افضل مشغل فيديو 2020

افضل مشغل فيديو

كانت الوسائط دائمًا جزءًا كبيرًا من تجربة Windows ، لكنها الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. نقوم ببث مقاطع الفيديو والموسيقى من جميع أنواع المواقع ومن وسائط التخزين المحلية الخاصة بنا.

برنامج مشغل الوسائط للنوافذ

هذا يعني أنه يجب أن يكون لدينا أفضل مشغل وسائط متاح حتى نتمتع به بالكامل. هناك العديد من الخيارات التي قد تكون صعبة الاختيار ، لذلك يوجد هنا أفضل مشغلات الفيديو لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 (الكمبيوتر الشخصي ، الكمبيوتر المحمول ، إلخ).

جدول المحتويات [hide]

1) VLC Media Player

2) 5KPlayer

3) وعاء لاعب

4) لاعب حقيقي

5) ميديمونكي

6) إمبلاير

7) WinDVD

8) ويندوز ميديا ​​بلاير لنظام التشغيل Windows 10

9) مختبر جوم

10) المركز الإعلامي JRiver

11) لاعب ACG

12) برنامج KMPlayer

13) الافلام

14) كودي

15) تطبيق الأفلام والتلفزيون لنظام التشغيل Windows 10

1) VLC Media Player

لاعب VLC

VLC هي واحدة من أفضل مشغلات الوسائط المجانية والمفتوحة المصدر. اللاعبون الآخرون يفعلون أقل وليسوا أحرارًا. يقوم VLC بتشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط ، من AVI و DivX إلى MP3 و DVD. باستخدام مجموعة من برامج الترميز مفتوحة المصدر لتشغيلها ، يشبه مشغل وسائط VLC سكين الجيش السويسري لمشغلات الفيديو والصوت.

قد لا يكون مظهر بعض اللاعبين الآخرين ، ولكن أحد أفضل الأشياء في الأمر هو أنه مجاني تمامًا. إذا كنت ترغب في دعم مشاريع مفتوحة المصدر ، فإن VLC هي ملك التل. أيضًا ، إذا كان لديك ملف وسائط لا يمكنك فتحه ، فمن المحتمل أن يكون VLC قادرًا على تشغيله.

2) 5KPlayer

5kplayer

يجب أن يكون برنامج 5KPlayer مدرجًا في قائمتك لمشغلي الفيديو ذهابًا وإيابًا الذين يقومون بعمل جيد من خلال تشغيل فيديو فائق الدقة مثل 4K و 5 K و 8K.

يبدو أن الدقة الفائقة هي طريق المستقبل ، حيث يتزايد عدد منتجي التلفزيون والأفلام الذين يستخدمون التكنولوجيا. لذلك ، أنت بحاجة إلى برنامج جيد يمكنه تشغيل هذا الفيديو في وقت فراغك.

يدعم 5KPlayer أيضًا نظام Nvidia الخاص ببرامج GPU المسرَّعة ، لذا لن يكون تشغيل أي ملف مشكلة في نظام التشغيل Windows 10.

بخلاف بعض المشغلات المجانية الأخرى ، تتميز 5KPlayer أيضًا بالقدرة على التحويل بين أنواع الملفات ، والتقاط لقطات من نقل الفيديو ، وحتى إنشاء محطات إذاعية.

3) وعاء لاعب

لاعب وعاء

Pot Player هو لاعب حديث تمامًا يتميز بتسريع الأجهزة حيثما كان مدعومًا. هذا يجعلها سريعة وسهلة الاستخدام.

في حين أنه قد لا يدعم العديد من التنسيقات مثل VLC ، إلا أنه لا يزال يدعم قائمة رائعة. يمكن للمستخدمين حتى تنزيل برامج الترميز الخاصة بهم وتثبيتها عند الحاجة ، لذلك ليست هذه مشكلة حقًا.

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يدعم المشاهدة ثلاثية الأبعاد ، ويمكن بثه بسهولة مباشرة إلى جهاز تلفزيون يحتوي على الدعم اللازم. هذا يعني أن Pot Player يمكن أن يصبح بسهولة مركز أي إعداد للوسائط المنزلية.

