أفضل خدمات VPN

أفضل خدمات VPN لعام 2020

بواسطة تيم تريمبلاي

يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإدراك كم عدد خدمات VPN المتوفرة في السوق. آخر مرة جلست وعدت ، تجاوز هذا العدد 300.

مع وجود العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة للاختيار من بينها ، يمكن أن يكون اختيار أي شيء معقدًا. يبدو معظمهم متشابهين ، ويقدمون ميزات مماثلة ، ويقدمون وعودًا مماثلة. يمكن أن تحصل بسرعة ساحقة.

خلال سنوات عملي في التعامل مع الشبكات الخاصة الإفتراضية (VPN) ، واختبارها للسرعة والخصوصية والأمان والتوافق ، بدس في كل ميزة يقدمونها ، والأهم من ذلك ، العيش معهم يوميًا ، كان عدد قليل من مقدمي الخدمة يتفوقون باستمرار على الحشد ويستمرون في ذلك في عام 2020.

هؤلاء هم المزودون الوحيدون الذين يجب اعتبارهم للحصول على لقب “الأفضل” ، وهم الموفرون الذين سننظر إليهم بالتفصيل في هذه المقالة.

وسواء كنت بحاجة إلى VPN لتظل آمنًا ومجهول الهوية على الإنترنت ، وحماية بياناتك ، أو التجول في الفلاتر ، أو إلغاء حظر مواقع الويب والمحتوى عبر الإنترنت ، فإن أيًا من هذه الخدمات ستخدمك جيدًا.

أفضل مزودي VPN

لا يوجد مزود VPN واحد سيكون مثاليًا لكل واحد منا. لدينا جميعًا احتياجات مختلفة ونستخدم شبكات VPN الخاصة بنا بطرق مختلفة.

في المتوسط ​​، يحرز CyberGhost أفضل النتائج في معايير التصنيف ، ولكن هذا لا يعني أن شبكات VPN الأخرى ليست أفضل في بعض الأشياء.

على سبيل المثال ، يوجد لدى PureVPN خوادم في العديد من البلدان ، بينما يحتوي NordVPN على المزيد من ميزات الأمان ، بينما يعد Surfshark أقل تكلفة.

لذلك ، في نهاية المطاف ، ما هو أفضل VPN هو شخصي بعض الشيء.

ومع ذلك ، فإن كل مزود مذكور أدناه قوي من المنافسين حسب احتياجاتهم ، ووفقًا لاحتياجاتك ، يمكن أن يكون أي واحد منهم هو خدمتك المثالية.

فيما يلي العوامل التي تم تقييم كل VPN فيها.

 تنزيل وتحميل بسرعة وموثوقية الاتصال

 سياسة التسجيل والولاية القضائية الصديقة للخصوصية

 اختيار البروتوكولات (بما في ذلك OpenVPN) ومعايير التشفير

 دعم لسيل و P2P البرمجيات

 القدرة على فتح خدمات البث مثل Netflix أو Hulu أو BBC iPlayer

 حجم شبكة الخادم

 ميزات برنامج العميل وسهولة الاستخدام

 دعم العملاء وضمان استعادة الاموال

لذلك ، من دون مزيد من اللغط ، هذه هي أفضل شبكات VPN لعام 2020.

1. CyberGhost

شعار CyberGhost

لقد كانت مسابقة قريبة. ولكن الجمع بين سرعات CyberGhost الممتازة ، وشبكة الخادم الكبيرة ، والميزات القوية ، والقدرة على التنقل حول المحتوى المحجوب جغرافياً ، ومطالبات التحقق من عدم تسجيل الدخول ، والسعر المنخفض ، يمنحها لقب أفضل شبكة VPN شاملة لعام 2020.

انطلاقًا من رومانيا الصديقة للخصوصية ، لا يمكن لموفري خدمة VPN الآخرين التطابق مع شبكة CyberGhost التي تضم 5684 خادمًا في 90 دولة ، خاصة في مستويات الأداء نفسها.

تدعي CyberGhost أنها خدمة تسجيل صفرية ، وكما تظهر في تقرير الشفافية السنوي الخاص بها ، فهي كذلك.

يعتبر أمان الاتصال من الدرجة الأولى بفضل استخدام OpenVPN وتشفير AES 256 بت ، مع عدم وجود تسرب (DNS أو غير ذلك) للتحدث.

على الرغم من أنه مزود بالميزات ، إلا أن برنامج العميل سهل الاستخدام. ولا تتردد في تثبيته على الكثير من الأجهزة أيضًا ، حيث يتيح لك CyberGhost استخدام ما يصل إلى 7 اتصالات في نفس الوقت.

تتمثل إحدى نقاط القوة التي تم الإعلان عنها في CyberGhost في قدرتها على فتح خدمات البث المختلفة. إنها توفر بالفعل ، خاصةً مع إصدار الولايات المتحدة من Netflix و BBC iPlayer. هناك خوادم دفق متخصصة مخصصة لكلتا الخدمتين ، ويعمل كلاهما جيدًا للغاية.

دعم P2P هو ، بالطبع ، هناك أيضًا.

ثم هناك السعر ، والذي يعد واحدًا من أقل الأسعار على شبكات VPN في هذه القائمة. حتى أنها توفر أفضل ضمان لاسترداد الأموال لمدة 45 يومًا ، مما يمنحك متسعًا من الوقت لاختبار قيادة الخدمة قبل الاضطرار إلى اتخاذ قرار نهائي.

الايجابيات

 صفر تسجيل لأقصى قدر من الخصوصية

 توزيع خادم ممتاز مع أكثر من 5600 خادم في 90 دولة

 سرعات اتصال سريعة جدا

 يعمل مع US Netflix و BBC iPlayer

 يسمح P2P سيل

 ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا

سلبيات

 الشركة الأم مع سمعة مشكوك فيها

 معرفي الإعداد دليل OpenVPN

 لا يعمل من الصين

أفضل خدمة VPN شاملة: بغض النظر عن مستوى تجربة شبكات VPN الخاصة بك أو ما تريد استخدام VPN من أجله ، يقدم CyberGhost جميع التهم.

عرض عروض CyberGhost >>

2. NordVPN

شعار NordVPN

هناك سبب لاستخدام أكثر من 12 مليون منا NordVPN. إنها خدمة ممتازة ومليئة بالميزات تأتي في صفقة سعر ، خاصةً عندما تستفيد من أحد خصوماتها .

تقع NordVPN في بنما ، باعتبارها صديقة للخصوصية عند وصولها ، وجعلت الخصوصية على الإنترنت دائمًا أولوية. إنها خدمة صارمة لمنع تسجيل الدخول ولديها تدقيق خارجي مستقل حديثًا لإثبات ذلك.

