا يكمن موضوع آخر: هذه مجرد لعبة حول تعلم كيفية التحرك – من الممتلكات والناس على حد سواء.

ليس من المهارة دائمًا استخدام طريقة اللعب لتوصيل رسائلها. يبدو أن بعض العناصر موجودة فقط من أجل لغز جيد. ومع ذلك ، فهي تنجح في ترك تأثير عاطفي ، وبشكل رئيسي على قوة الرسوم المتحركة لأبطالها الإنسانين والملاحظات المؤلمة للموسيقى التصويرية. مثل قصيدة جيدة ، انها قصيرة وقوية. (تأكد من تشغيله على نظام iOS ، على الرغم من أن إصدار Mac مبالغ فيه بشكل كبير.)

يقول الأكاذيب

رؤية صورة أكبر

أنابورنا التفاعلية

إخبار الأكاذيب (6.99 دولار)

Telling Lies هي نوع اللعبة التي ستجعلك ترغب في لصق بقعة من الشريط الكهربائي على كاميرا جهازك. تلعب دور عميل وكالة الأمن القومي ، وتُكلف بمهمة تجميع القصة وراء حدث صادم من خلال مشاهدة محادثات الفيديو المسجلة على جانب واحد والتي يتم تسجيلها سرا من مجموعة كبيرة من الشخصيات. مهمتك هي سحب أهم القرائن مما تسمعه ، لذلك ستحتاج إلى الاهتمام بالمراجع ذات الصلة في هذا الثرثرة. هذا ليس بالأمر السهل دائمًا ، لأنك ستدرك بسرعة أن بعض هذه الخشخاش كاذب وقح.

يشبه إلى حد كبير قصة مطور Sam Barlow التي نشرتها في وقت سابق ، تتكشف قصة ” إخبار الأكاذيب ” بالكامل تقريبًا من خلال مقاطع الفيديو ، على الرغم من أن عمليات التشغيل يمكن أن تتغير بشكل كبير لأن عليك اختيار الملفات المراد فحصها. وإليك شيء ليس كذبة: التمثيل هو هائل ، وهي واحدة من أفضل ألعاب المباحث في متجر التطبيقات.

ننسى أن

رؤية صورة أكبر

Hitcents

Forgotten Anne (مجانًا للتجربة ، 9.99 دولار لإلغاء القفل)

أولاً ، “Forgotton” ليس خطأ مطبعيًا ، وهو منخفض نسبيًا على مقياس الغرابة في هذا النظام الأساسي المذهل الذي يحركه السرد. ثانياً ، إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في لعبة تدور أحداثها في عالم فيلم Studio Ghibli ، فربما يكون Forgotton Anne أقرب ما يمكن أن تحصل عليه.

آن نفسها هي منفذة (شرطي من نوع ما) ، وهي واحدة من اثنين فقط من البشر الذين يعيشون في عالم حيث ينتهي كل الأشياء المنسية عندما تضيع. يتألف مواطنو هذا المكان من كل شيء ، بدءًا من المدافع الحاملة إلى الثلاجات النافرة ، وتقف آن من بينها ببعض المنصات غير المناسبة أحيانًا.

الشيء الجيد ، إذن ، أن سرد قصة جيدة هو دائمًا التركيز الرئيسي هنا. لا تستطيع آن أن تموت ، وهي لا تملك حتى شريطًا صحيًا. ومع ذلك ، ستجد بعض الألعاب الأخرى في متجر تطبيقات iOS بأكثر من قلب.

غونت

رؤية صورة أكبر

ليف جونسون / IDG

جوينت: لعبة بطاقة ويتشر (مجاني)

إذا كنت تستمتع بمسلسل Witcher التلفزيوني الجديد لهنري كافيل على Netflix وكنت تبحث عن رابط ، فهذا وقت رائع للتحقق من Gwent . إنها إصدار مستقل من لعبة بطاقات قابلة للتحصيل تم تصميمها لـ The Witcher 3: The Wild Hunt لعام 2015 (واحدة من أكثر ألعاب الأدوار شهرة في كل العصور) ، ومثلها مثل Hearthstone قبلها ، يمكن القول إنها مناسبة بشكل أفضل لأجهزة مثل iPad من المنزل الأصلي على جهاز الكمبيوتر.

تحذير عادل: إنها غير تقليدية مع استمرار ألعاب الورق ، وتجنبتها بالفعل أثناء لعب The Witcher 3 لأنني لم أتمكن من لف رأسي حولها. لحسن الحظ ، أصبح اختيار iOS أسهل كثيرًا ، وهناك مجتمع مزدهر من اللاعبين النشطين عندما تكون مستعدًا للعب ضد شخص آخر غير منظمة العفو الدولية. كما أنها تحصل على دعم كبير من devs ، حيث انخفض توسع شعبي جديد منذ أسبوعين فقط.

بطل رولاندو

رؤية صورة أكبر

HandCircus

رولاندو: الطبعة الملكية (2.99 دولار)

الحنين بصراحة ليس له ما يبرره في كثير من الأحيان ، لأن الألعاب والأفلام القديمة عادة ليست جيدة كما نتذكرها. لكن رولاندو: الإصدار الملكي هو استثناء. اختفت هذه اللعبة الشهيرة الملونة لعام 2008 من App Store لبضع سنوات في أعقاب التغييرات المعمارية التي طرأت على نظام التشغيل iOS ، لكنها لا تزال رائعة بما يكفي لتبرير النتيجة شبه المثالية التي قدمناها في مراجعتنا الأصلية .

الأمر كله يتعلق باستخدام أدوات التحكم في إمالة iPhone لتدوير الشخصيات الشبيهة بالكرة عبر الألغاز مع السبورات ، والممرات ، وعناصر أخرى قبل أن تتمكن من التقدم إلى المستوى التالي. إنه رد جيد على الأيام التي كانت فيها أدوات التحكم في الإمالة في كل مكان ، ورولاندو عبارة عن تذكير بأن القليل من الألعاب استخدمت منذ ذلك الحين بفعالية كبيرة. لحسن الحظ ، تم إصدارها بالطريقة نفسها تمامًا – مما يعني أيضًا أنها غير مثقلة بالعمليات الدقيقة.