افضل افلام 2019

افضل افلام 2019

هذه المقالة جزء من ترجيعنا لعام 2019 . تابع معنا أثناء استكشاف أفضل الأفلام والعروض والعروض وأكثرها إثارة للاهتمام وأكثر من عام 2019.

من الصعب أن نكون متأكدين من ذلك كثيرًا مع اقتراب نهاية 2019 ، لكننا على يقين من أنك على وشك الانتقال إلى الصفحة الأخيرة من هذه القائمة للعثور على ما سيقوله الكثيرون لاحقًا كان خيارًا واضحًا للرقم الأول. هذا جيد تمامًا وسنقدم لك تلميحًا: اقرأ هذا للحصول على شرح طويل وشديد لاختيارنا الأفضل.

ومع ذلك ، في الفترة ما بين هنا والنهاية التي ستتخطاها حتماً 49 فيلمًا آخر ، يعرض فريقنا هنا في Film School Rejects و One Perfect Shot و Nonfics مجموعة متنوعة إلى حد ما من أفضل الأفلام التي تم إصدارها في أمريكا الشمالية في عام 2019. على الأقل ، يوجد 50 فيلمًا استمتعنا بها كثيرًا. في الواقع ، حتى لجعل هذه القائمة ، كان على الفيلم أن يكون لديه شخص في فريقنا كان مستعدًا للقتال من أجل مكانه. وهذا أمر مهم بالنسبة لنا ، حيث أننا نقضي بقية العام في تجوب العالم بحثًا عن أفلام رائعة ، آملين أن نشارككم الأفضل والأكثر إثارة للاهتمام من خلال عملنا على هذا الموقع. نهاية العام هي فرصة للتقييم ، والقتال من أجل ما نحب ، ولتزويدك بشيء يمكنك استخدامه: قائمة تضم 50 فيلمًا تستحق المشاهدة إذا كنت تريد أن تتذوق ما كان جيدًا في عام 2019.

لأولئك منكم الذين لا ينتقلون إلى النهاية ، نحييكم. استمتع بقائمتنا لأفضل 50 فيلمًا لعام 2019 .

50. هيل بوي

هيل بوي

يفتح الفيلم على لقطة لجثة مقلوبة تمزقت عينها من مأخذ من قبل غراب. بينما تسحب الجيلي مجانًا ويتدفق مجرى هرة على خد الفارس ، نسمع السويرينجن ، وليس البروفيسور بروتنهولم (إيان ماكشان) ، يعلنون عن الإعداد ، “العام هو 517 م ، المعروف باسم العصور المظلمة ولأسباب وجيهة سخيف. “هذا ليس هيل بوي مايك ماجنولا. هذه ليست هيل بوي جيليرمو. إذا كنت تحب أيًا من تلك التكرارات أكثر من مجموعة نيل مارشال ، فيمكن اعتبارها مسيئة. ما نحصل عليه هنا هو الاحتفال النحيف ، الجسيم ، والدنيء للوحوش ، حيث الشخصية الرئيسية هي شيطان يدرسه البشر لكمة الشياطين الآخرين. مهلا ، ربما هذا ليس باردا. ربما يكون لهذه الشياطين الحق في الحياة كما يفعل HB؟ يخصص الفيلم وقتًا للتفكير ، الذي ينطلق من الكوميديا ​​، ولكن لمدة دقيقة أو دقيقتين فقط ، يكون وقتًا مناسبًا للعودة إلى الوحوش المحطمة. Hellboy 2019 هو أفضل فيلم كونان ذا بربري المغلوب الذي أنتجته روجر كورمان. هذا هو Deathstalker مع الميزانية. هذه هي الملكة البربرية مع المؤدين الشرعيين. أنا أفهم أن الفيلم ليس للجميع ، لكنه يغضبني أن زملائي Beastmaster-bros لا يناصرون الإنجاز المذهل الذي حققه نيل مارشال. رفاق! اللحظات الأخيرة من الفيلم هي لعبة Hieronymous Bosch تأتي مع الحياة مع جبابرة مولودة في الجحيم ترتدي البشر كجوارب شيشكابوب أنت تراهن على أنك قد سرقت هذا الفيلم من فيديو إيرول في اليوم … أو توسلت إلى أمك لاستئجاره ، ووعدك بمزيد من الأعمال المنزلية بعد الظهر. (براد جوليكسون)

49. الظلام المياه

مياه الظلام

في حين لم يكن هناك ضجة ساحقة لفيلم Dark Waters الأخير للمخرج تود هاينز ، إلا أنها دراما بارعة لا ينبغي نسيانها هذا العام. يقدم مارك روفالو إلى الحياة قصة رجل مثقل بالحقيقة أنه لا يستطيع إصلاح الضرر الذي لحق ببلدة صغيرة في ولاية فرجينيا الغربية ولكن لديه الدافع لفعل ما في وسعه. قد يتم نسيان هذه القصة المهمة في نظر الكثيرين خارج أبالاتشيا ، لكنها نظرة مدمرة على ما يخفيه لنا من هم في السلطة. (إميلي كوبينكانيك)

48. المواجهة في سبارو كريك

سبارو كريك

اكتسبت Cinestate سمعة في صنع أفلام عن رجال صعبين يقومون بأشياء مشكوك فيها. تعتبر جهود S. Craig Zahler المخرجة الثلاثة من أكثر الأفلام شعبية التي يتم إنتاجها من قِبل الاستوديو حتى الآن ، ولكن هذا الفيلم الذي يحكم مكان واحد من هنري دنهام هو أحد أفضل الأفلام الاستوديو. تدور القصة حول مجموعة من رجال الميليشيات الذين يعلمون أن أحد أعضائهم مذنب في إطلاق النار على جنازة الشرطة. ما يلي هو عملية استجواب داخل مصنع للأخشاب المعزولة ، حيث تحاول المجموعة طرد الطرف المذنب قبل وصول رجال الشرطة وإنهائهم جميعًا.