اتصال NordVPN محمي بواسطة تشفير AES-256 عبر بروتوكولي OpenVPN أو IKEv2 / IPSec. باللغة الإنجليزية البسيطة ، لا يمكن أن تكون بياناتك أكثر أمانًا.

تقدم NordVPN الكثير من الميزات الأخرى المتعلقة بالخصوصية أيضًا. هناك مفتاح قتل ، وحماية من تسرب DNS ، وحتى مانع للإعلانات والبرامج الضارة مدمج مباشرة في العميل.

بالمناسبة ، يسهل استخدام العميل عند وصوله ، ويمكنك استخدامه على ما يصل إلى 6 أجهزة في نفس الوقت.

مع وجود أكثر من 5200 خادم في 59 دولة ، فإن قائمة خوادم NordVPN مثيرة للإعجاب. كل هذه الخوادم ليست بطيئًا أيضًا ، مع أداء سريع في جميع المجالات.

إلى جانب الخوادم العادية (التي يدعم معظمها P2P) ، تعد NordVPN فريدة من نوعها أيضًا في تقديم بعض الخوادم الخاصة ، بما في ذلك Double VPN و Onion over VPN والخوادم غير المبهمة.

دعم العملاء كفء (اكتشاف نادر للغاية بالفعل) ويسهل الوصول إليه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة. يأتي NordVPN أيضًا مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الايجابيات

 خصوصية ممتازة مع صفر تسجيل

 شبكة خادم كبيرة (ومتنامية باستمرار)

 أداء اتصال جيد

 الخوادم المتخصصة (بما في ذلك VPN مزدوجة ، مبهمة ، و Tor over VPN)

 نظيفة وسهلة الاستخدام العميل

 يعمل مع Netflix ومعظم خدمات البث الأخرى

 يسمح السيل و P2P

 يقدم عناوين IP مخصصة

سلبيات

 لا توجد ميزة تقسيم الأنفاق

 الثمن بعض الشيء على خطط قصيرة الأجل

أعلى VPN للخصوصية: إذا كانت الأولوية للخصوصية عبر الإنترنت ، توفر NordVPN كل ما تحتاجه ، ومن ثم البعض ، أن تظل مجهولة.

عرض عروض NordVPN >>

3. PureVPN

شعار PureVPN

لدى PureVPN مزاعم كبيرة بالشهرة. واحد ، أنها توفر واحدة من أكبر شبكات الخادم وأكثرها تنوعا جغرافيا في هذه الصناعة. في الاختيار الأخير ، كانت هناك خوادم قيد التشغيل في 131 دولة ضخمة.

ثانياً ، إنها متسقة للغاية في قدرتها على السماح لك بمشاهدة المحتوى المحظور جغرافيًا. من US Netflix و BBC iPlayer إلى ما يقرب من 70 قناة أخرى حول العالم (لكل منها خوادم متخصصة مخصصة للبث) ، تعمل جميعها جيدًا.

للتأكد من أنه يمكنك البث بأعلى جودة ممكنة ، تقدم خوادم PureVPN أداءً ممتازًا . تجعل هذه السرعات أيضًا خيارًا رائعًا لـ P2P وأي شيء يحتاج إلى اتصال سريع ، مثل ألعاب برنامج VoIP.

على الرغم من أن PureVPN مقره في ولاية قضائية صديقة للخصوصية ، فقد كان معروفًا أنها تحتفظ بسجلات في الماضي. وفقًا للشركة ، فقد تغير ذلك مؤخرًا ، لكن إلى أن يتم التحقق منه بشكل مستقل ، لا ينبغي افتراض ذلك.

برنامج العميل سهل الاستخدام. ينفذ أحدث معايير التشفير ، وهو مليء بالميزات المفيدة ، ويدعمه على نطاق واسع أكثر من 50 منصة وأجهزة مختلفة.

PureVPN هي أيضًا واحدة من عدد قليل من مقدمي الخدمات التي تتيح لك الحصول على عنوان IP مخصص يمكن أن يكون مفيدًا بالتأكيد.

يتم تسعير الخدمة بشكل تنافسي للغاية ويمنحك متسعًا من الوقت لركل الإطارات من خلال ضمان عدم استرداد الأموال لمدة 31 يومًا.

الايجابيات

 سرعات ممتازة

 شبكة خوادم ضخمة (131 دولة)

 إلغاء حظر Netflix و iPlayer وأكثر من 70 خدمة بث أخرى

 متوافق مع أكثر من 50 جهازًا ومنصة

 التحقق بشكل مستقل صفر سجل مزود VPN

 خيار IP مخصص

 قيمة عظيمة

سلبيات

 يمكن للتطبيقات استخدام البولندية أكثر قليلاً

 بعض مشاكل الاتصال المتقطع

أفضل VPN للتدفق : عندما تريد الوصول المتسق إلى أي خدمة بث على الكوكب ، لا تنظر إلى PureVPN.

عرض عروض PureVPN >>

4. SurfShark

Surfshark الشعار

لم تكن موجودة طالما بعض منافسيهم. ولكن Surfshark هو أكثر من يستحق الذكر على أي قائمة VPN أفضل. إنها خدمة ذات تصنيف عالي تقوم بكل شيء بشكل صحيح.

تقدم Surfshark أكثر من 1040 خادمًا في 62 دولة مثيرة للإعجاب. الخوادم الخاصة بهم سريعة وتوفر أمانًا عالي المستوى من خلال تشفير AES-256-GCM عبر OpenVPN أو IKEv2 / IPSec.

انطلاقًا من جزر فيرجن البريطانية الصديقة للخصوصية ، تعد Surfshark خدمة تسجيل بدون قيود على الإطلاق.

إنها توفر الكثير من ميزات الخصوصية (مفتاح القتل ، وحماية تسرب DNS) ، بما في ذلك بعض الميزات النادرة نادرًا مثل VPN مزدوجة (التي تحمل علامة Multihop) أو وضع التمويه ، مما يمنع موفر خدمة الإنترنت من اكتشاف أنك تستخدم VPN.

تدعم خوادم مايو من Surfshark P2P ، وتلك التي يتم وضع علامة عليها في العميل. يعمل بث المحتوى الجغرافي المحظور بشكل جيد أيضًا.

ما يميز Surfshark حقًا عن الآخرين هو سياسة الاتصالات المتزامنة غير المحدودة. يمكنك تثبيت التطبيق البديهي وتشغيله على العديد من الأجهزة التي تريدها في نفس الوقت.

عندما تستفيد من خصم خاص لـ Surfshark ، فإن سعرها هو ، دون استثناء ، أدنى سعر لأي مزود لهذه الصفحة. لديهم أيضًا ضمان طويل لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا في حال غيرت رأيك (وهو ، أراهن ، لن تفعل ذلك).