4) لاعب حقيقي

لاعب حقيقي

أصبح Real Player موجودًا منذ أواخر التسعينيات ، مما يجعله أحد أقدم مشغلات الفيديو وأكثرها نضجًا. لقد كان لابد من إعادة اختراع نفسها خلال هذا الوقت ، لكن ذلك أنتج لاعبًا حديثًا يتبع مقاربة مختلفة عن اللاعبين الآخرين.

يمكن لـ Real Player تشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو بسهولة ، ولكن أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام حول ذلك هو أنه يمكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من الويب من مواقع مثل YouTube.

هذا يعني أنه يمكن تخزينها في مكتبة فيديو Real Player لمشاهدتها لاحقًا. إذا كنت تعيش مع الآخرين ولا تريد أن يشاهد أي شخص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك أيضًا حمايتها برمز سري. إنها ميزة فريدة ورائعة تجعل Real Player مقنعة.

5) ميديمونكي

ميديامونكي

قد يكون MediaMonkey ملك إدارة مكتبة الفيديو والصوت. من خلال قاعدة بيانات مدمجة عالية التنظيم ، يمكن لـ MediaMonkey التعامل مع أكثر من 100000 ملف صوت وفيديو دون فقد أي إيقاع.

كما أنه يحتوي على بعض الأدوات الذكية للغاية ، مثل تطبيع وحدة التخزين بحيث لا تحتاج أبدًا إلى ضبط مستوى الصوت مرة أخرى عند تشغيل ملفات ذات أحجام مختلفة.

هذا يجعلها رائعة للأحزاب وغيرها من الأحداث التي تكون فيها موسيقى الخلفية مطلوبة. يمكنك الجمع بين ذلك مع وضع العلامات التلقائية وإعادة تسمية الملف التلقائي ، ويمكن أن يعمل Media Monkey بشكل مثالي في وسط أي إعداد للوسائط المنزلية.

هناك أيضًا إصدار مدفوع يستحق البحث عن بعض الأدوات الإضافية التي يقدمها ، مثل وظيفة البحث المتقدم وتوليد قائمة التشغيل التلقائية.

6) إمبلاير

ام بلاير

يمنح برنامج MPlayer الأولوية للتوافق والتشغيل عبر مجموعة واسعة من المنصات ، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون فقط برامج تعمل بشكل جيد.

كما أنه يتميز بالتوافق مع مجموعة واسعة من برامج تشغيل الفيديو ، بما في ذلك العديد من البرامج القديمة والقديمة ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا لأنظمة التشغيل الحديثة ، مثل Windows 10 ، ولكن أيضًا للأنظمة الأقدم التي قد لا تملك الموارد اللازمة.

7) WinDVD

دينار بحريني

إن ما يميز WinDVD عن برامج الفيديو الأخرى هو أنه يحتوي على واجهة حديثة رائعة ودعم كامل لفيديو Blu-Ray و HD.

هذا يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يحب الأفلام عالية الدقة ويريد أن يكون قادرًا على إعادة تشغيلها باستخدام برنامج يبدو رائعًا ، ولديه مجموعة كاملة من أدوات التحكم سهلة الاستخدام ، وتشغيل الفيديو بسلاسة شديدة ، ويدعم مجموعة كبيرة مجموعة من تنسيقات ملفات الفيديو ، بما في ذلك تنسيقات الفيديو ثلاثية الأبعاد.

8) ويندوز ميديا ​​بلاير لنظام التشغيل Windows 10

ومب

Windows Media Player 10 هو أحدث مشغل وسائط لـ Windows يعد بأفضل تجربة لمستخدمي Windows ، سواء على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي Surface Pro.

كان Windows Media Player موجودًا منذ سنوات عديدة وهو الآن منتج ناضج تمامًا يضع نفسه كلاعب وسائط متعدد الإمكانات في نظام Windows الأساسي.

إذا كنت تريد الحد الأقصى من التوافق ، واجهة مستخدم سلسة ، وواحدة من أفضل تجارب الوسائط على أي جهاز يعمل بنظام Windows ، فهذا هو البرنامج المناسب لك.

9) مختبر جوم

مختبر اللثة

هناك إصداران من برنامج GOM Player ، مجاني و زائد. حتى النسخة المجانية تفتخر بميزات رائعة ، بما في ذلك تشغيل الفيديو أثناء تنزيله ، وتشغيل الملفات التي قد تكون تالفة أو تالفة ، وقاعدة بيانات شاملة للترجمة مع تاريخ طويل من العقد.