لا يوافق معظم المشاهدين على أيديولوجية الشخصيات ، ولا يستهدف الفيلم تأييدهم أو إدانتهم. ولكن هناك أصالة لأولئك الذكور ألفا التي تجعلهم مقنعة ، وكما يتكشف الوضع ، تتعرض نقاط الضعف الخاصة بهم. في جوهرها ، تدور أحداث المواجهة في سبارو كريك حول الأشخاص الضائعين الذين تسببت انعدامهم في التدمير الذاتي. الفيلم مليء أيضًا بالكثير من التوتر والتشويق لدرجة أنه يبدو واضحًا ، وتتمكن دنهام من تحقيق ذلك دون أي تأثير يذكر. تتفاعل التفاعلات الشخصية المكثفة مع بعض اللحظات غير المريحة ، ويؤدي كل ذلك إلى تحريف لن تشاهده. (كيران فيشر)

47. من أجل سما

لسما

ابتكر المخرج الناشط السوري وعد القطيب (بالتعاون مع إدوارد واتس) واحدة من أقوى الأعمال الفنية للفنان العام. بالنسبة لـ Sama هي رسالة حب من المخرجة إلى ابنتها الصغيرة – ومن هنا اللقب – وكذلك لبلدها وعلى وجه التحديد مدينة حلب وشعبها وزوجها ، طبيب ناشط. من خلال روايتها الأنيقة ، الموجهة إلى سما ، تشارك الواتيب قصة كيف كانت هي وحمزة الكتّاب صديقين وقعتا في حب وإنجاب طفل على وشك الحرب. الفيلم المحمول غير الخطي لديه شعور بالإلحاح ومليء بلحظات مروعة حيث يسرد منظوراً شخصياً حول تفجير حلب في الوقت الذي يشير فيه إلى أن أكبر عدد من الضحايا ، أكثر من النساء والأطفال الأبرياء ، هو مكان جماعي وجسدي وطنهم. بالنسبة إلى “سما” يمكن أن يكون عملاً مليئًا بالتحديات ، ليس فقط لأنه من الصعب في كثير من الأحيان مراقبة أسباب واضحة ولكن أيضًا في سؤالنا حول قرار “كاتيبس” بالاحتفاظ بـ “سما” في سوريا عندما كان بإمكانهم إزالتها بسهولة من الخطر لأنهم ظلوا وراءهم إلى البطولية تقرير عن الحرب وإنقاذ ما حياة الآخرين يمكنهم. إنه نوع من الفن الذي يمكن أن يثير صراعًا داخل نفسك كقلب وقد يتفاعل عقلك معارضة لبعضك البعض. (كريستوفر كامبل)

46. ​​الوحوش الصغيرة

وحوش صغيرة

من المحتمل ألا يلعب فيلم “Shake It Off” دورًا بارزًا في فيلم آخر مرة أخرى لفترة طويلة ، لكن الكاتب والمخرج آبي فورسيث والنجمة لوبيتا نيونغ أو تمكنان بطريقة أو بأخرى من تحويله إلى مرافقة مثالية لهذه القصة عن رحلة ميدانية المدرسة اشتعلت في اندلاع غيبوبة. انها مصطنعة. إنه ساحر. إنها الكوميديا ​​الرومانسية الأكثر دموية التي ستجدها. انها صيغة لمسة ، ولكن هذا ليس بالأمر السيئ. يجمع Little Monsters بين أنواعه المتعددة لإعادة تعريف ما يمكن أن تكون عليه أفلام الرعب والرومانسية.

قدمت Lupita Nyong’o ثلاثة من أفضل العروض لهذا العام ، ولكن ، بين Little Monsters و Us ، تم تجاهل العرض الأول بشكل كبير. هذا عار هائل لأن معلمتها في رياض الأطفال التي كانت تقتل الزومبي كانت واحدة من أكثر الشخصيات التي لا تنسى في عام 2019. جوش جاد وألكساندر انكلترا لهما دور هائل في الأدوار الداعمة ، لكن الجانب الأكثر تحبيبًا في الفيلم بأكمله هو فرقته من النجوم الأطفال. يستحق Forsythe بعض الفضل في الحوار الذي يمنحه لهم ، حيث يدير المناورة من المضحك إلى الرجيج المسيل للدموع ، لكنهم يزودون الفيلم بالطاقة الكهربائية التي يحتاجها للنجاح. إنه أمر غريب ، رائع ، ومتاح للتيار الآن. (سايروس كوهين)