الايجابيات

 الخصوصية والأمن ممتازة مع عدم وجود تسجيل

 أداء خادم كبير

 يفتح الحظر Netflix و BBC والعديد غيرها

 سهل الاستخدام العميل

 اتصالات متزامنة غير محدودة

 سيل الدعم

 غير مكلف

سلبيات

 سرعة غير متناسقة في بعض المواقع

 دعم العملاء بطيء إلى حد ما

أفضل VPN مقابل السعر: ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على خدمة VPN ممتازة وكاملة الميزات مثل Surfshark لأرخص.

عرض عروض SurfShark >>

5. VyprVPN

شعار VyprVPN

VyprVPN ومقرها سويسرا هي واحدة من أقدم موفري VPN حولها ، وتأتي مع سجل حافل للغاية.

إلى جانب كونها مقرها الرئيسي في بلد يعد مكانًا رائعًا للخصوصية ، اعتبارًا من أواخر عام 2018 ، تعد VyprVPN أيضًا خدمة بدون سجل. مراجعة مستقلة حديثة ومتعمقة تؤكد ذلك.

على عكس معظم مقدمي الخدمات الآخرين ، الذين يستأجرون أجهزتهم من مراكز البيانات التابعة لجهات خارجية ، تمتلك VyprVPN خوادمهم ، كل منهم 700+ موزعة على 64 دولة.

تعد ملكية الخادم بمثابة مكافأة كبيرة للخصوصية والأمان ، حيث إنها تحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إليهم.

سرعات الاتصال ، على الرغم من أنها غير مذهلة ، فهي أكثر من السرعة الكافية للتدفق العالي الوضوح والتنزيلات الكبيرة (يُسمح باستخدام التورنت).

وبالحديث عن الدفق ، يقوم VyprVPN أيضًا بعمل رائع في فتح المحتوى المحظور جغرافيًا – وهو ميزة أخرى تتمثل في امتلاك الخوادم الخاصة بك.

الأمان هو من الدرجة الأولى ، مع تشفير 256 بت ويتوفر كل من OpenVPN و IKEv2 / IPSec.

تقدم VyprVPN أيضًا بروتوكولًا خاصًا باسم Chameleon. إنه إصدار معدّل من OpenVPN ، مصمم لمنع حظر VPN أو اختناقها. إذا كنت تعيش في بلد تشترك فيه أي من هاتين العمليتين ، فقد يكون هذا حلاً ممتازًا لك.

خالف هذا الاتجاه ، VyprVPN لا تقدم ضمان استعادة الأموال. ولكن ، هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام ، والتي يجب أن تمنحك الكثير من الوقت لاتخاذ قرار.

الايجابيات

 لم يتم التحقق من التسجيل للحصول على الخصوصية الكاملة

 اختيار ممتاز للبروتوكولات وإعدادات التشفير

 المئات من الخوادم ذات التنوع الكبير في الموقع

 بديهية وسهلة الاستخدام العميل منصة متعددة

 إلغاء حظر Netflix و BBC iPlayer وغيرها

 يسمح P2P وحركة المرور سيل

 يستضيف الخوادم الخاصة (بدون أطراف ثالثة)

سلبيات

 لا طريقة للدفع مجهول

 تشويش VPN غير متوفر في الخطة الأساسية

أمان ممتاز: بفضل ملكية الخوادم الخاصة بهم واستخدام بروتوكول Chameleon الخاص بهم ، يقوم عدد قليل من مقدمي الخدمة بالأمان بشكل أفضل من VyprVPN.

عرض عروض VyprVPN >>

6. ExpressVPN

شعار ExpressVPN

يعد ExpressVPN معروفًا على نطاق واسع كواحد من أفضل شبكات VPN في السوق ، وهو مزود آخر تمت مراجعته جيدًا ولا يمكنك أن تخطئ فيه.

بدأت في عام 2009 في جزر فيرجن البريطانية الصديقة للخصوصية ، تمتد شبكة خوادم ExpressVPN على 95 دولة وتضم أكثر من 3000 جهاز.

لا يحتفظون بالسجلات ويستفيدون من أحدث وأكبر البروتوكولات ومعايير التشفير ، مما يضمن أنك آمن ومجهول الهوية عبر الإنترنت قدر الإمكان. عند الاتصال ، لم أجد أي تسرب لـ DNS أو IP أو WebRTC أيضًا.

يعد تطبيق عميل ExpressVPN أحد أنظف وأسهل استخدام. إنها مليئة بميزات قوية ، بما في ذلك مفتاح القتل وتقسيم الأنفاق. ولكن ، تم تصميمه بشكل جيد للغاية ، حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها VPN ، فلن تجد صعوبة في التنقل فيها.

أداء الخادم ممتاز ، وهو خبر سار. يسمح ExpressVPN بحركة مرور P2P ويقوم بعمل رائع في إلغاء تأمين الخدمات الجغرافية المحظورة مثل US Netflix و BBC iPlayer. لكليهما ، بالطبع ، تحتاج السرعة.

يوجد لدى ExpressVPN أيضًا أحد أفضل أقسام دعم العملاء في العمل. ويأتي ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا دون أي قيود على الإطلاق.

التكلفة في الطرف الأعلى من المقياس ، لكن بالنظر إلى الجودة العالية للخدمة ، لا يزال الثمن ضئيلًا. إلى جانب ذلك ، هناك عادة صفقة ExpressVPN جيدة واحدة على الأقل يمكنك الاستفادة منها.

الايجابيات

 ميزة الغنية العميل وبديهية

 خلفية قوية التكنولوجيا

 الكثير من الخوادم ومواقع الخوادم

 سرعات اتصال سريعة ومتسقة

 يعمل مع الولايات المتحدة نيتفليكس

 دعم العملاء من الدرجة الأولى

سلبيات

 بعض قطع الأشجار المجمعة

 ليس أرخص

تجربة رائعة: قوية وبسيطة الاستخدام ، ومدعومة بدعم عملاء ممتاز ، من الواضح أن شركة ExpressVPN تصنف باستمرار كأحد الأفضل.

عرض صفقات ExpressVPN >>

7. الوصول إلى الإنترنت الخاص

شعار الوصول إلى الإنترنت الخاص

على الرغم من أن الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) هو مزود VPN موجود على الجانب الأصغر ، إلا أن له موالين مخلصين جدًا. هذا هو دائما علامة على الجودة.

PIA مقرها الولايات المتحدة ، وهي ليست ولاية قضائية مثالية للخصوصية. هم ، ومع ذلك ، مزود سجل الصفر. وهو ادعاء ثبت أنه دقيق في قضيتين منفصلتين أمام المحكمة (تم استدعاء السجلات ولكن ، نظرًا لعدم وجودها ، لم يتم تسليمها).