هذه الميزة الأخيرة تعني أنه يمكنك تشغيل أي فيلم ومن المرجح أن تجد عنوانًا فرعيًا له بلغتك دون الحاجة إلى البحث عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في تجربة تشغيل سلس خالٍ من الإعلانات ، فإن إصدار plus يدعم الفيديو بدقة 4K عالي الوضوح أيضًا.

10) المركز الإعلامي JRiver

jriver

إذا أثار التخصيص الذي لا ينتهي تقريبًا لك ، فإن JRiver Media Center هو برنامج واحد لإلقاء نظرة عليه. كان JRiver موجودًا لفترة من الوقت في تجسيد مختلف ، لكن هذا الإصدار يضعه في قلب أي إعداد للوسائط المنزلية.

بالطبع ، تفتخر بقاعدة بيانات شاملة للوسائط تتجاوز دعم الفيديو والصوت. كما يدعم الصور حتى تتمكن من إدارة مجموعة الصور الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى فتح مستندات ، فيمكنها القيام بذلك أيضًا. انها حقا سكين الجيش السويسري من البرامج الإعلامية.

يوفر JRiver Media Center أيضًا منتديات رائعة ، ودعم العملاء ، وجودة صوتية رائعة للأوديوفيل ، ولوحة تحكم سهلة الاستخدام.

11) لاعب ACG

لاعب ACG

على الرغم من أن برنامج ACG Player أقل شمولاً من بعض برامج الوسائط ، فإنه يوفر تجربة Windows سلسة حقًا.

في الواقع ، تم ترميزه من البداية إلى الأعلى في لغة C ++ الأصلية لتقديم أداء سريع على نظام التشغيل Windows 10. هذا يجعله الخيار المثالي لأولئك الذين يريدون لاعبًا سريعًا وسهل الاستخدام يبدو رائعًا.

12) برنامج KMPlayer

كمبلر

KMPlayer هو قطعة أخرى من البرامج القديمة التي كانت موجودة منذ فترة والتي تم تكييفها مع احتياجات المستخدمين.

إنه لاعب بسيط يوفر الكثير من الميزات لعشاق الأفلام ، بما في ذلك دعم الترجمة ووظائف تنزيل YouTube المضمنة.

ويستخدم فقط عدد قليل من موارد النظام ويفعل كل شيء بشكل جيد للغاية دون الشعور المتضخمة ببرامج أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم أيضًا فيديو Google VR و 4 K.

13) الافلام

الافلام

DivX هو تنسيق وسائط مدعوم من قبل مجموعة واسعة من أجهزة تشغيل الوسائط. تطبيق DivX الرسمي هو أفضل طريقة لتشغيل أي ملف DivX وحتى تحويل ملفات الصوت الأخرى إلى تنسيق DivX بأعلى جودة ممكنة.

هذا يجعل من السهل تحويل مكتبة الفيديو الخاصة بك بأكملها إلى ملفات توفر مساحة ولكن تبدو رائعة في أي شاشة.

14) كودي

كودي

اعتادت Kodi أن تكون مشروعًا يسمى XBMC ، والذي تم استخدامه ودعمه من قبل مجتمع من المتحمسين. لقد تغير منذ ذلك الحين ليصبح Kodi وأصبح مركزًا رائعًا للوسائط المجانية يوفر العديد من خيارات التخصيص ، ومنتدى نشط من tweakers ومستخدمين آخرين ، ودعم النظام الأساسي الواسع ، بما في ذلك Windows و Android و Linux و OSX و iOS.

15) تطبيق الأفلام والتلفزيون لنظام التشغيل Windows 10

الأفلام والتلفزيون التطبيق

إذا كنت لا ترغب في تصفح قوائم ضخمة من برامج الوسائط وترغب في الحفاظ على نظافة جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Windows ، فإن تطبيق الأفلام والتلفزيون المدمج يستحق الاستخدام. إنه سهل الاستخدام ويعمل كما هو متوقع على Windows عبر أجهزة متعددة ، ويدمج في جماليات فلسفة تصميم Windows 10 الحديثة.

إذا كنت تشتري الأفلام بانتظام من متجر Microsoft ، فهذا هو التطبيق الوحيد الذي يجب أن تستخدمه لإدارة مكتبة الوسائط الخاصة بك. إنها تحافظ على كل شيء بسيط وأنيق وفي متناول يدك.