أظهرت نتائج اختبار سرعة الوصول إلى الإنترنت الخاص أرقامًا جيدة جدًا ، خاصة مع خفض التشفير إلى 128 بت. هذا الأخير شيء ضار قليل في القيام به إذا كنت بحاجة إلى الأداء على شبكة آمنة.

بشكل افتراضي ، على الرغم من ذلك ، يتم تعيين التشفير في مستويات 256 بت من الدرجة العسكرية. تستخدم الاتصالات إما OpenVPN أو L2TP / IPSec أو PPTP ، ولكن يجب عليك استخدام الأخير فقط كنتيجة أخيرة لأسباب تتعلق بالتوافق لأنه ليس بروتوكولًا آمنًا للغاية.

يتم دعم BitTorrent وبروتوكولات P2P الأخرى عبر الشبكة بالكامل المكونة من 3334 خادمًا في 30 دولة. ومع ذلك ، يعد تدفق المحتوى المقيد جغرافياً غير مكتمل قليلاً وليس شيئًا تدعمه PIA رسميًا.

الوصول إلى الإنترنت الخاص ليس خدمة باهظة الثمن ، لكنك تحصل على سبعة أيام فقط لطلب استرداد إذا قررت الحصول على واحدة.

الايجابيات

 ثبت عدم وجود سجلات مزود

 أرفع التشفير والأمن

 وبأسعار معقولة جدا

 سرعات خادم جيدة

 تطبيقات ممتازة تم إعادة تصميمها حديثًا

 يسمح سيل و P2P

سلبيات

 تقع في الولايات المتحدة – ليست مثالية للخصوصية

 دعم ضعيف لـ Netflix و BBC iPlayer

 ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام

خيار شائع: إذا كان يخدم غرضك ، فإن Private Internet Access هو مزود VPN ممتاز وواحد ستلتزم به لسنوات قادمة.

عرض صفقات PIA >>

8. التصفح الخفي VPN

التصفح الخفي VPN logo

مزود VPN آخر أصغر قليلاً ، ولكمة التصفح غير المرئي VPN (ibVPN) تفوق وزنه.

مقرها في رومانيا وليس تسجيل شيء واحد ، ibVPN تبقي أنشطتك على الإنترنت لطيفة وخاصة.

على الرغم من صغر حجمها ، فإن التصفح غير المرئي للتصفح VPN يزيد عن توفيره مع قائمة الخوادم الخاصة بها والتي تغطي حاليًا 46 دولة ، بالإضافة إلى سرعات التحميل والتنزيل التي تطابق أو تفوق معظم مقدمي الخدمات الأكبر.

التطبيق سهل الاستخدام ومتوافق مع كل جهاز يمكن تخيله ، بدءًا من المشتبه بهم المعتادين على أنظمة Windows و Mac و Android و iOS ووصولاً إلى أجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب.

الاتصال بالخوادم آمن جدًا مع تشفير AES-256 عبر OpenVPN (على الرغم من توفر خيارات أخرى أيضًا).

يقوم ibVPN أيضًا بعمل جيد في إلغاء حظر بعض خدمات البث الأكبر ، بما في ذلك US Netflix و iPlayer. على الجانب السلبي ، على الرغم من أن P2P مسموح به ، فهناك عدد قليل فقط من الخوادم التي تدعمه.

يستجيب دعم العملاء للتنوع المفيد ومتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة من موقع ويب Invisible Browse VPN.

الأسعار في منتصف الطريق ، وتأتي الاشتراكات مع ضمان استعادة الأموال لمدة 15 يومًا. ولكن ، يوفر ibVPN أيضًا نسخة تجريبية مجانية مدتها يوم واحد ولا تحتاج إلى إدخال خيار دفع للاشتراك فيها. سوف تنتهي صلاحيتها فقط من تلقاء نفسها.

الايجابيات

 خيارات التشفير والأمن قوية

 أداء خادم جيد

 ميزة العميل الغنية مع العديد من الميزات المتقدمة

 يدعم P2P (مع خوادم مخصصة)

 يعمل مع Netflix و BBC iPlayer

 تجربة مجانية

سلبيات

 تطبيق العميل معقدة

 خطط الأسعار مربكة

 شبكة الخادم صغيرة إلى حد ما

أفضل إصدار تجريبي مجاني من VPN: يوفر ibVPN الكثير من الوظائف ، وتجربته المجانية ليوم واحد هي أكثر الطرق الخالية من المخاطر لاختبار أفضل مزود VPN.

عرض صفقات ibVPN >>

9. HideMyAss!

HideMyAss! شعار

الموقع ، الموقع ، الموقع. HideMyAss! (HMA) لديها ، إلى حد بعيد ، أكبر شبكة خادم لأي مزود ، مع أجهزة في 220 دولة ومنطقة حول العالم.

كما أن أداء هذه الخوادم محترم للغاية ، ومع السماح بحركة مرور P2P غير المقيدة ، من الجيد أن نرى ذلك.

مع الجمع بين OpenVPN والتشفير 256 بت ، يوفر HMA أمانًا قويًا. وعميلهم سهل الاستخدام على أي منصة ، مع ما يصل إلى 5 اتصال يسمح في وقت واحد.

ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب السلبية لـ HideMyAss! إنهم يسجلون ويستندون إلى المملكة المتحدة ، التي لديها ، على الأرجح ، أسوأ قوانين الاحتفاظ بالبيانات في أي دولة غربية. لذلك ، للخصوصية ، وليس خيار كبير.

على الرغم من امتلاك كل هذه الخوادم ، إلا أن HMA ليس رائعًا في التغلب على الحظر الجغرافي ، حيث لا تتوفر معظم الخيارات الشائعة ، مثل Netflix أو خدمة بث BBC.

ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على ما تبحث عنه. وإذا كنت تريد أمان اتصال مع وصول عالمي ممتاز ، فلن تتمكن من تحقيق أفضل من HideMyAss!

الايجابيات

 خوادم في كل بلد تقريبا في العالم

 أداء جيد

 سوبر بسيطة لاستخدام العميل

 الكثير من الميزات المتقدمة

 بروكسيات ويب مجانية لتصفح مجهول

سلبيات

 غالية بعض الشيء بالمقارنة مع المنافسة

 مقرها خارج المملكة المتحدة – ليست كبيرة للخصوصية

 سياسة P2P غير واضحة

أفضل شبكة خادم VPN: إذا HideMyAss! ليس لديه خادم في موقع ، ثم لا أحد يفعل.

عرض عروض HideMyAss! >>

10. ZenMate

شعار ZenMate

ZenMate هو مزود VPN يحب التمسك بالأساسيات. إنها ليست رفاهيات ، لكنها تقدم قوي في كل مكان يحافظ على التحسن والتحسن.

تعتمد ZenMate ، التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها ، على سياسة عدم قطع الأشجار ، على حد علمي ، لم يتم تأكيدها بشكل مستقل بعد. الأمان ، مع ذلك ، جيد كما يحصل مع تشفير AES-256 قوي وجميع خيارات البروتوكول الصحيحة المتاحة.

تعد السرعات عبر شبكة ZenMate بأكملها مثيرة للإعجاب ، ومع وجود خوادم في 27 دولة ، يوجد كل اتصال متكرر بالموقع ويتم حسابه.

يُسمح بحركة المرور من نظير إلى نظير.

تقوم ZenMate أيضًا بإطلاق العنان من الخارج US Netflix والعديد من خدمات البث الشائعة الأخرى ، ولكن ليس بثبات مثل بعض مقدمي الخدمات الآخرين. لهذا الغرض ، هناك خيارات أفضل.

ينخفض ​​دعم العملاء قليلاً عن طريق عدم تقديم دردشة مباشرة. الموظفين ليس سوبر مفيدة سواء. ولكن ، إذا كنت أكثر ذكاءً من الناحية التقنية ، فإن قاعدة المعرفة الخاصة بالمساعدة الذاتية مكتملة تمامًا.

عبر جميع الأنظمة الأساسية المدعومة ، يعد تطبيق عميل ZenMate بسيطًا وسهل الاستخدام.

الخدمة غير مكلفة للغاية ومدعومة بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. هناك أيضًا فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام يمكنك الاستفادة منها.

الايجابيات

 سرعات جيدة وثابتة

 يدعم الكثير من الأجهزة

 يسمح حركة المرور P2P

 وبأسعار معقولة جدا

 لديه نسخة تجريبية مجانية

سلبيات

 ضعف دعم العملاء

 بعض علامات استفهام الخصوصية

 يحتاج تطبيق العميل إلى العمل

أفضل ميزانية VPN: إذا كنت بحاجة إلى VPN غير مكلفة تتمسك بالأساسيات ولكن لا يزال يتم إنجاز المهمة ، يمكن أن يكون ZenMate خيارًا رائعًا.

عرض صفقات ZenMate >>

كيف تم تصنيف هذه الشبكات الافتراضية الخاصة الأفضل

كما ذكرنا باختصار بالفعل ، هناك ثمانية عوامل تم تقييم كل منها من شبكات VPN المذكورة أعلاه قبل إجراء الخفض. ها هم مرة أخرى مع شرح أكثر تعمقا لما هو متوقع من كل منهم.

بناءً على استخدام VPN المقصود ، فإن بعض عوامل التصنيف هذه ستكون أكثر أهمية من غيرها ، في حين أن بعضها قد لا يهمك على الإطلاق.

سرعة

أحد الجوانب المهمة بغض النظر عن ما تستخدمه VPN الخاص بك هو الأداء.

إذا أدى استخدام VPN إلى إبطاء اتصال الإنترنت الخاص بك إلى مستويات الطلب الهاتفي (بالنسبة لأولئك منا الذين ما زالوا يتذكرون هذه) ، فستكون الاحتمالات بعيدة عن استخدام ذلك. وإذا لم تستخدمها ، فما الفائدة من امتلاك واحدة في المقام الأول.

حتى أفضل خدمات VPN سوف تبطئ اتصالك إلى حد ما. حقيقة أن بياناتك تحتاج إلى السفر إلى خادم VPN ومعالجتها قبل الوصول إلى وجهتها النهائية يضمن ذلك.

ومع ذلك ، فإن شبكات VPN الأسرع تحد من هذا التأثير بشكل كبير. يجب أن تكون قادرًا على تصفح الويب ودفق الفيديو والتنزيل بسرعات لن يكون أي تباطؤ ملحوظًا فيها.

أقوم بانتظام بإجراء اختبارات أداء VPN متعددة المراحل ومتعددة المواقع. في هذه الاختبارات ، يُظهر جميع الموفرين المذكورين أعلاه سرعات تنزيل ممتازة وسرعات تحميل ووقت وصول. هذا الأخير مهم للتطبيقات في الوقت الحقيقي مثل الألعاب أو استخدام Skype.

خصوصية

يستخدم الكثير منا شبكة VPN خاصة بالخصوصية وعدم الكشف عن هويته على الإنترنت.

من الناحية النظرية ، يجب أن يمنحك أي مزود لكليهما. بعد كل شيء ، يقوم كل VPN بتشفير اتصالك وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك. في الواقع ، ومع ذلك ، فإن الأمور ليست كما تبدو.

للحصول على خصوصية حقيقية على الإنترنت ، ستحتاج إلى استخدام VPN بدون سجل. لا يجب تتبع أي جزء واحد من البيانات – لا طوابع زمنية ، لا استخدام للنطاق الترددي ، لا شيء.

ولكن ، لمجرد أن مقدم الخدمة يدعي أنه لا يوجد سجل ، لا يعني ذلك. كانت هناك حالات كثيرة قال فيها VPN إنهم لا يقومون بتخزين البيانات ، إلا بعد ذلك تسليم معلومات نشاط المستخدم عندما يُطلب منهم ذلك.

يجب أن تكون خدمة VPN ذات سجل صفري حقيقي قادرة على إثبات مطالباتها إما من خلال مراجعة طرف ثالث أو مع مواقف واقعية مثل قضايا المحكمة أو مصادرة الخادم من قبل السلطات. عندما لا يكتشف أي من هذه الإجراءات أي سجلات ، فأنت تعلم أنه لا يوجد أي سجلات.

لقد حفرت عميقًا لتسجيل المعلومات حول كل موفر مدرج في هذه الصفحة. إذا قيل لأحدهم أنه سجل صفري (وليس كلها) ، فهذا لأنني وجدت دليلاً مساندًا.

إذا كنت تهتم بالخصوصية ولكنك لا تزال ترغب في استخدام موفر يقوم بتسجيل (أو ليس لديه دليل لدعم مطالباتهم) ، فأولي اهتمامًا خاصًا للولاية القضائية. يجب أن تعمل الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) من مكان لا يتطلب قانونًا الاحتفاظ بالبيانات أو مشاركتها.

ومن أمثلة هذه السلطات القضائية جزر فيرجن البريطانية أو بنما أو رومانيا أو السويد.

يجب أن توفر شبكات VPN التي تأخذ هويتك على محمل الجد ميزات خصوصية إضافية. قد تشمل هذه الحماية من تسرب DNS (هذا مهم للغاية) ، مفاتيح القتل ، وتطبيقات VPN المزدوجة .

من بين مقدمي الخدمات المدرجين هنا ، فقط NordVPN و Surfshark تأتي مع جميع الميزات الثلاثة.

الأمان

تعد الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) التي لا تحتفظ بسجلات كبيرة ، ولكنها تعني القليل إذا كانت البروتوكولات أو معايير التشفير المستخدمة قديمة أو يسهل اختراقها. لن تكون معلوماتك آمنة بقدر ما يجب أن تكون.

بالنسبة للبروتوكولات ، فإن OpenVPN (عبر TCP أو UDP ) أو IKEv2 / IPSec هو ما تبحث عنه. كلاهما على أحدث طراز وآمن وسريع.

يجب على أي مزود VPN يستحق ملحه أن يقوم أيضًا بتشفير 256 بت والذي ، مع قوة الحوسبة المتاحة اليوم ، غير قابل للكسر.

كل الموفرين في هذه الصفحة حددوا الخانتين.

Torrenting

يمكن أن يكون التورنت عملاً محفوفًا بالمخاطر في أي بلد ، ناهيك عن كونه غير قانوني. إذا كنت تستخدم خدمات مشاركة الملفات ، فبإمكان VPN أن تبقيك في مأمن من المتسللين وقوائم حقوق النشر على حد سواء.

تقوم جميع الشبكات الافتراضية الخاصة بتشفير اتصالك ، مما يجعل من المستحيل على موفر خدمة الإنترنت الخاص بك رؤية ما تريده. كما أنها تخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك من سرب سيل ، ومنع أي شخص من أن يأتي بعدك من هذه الغاية.

ولكن للحصول على أفضل حماية ، رغم أنه ليس ضروريًا تمامًا للتورنت ، فأنت تريد أيضًا تسجيل دخول خاص بشبكة VPN. إنها الطريقة الوحيدة للتأكد من عدم وجود تتبع لأنشطة مشاركة الملفات.

معظم مقدمي الخدمات المذكورة أعلاه لا يحتفظون بأي سجلات. وإذا أردت أن تخطو خطوة إضافية في لعبة Torrenting الخاصة بك ، فتأكد من اختيار واحد منها.

وبصرف النظر عن ذلك ، فإن جميع مقدمي الخدمات على قائمة أفضل VPN يسمحون بالتورنت دون قيود على النطاق الترددي. تم التحقق من هذه الحقيقة من الناحية النظرية ، من خلال البحث عن شروط خدمة كل مزود ، وفي الممارسة العملية ، من خلال الاتصال بالخدمة وسحب الملفات باستخدام BitTorrent.

تدفق

خدمات البث لا تحب أي شخص خارج منطقته الجغرافية الوصول إلى محتواها. إنها عملية تعرف باسم الحجب الجغرافي.

يمكن لأي شبكة VPN أن تتفوق عليك نظريًا حول هذه الكتل من خلال منحك عنوان IP في موقع يتوفر فيه المحتوى. في الممارسة العملية ، ومع ذلك ، فإن أفضل شبكات VPN فقط يمكنها القيام بذلك باستمرار.

يعرف مشغلو الخدمات عبر الإنترنت مثل Netflix و Hulu و BBC أنه يمكن استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة للتغلب على قيود المحتوى ولجميع الأنظمة المطورة لمنع الوصول.

تقوم الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) المدرجة في هذه الصفحة بعمل رائع في الحفاظ على تقدمك خطوة واحدة وضمان عمل خادم واحد على الأقل دائمًا.

بعض الموفرين ، مثل CyberGhost أو PureVPN ، يقدمون حتى خوادم مخصصة مُحسّنة للعمل مع خدمات البث الفردية.

شبكة الخادم

هناك ثلاثة أشياء تستحق أخذها في الاعتبار عند النظر في شبكات خادم مزود VPN :

عدد الدول

عدد المواقع داخل كل بلد

عدد الخوادم في كل موقع

لكي توفر VPN قائمة أفضل ، يجب أن يكون لديها توازن جيد بين الثلاثة ، وخاصة في المواقع الشائعة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا أو فرنسا أو ألمانيا أو هولندا.

إذا كنت تنوي الاتصال ببلدان أقل شعبية أو أصغر ، فميل إلى مقدمي شبكة واسعة النطاق (مثل PureVPN أو HideMyAss! ). عدد قليل جدا من الشبكات الافتراضية الخاصة التي تدير خوادم في إكوادور ، على سبيل المثال

يتم تشغيل عدد المواقع في بلد ما إذا كنت موجودًا في تلك الدولة أيضًا.

عادةً ، كلما كان خادم VPN لديك أقرب ، كلما كان اتصالك أسرع. ومع وجود خيارات متعددة للاختيار من بينها ، فإن الاحتمالات أعلى ، ستتمكن من العثور على خيار قريب.

أرقام الخادم عالية هي أيضا دائما مكافأة لطيفة.

يصعب في بعض الأحيان مقارنة الأرقام الهائلة لأن بعض الخوادم أقوى بكثير من غيرها. ولكن عمومًا ، كلما زاد عدد الأجهزة التي يعمل مزود VPN ، كلما كان رصيد حمل المستخدم أفضل ، كلما كانت تجربتك أفضل.

تطبيق العميل

غالبًا ما يحدد تطبيق العميل جودة تجربتك مع VPN. إذا كانت هذه فوضى مختلطة ، فلن تحصل على فائدة كبيرة منها.

يجب أن تكون جميع برامج VPN الأعلى محزومة. يجب أن تكون سهلة التركيب وخالية من المشاكل للاستخدام.

يجب أن تكون التطبيقات أيضًا سهلة الاستخدام. يجب أن يكون من السهل التقاطها وتشغيلها لأي شخص يستخدم VPN للمرة الأولى ، ولكن يمكن تكوينها بدرجة كافية حتى يتمكن المحاربون القدامى المتصلبون من تعديل الخدمات بالطريقة التي يراها مناسبة.

يجب أن تكون الميزات المتقدمة مطوية بدقة ولكن تبقى سهلة الوصول إليها.

أفضل عميل VPN في NordVPN

هناك شيء آخر يجب مراعاته فيما يتعلق بتطبيقات العميل وهو دعم النظام الأساسي ونظام التشغيل. يحتاج أفضل مزودي خدمة VPN في السوق إلى تغطية جميع الخيارات الشائعة ، بما في ذلك الإصدارات القديمة ولكن لا تزال مستخدمة على نطاق واسع من أنظمة التشغيل (مثل Windows 7 ، على سبيل المثال).

رعاية العميل

بغض النظر عن مدى ميلك التقني ، يكون البرنامج عبارة عن برنامج ، وفي بعض الأحيان تظهر المشكلات. ربما ترى رسالة خطأ جديدة غريبة بعد الترقية إلى أحدث إصدار من التطبيق أو لم تعد قادرة على إلغاء حظر Netflix.

مهما كانت المشكلة ، يجب أن يكون لديك وصول إلى دعم العملاء المستجيب والكفء. إنه جزء مما تدفعه مقابل.

أن تكون قادرًا على التحدث مع شخص ما على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فهذا أمر معتبر إلى حد كبير.

تعمل العديد من شبكات VPN على نظام التذاكر ، حيث يمكنك توقع استجابة في غضون ساعات قليلة. ومع ذلك ، فإن أفضل ما في الأمر سوف يقدم دعمًا مباشرًا للدردشة.

نوعية موظفي الدعم مهمة أيضا. سوف تقوم VPN الجيدة بتوظيف أشخاص يعرفون ما الذي يتحدثون عنه ولا يقرأون نصًا أعمى بمجرد إجراء اتصال.

ضمان استعادة الأموال أمر ضروري أيضًا. إذا لم يقدم لك أحد مقدمي الخدمات ، فربما لا يثقون في منتجهم. يجب أن يمنحك أي VPN يستحق النظر على الأقل عدة أيام لاختبار قيادة الخدمة والسماح لك بتغيير رأيك.

حاليا ، زعيم حزمة هو CyberGhost . لديك 45 يومًا كاملاً لطلب استرداد الأموال إذا قررت أن الخدمة ليست لك بعد كل شيء.

لماذا لا تستخدم VPN مجاني؟

في كثير من الأحيان ، عندما يكون هناك شيء مجاني ، من الجيد جدًا أن تكون حقيقة. ومع شبكات VPN المجانية ، هذا هو الحال تمامًا.

نعم ، أنت لا تدفع لهم المال. لكنك تدفع.

لا يزال الموفرون المجانيون بحاجة إلى رأس المال لتطوير برمجياتهم وتشغيل البنية التحتية للخوادم الخاصة بهم. يرفع الكثيرون رأس المال عن طريق حقن الإعلانات بقوة في متصفحك.

في حين أن ذلك قد يكون مزعجًا ، فقد يتعايش البعض منا معه.

ولكن ، تبيع العديد من شبكات VPN المجانية أيضًا بيانات المستخدم والأنشطة عبر الإنترنت إلى جهات خارجية. إذا كنت تستخدم VPN للخصوصية وعدم الكشف عن هويتك ، فإن هذه الممارسة تهزم الهدف تمامًا.

يُعرف موفرو خدمة VPN المجانية أيضًا بسمعة تسرب البيانات وخطوات الأمان الخطيرة.

وجدت دراسة أجريت عام 2016 على أندرويد VPN المجانية أن ما يقرب من 40 ٪ منهم تحتوي على برامج ضارة ، وأكثر من 80 ٪ تسربت بيانات المستخدم ، والعديد من حركة المرور المعاد توجيهها إلى مواقع شركائهم دون إذنك.

سرعان ما تستبعد هذه التجاوزات معظم مقدمي الخدمات المجانية من حالة “أفضل VPN”. وإلى جانب ذلك ، من الأداء الأسرع إلى شبكات الخوادم الأفضل بكثير ، هناك أيضًا العديد من المزايا الأخرى التي تتمتع بها شبكات VPN المدفوعة على شبكات مجانية .

خلاصة القول هي أنه مع VPN مجاني ، أنت المنتج. ما لم تكن موافقًا على ذلك ، فابق واضحًا.

لماذا استخدام VPN وليس وكيلاً؟

في بعض النواحي ، تتشابه الوكلاء و VPN . يمكنك أن تفكر تقريبًا في وظائف البروكسي كمجموعة فرعية من الوظائف التي توفرها VPN.

يستخدم كلاهما خادمًا في وسط البيانات التي تنتقل إليها. كلاهما يخفي عنوان IP الخاص بك.

ولكن ، تقوم VPN أيضًا بتشفير بياناتك ، بينما لا يقوم الوكلاء بتشفيرها. هذا الاختلاف يجعل السابق اختيارًا أفضل بكثير للحفاظ على سرية أنشطتك عبر الإنترنت.

بدون تشفير ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت أن يرى بوضوح ما ضوء النهار. إذا كنت لا تريدهم أن يعرفوا أنك تقوم بتنزيل السيول أو كنت بحاجة للتغلب على مرشح المحتوى ، فلن يقوم الوكلاء بذلك.

شبكات VPN أيضًا أسهل في الاستخدام وأكثر موثوقية عمومًا لعرض المحتوى المحظور جغرافيًا. إنها تأتي مع تطبيق عميل ، وتهتم بإعدادات DNS الخاصة بك ، وسيقوم كل مزود خدمة بالتناوب مع عناوين IP للخادم المحظورة بواسطة Netflixes في العالم.

مع الوكلاء ، ستحتاج إلى إعداد متصفحك وتغيير إعدادات DNS الخاصة بك يدويًا. وإذا توقف الوكيل عن العمل مع خدمة البث المفضلة لديك ، فسيتعين عليك العثور على خدمة جديدة تعمل.

هناك وقت ومكان لوكلاء. ولكن في معظم الحالات ، تعد VPN حلًا أفضل بكثير.

كيفية اختيار أفضل VPN لك

على الرغم من أن جميع VPNs المدرجة في هذه الصفحة هي خدمات ممتازة ، بحكم تعريفها ، يمكن اعتبار واحدة فقط هي الأفضل.

ربما أنت وأنا أعيش في أجزاء مختلفة من العالم ، ولدينا أجهزة مختلفة ، ونعتزم استخدام VPN لأغراض مختلفة. على هذا النحو ، من المحتمل ألا يكون مزود الخدمة المثالي هو نفسه المزود الخاص بي.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك بعض الإرشادات التي تساعدك على اختيار إرشاداتك.

ما هي أفضل VPNs للخصوصية؟

هناك عدة مربعات تحتاج VPN إلى تحديدها قبل اعتبارها الاختيار الأفضل للخصوصية. على الأقل ، يجب أن يوفر تشفيرًا قويًا ، وأن يستخدم بروتوكولًا آمنًا ، وأن يكون خاليًا من التسرب ، ولا يحتفظ بأي سجلات ، ويعمل خارج نطاق ولاية صديقة للخصوصية.

من الناحية المثالية ، ستوفر أيضًا العديد من الميزات التي تراعي الخصوصية مثل خيار VPN مزدوج أو برامج حظر الإعلانات والبرامج الضارة المضمنة.

من بين الموفرين المذكورين أعلاه ، تبرز VPN واحدة كأفضل خيار للخصوصية ، وهي NordVPN .

هنا هو ما يقدمونه:

الأمان

يتيح لك NordVPN الاختيار بين بروتوكولين ممتازين: OpenVPN و IKEv2 / IPSec. كلاهما آمن ، وخالي من الثغرات ، ويوصي بهما بشدة مجتمع الأمن العالمي. تستخدم VPN أيضًا تشفير 256-bit AES ، وهو معيار يعتبر غير قابل للكسر عالميًا.

لا تسجيل

هناك أسباب وجيهة تجعل NordVPN توصيتي الأولى لشبكة VPN بدون سجل . ليس فقط أنها تعمل خارج بنما صديقة للخصوصية ، لكنها أيضا تسجيل أي شيء على الإطلاق. تم التحقق من مطالباتهم غير المنطقية مؤخرًا من خلال تدقيق مستقل متعمق لجهة خارجية أيضًا.

VPN مزدوج

لمزيد من الأمان والخصوصية ، يتيح لك NordVPN توجيه اتصالك من خلال خادم واحد وليس اثنين. إنه مستوى إضافي من الحماية يبقيك آمنًا في حالة تعرض أحد مراكز البيانات للخطر. لم يحدث مثل هذا الانتهاك مطلقًا ، ولكن عندما تكون الخصوصية مهمة حقًا ، من الجيد أن يكون لديك غطاء أمان إضافي.

CyberSec

CyberSec هو تطبيق NordVPN لحظر الإعلانات والبرامج الضارة الذي تم إنشاؤه مباشرة في العميل. إنه يحميك (وخصوصيتك) من عشرات الآلاف من مواقع الويب المعروفة بنشر برامج ضارة أو تستخدم أساليب مختلفة لتتبع الإعلانات أو التصيّد.

هناك ميزات أخرى موجهة نحو الخصوصية تقدم NordVPN أيضًا.

هناك حماية ممتازة ضد تسرب DNS ، مما يساعد على ضمان عدم قدرة موفر خدمة الإنترنت لديك على معرفة مواقع الويب أو الخدمات التي تستخدمها. هناك أيضًا مفتاح قتل مدمج للإنترنت ، سيمنعك من الكشف عن أنشطتك عن طريق الخطأ في حالة انخفاض اتصال VPN بشكل غير متوقع.

ولكن انتظر هناك المزيد. يقدم NordVPN أيضًا نوعين من الخوادم المتخصصة التي ترفع خصوصيتك خطوة إلى الأمام.

عندما تتصل بخوادمهم المشوشة ، فأنت تخفي من كل شخص حقيقة أنك تستخدم VPN. ومن خلال الاستفادة من حل Onion عبر VPN ، يمكنك الجمع بين قوة VPN و Tor.

إذا كانت الخصوصية على الإنترنت هي مصدر قلقك الرئيسي ، فإن NordVPN هي الأفضل في التأكد من الحفاظ عليها.

ما هي أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للبث؟

يستخدم الكثيرون منا الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) لمشاهدة المحتوى المقيد على بعض أجزاء العالم فقط ، ولا يستطيع كل مزود خدمة الوصول إلى هذه القيود. حاليًا ، أفضل VPN للبث هو بلا شك PureVPN .

تعمل PureVPN باستمرار مع مجموعة واسعة من خدمات البث من جميع أنحاء العالم. يقوم بإلغاء حظر Netflix (الولايات المتحدة وغيرها) و Hulu و Amazon Prime و BBC iPlayer و ITV و ZDF على سبيل المثال لا الحصر.

لديهم خوادم البث المتخصصة لأكثر من 70 قناة والخدمات. لا يوجد VPN آخر يقترب.

أداء PureVPN ممتاز أيضًا ، وهو شرط إذا كنت ترغب في بث مقاطع فيديو عالية الجودة.

وعملائهم متوافق مع كل جهاز يمكنك التفكير فيه. إذا كنت تستطيع مشاهدة الفيديو على ذلك ، فإن PureVPN يدعمه.

فيما يلي لقطة شاشة عن PureVPN تعمل مع US Netflix من أوروبا.

تعتبر PureVPN الأفضل في تدفق US Netflix

إذا كان بث عرضك المفضل هو ما تبحث عنه ، فإن PureVPN هو أفضل رهان لك.

ما هو أفضل VPN لبلدك؟

كإرشاد عام ، فإن VPN التي ستكون الأفضل لبلد معين هي التي تشغل معظم الخوادم في أكبر عدد من المواقع. مسائل الأداء كذلك ، بالطبع.

عندما يستثمر المزود بكثافة في شبكته في بلد معين ، فإن الاحتمالات تكون أهدافه هي تقديم أفضل خدمة ممكنة هناك. خلاف ذلك ، كانوا ينفقون المال في مكان آخر.

فيما يلي ملخصات تفصيلية حول أفضل شبكات VPN للمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا ، إذا كنت مهتمًا على وجه التحديد بهذه البلدان ..

بالنسبة إلى المواقع الشائعة الأخرى ، هذه هي أفضل الخيارات بناءً على مجموعة من حسابات الخادم وأدائه:

الولايات المتحدة: CyberGhost

كندا: NordVPN

أستراليا: PureVPN

هولندا: NordVPN

إذا كنت تنوي الاتصال بدولة أصغر ، حيث لا يوجد معظم مزودي VPN ، فابحث في شبكة خادم PureVPN . إذا لم تجد ما تبحث عنه ، HideMyAss! يدعم عدد كبير من المواقع كذلك.

ما هي خدمة VPN الأفضل لجهازك أو نظام التشغيل؟

كل VPN جيد سيدعم العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل. ولكن ، يتم تطوير جميع إصدارات التطبيق بشكل مستقل عن بعضها البعض (كل منصة لها متطلباتها وقيودها الفريدة). لذلك ، لا يوجد VPN واحد هو الأفضل عالميا.

بمعنى آخر ، قد تعمل VPN بشكل جيد للغاية على هاتف Android الخاص بك ، ولكنها تعاني من عدم الاستقرار على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows.

افضل برنامج vpn

على كل من أجهزة Android والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS ، توفر NordVPN أفضل تجربة. على أجهزة ماكينتوش ، مزود VPN المفضل هو CyberGhost .

لدي أيضًا كتابة منفصلة متعمقة لمعرفة أفضل VPN على أي جهاز يعمل بنظام Windows .

وهناك شيئ اخر.

إذا كان لديك إصدار قديم من نظام التشغيل ، فتأكد من التحقق من أن VPN المحددة لديك تدعمها قبل الالتزام.

لديّ جهاز MacBook قديم يكمن حوله أحيانًا أستخدمه للاختبار. يعمل بنظام التشغيل OS X 10.11. يمكنني تشغيل العملاء لمعظم موفري الخدمة على ما يرام ، ولكن Surfshark ، على سبيل المثال ، يتطلب نظام التشغيل MacOS 10.12 أو أحدث.

بمعنى آخر ، لمجرد أن مزودًا يقول إنه يدعم نظام تشغيل معين ، لا يعني أن تطبيقه سيعمل تلقائيًا على جهازك. تحقق دائمًا من متطلبات الإصدار.

افضل خدمات vpn
افضل خدمة vpn
افضل مزود خدمة vpn