نقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون

نقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون

بما تعرف بالفعل كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . الآن ، لدينا مهمة كبيرة في متناول اليد – كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى iPhone لإظهار أصدقائنا أو النشر على Instagram؟

يمكنك دائمًا تجربة الطريقة التقليدية ، ولكن ليست جيدة عبر iTunes ، لكن ضع في اعتبارك أنه ليس الحل الوحيد – فهناك طرق أخرى لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPhone.

أضف الصور إلى iPhone عبر iTunes

أول تطبيق يتبادر إلى الذهن عند التفكير في نقل الصور إلى iPhone ، بالطبع ، هو iTunes. ومع ذلك ، خلال اختباراتي ، اكتشفت أن iTunes يزيل مكتبة الصور الموجودة من الجهاز ويستبدلها بشكل دائم بالمجلد الذي تقوم بنقله إلى iPhone. لا يمكن إضافة صورتين جديدتين إلى iPhone عبر iTunes – يجب عليك الكتابة فوق مكتبة الصور الموجودة. هذا يجعل من الصعب جدا لإدارة الصور.

لحسن الحظ ، لقد تمكنت من اكتشاف ومقارنة 5 بدائل عمل. استمتع!

على iCloud

CopyTrans صور

جوجل درايف

بصندوق الإسقاط

ون درايف

قم بتنزيل صور iPhone على الكمبيوتر الشخصي عبر iCloud

تحميل الصور إلى iCloud

إذا كنت تستخدم صور iCloud (مكتبة صور iCloud السابقة) ، فسيتم نسخ صورك تلقائيًا احتياطيًا إلى الخدمة السحابية من Apple – iCloud. نظرًا لأن المزامنة تحدث تلقائيًا في الخلفية ، يبقى السؤال هو: كيفية تحميل الصور إلى iCloud من جهاز الكمبيوتر ؟ لذلك ، ستحتاج إلى iCloud.com!

قمت بتسجيل الدخول ، وحدد قسم الصور في القائمة الرئيسية وشاهد على الفور مكتبة صور iCloud الخاصة بك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لوضع الصور على iCloud ، انقر فوق الزر “تحميل الصور” في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الصور التي تريد استيرادها.

تسجيل الدخول إلى icloud.com واختر تحميل الصور

يجب أن تظهر الصور على الفور على جهاز iPhone الخاص بك وأي جهاز آخر لديه نفس حساب iCloud بتسجيل الدخول. إذا لم يحدث ذلك ، تحقق مما إذا كانت مكتبة صور iCloud ممكَّنة على جهاز iPhone أو iPad: الإعدادات> اسمك> iCloud> الصور> iCloud الصور

الإعدادات – الصور – صور iCloud

سلبيات:

يتم تخزين كل ما تخزنه على iCloud على خوادم Apple أيضًا. إذا كنت تريد حذف بعض الصور إلى الأبد ، فسيتم حذفها من حسابك ولكن ليس من خوادم Apple. لقد أجرينا تحقيقًا وقمنا بإنشاء أداة يمكنها استعادة الصور المحذوفة من iCloud .

على موقع icloud.com ، يمكن فرز الصور التي تم تحميلها يدويًا حسب الألبوم. ولكن ضمن الألبوم ، يتم فرز الصور حسب تاريخ النقل ولا يمكنك تغيير هذا الطلب عبر الإنترنت.

عيب رئيسي آخر هو أنه إذا قمت بتعطيل مكتبة صور iCloud وقمت بتشغيلها مرة أخرى بعد فترة من الزمن ، فسيتم حذف أي صورة قمت بإضافتها مسبقًا إلى iPhone باستخدام iTunes (أو أي تطبيق تابع لجهة خارجية مثل CopyTrans Photo ). لهذا السبب يجب أن تكون حذرا للغاية مع هذا الإعداد والنسخ الاحتياطي للصور السحابية الخاصة بك بانتظام إلى جهاز كمبيوتر .

ستحذف iCloud Photos مكتبة الصور الخاصة بك إذا كنت تريد تمكينها مرة أخرى

CopyTrans صورة الشعار

نقل الصور من الكمبيوتر إلى iPhone

إذا كنت تتساءل عن كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى iPhone دون تحميل بياناتك الشخصية إلى Cloud ، فيجب عليك تجربة CopyTrans Photo .

إنها بسيطة وبديهية – ما عليك سوى سحب وإفلات الملفات من الجانب الأيمن إلى اليسار لإضافة صور إلى iPhone.

قم بنقل صورك بسهولة من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPhone

مزايا:

يتم حفظ صور الكمبيوتر الشخصي في تطبيق Photos الأصلي على iPhone. أيضًا ، يتم تخزين بيانات EXIF ​​(تاريخ الإنشاء ، الموقع ، إلخ) ويؤخذ الترتيب في الاعتبار.

يمكنك أيضًا نقل مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPhone إذا لم يكن حجمها أكبر من 1 جيجابايت. ستظهر أيضًا في تطبيق الصور الأصلي بعد النقل.

ليست CopyTrans Photo حلاً سحابيًا ويمكن استخدامها دون تمكين iCloud Photos. لا يتطلب CopyTrans Photo اتصالاً بالإنترنت.

فائدة رئيسية أخرى لمستخدمي iPhone 7 و iPhone X و iPhone Xs: يدعم البرنامج صور HEIC . يمكنه عرض صور HEIC ونقلها ، وحتى تحويل HEIC إلى JPG.يمكن CopyTrans Photo تحويل HEIC إلى JPEG

العيوب: بعد الإصدار التجريبي المجاني مع 100 إجراء ، سيُطلب منك شراء نسخة كاملة مقابل 19.99 دولار. يمنحك الشراء إمكانية الوصول إلى التحديثات المجانية لمدة عامين بعد الشراء إلى جانب دعم بريد إلكتروني مخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

انقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي عبر Google Drive

أرسل الصور من الكمبيوتر إلى iPhone عبر Google Drive

إذا كان لديك حساب Google ، فأنت مؤهل تلقائيًا للحصول على سعة تخزينية مجانية تبلغ 15 جيجا بايت على Google Drive (SkyDrive الأصل). ومع ذلك ، يشارك Google Drive مساحة التخزين هذه مع تطبيقات أخرى ، مثل Gmail و Google Photos.

لاستخدام هذا الخيار ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Google Drive الرسمي على جهاز الكمبيوتر وجهاز iOS. بمجرد تشغيل Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بإنشاء مجلد جديد ونسخ الصور إلى iPhone. سيظهر المجلد مع الصور الموجودة على iPhone في تطبيق Google Drive.

نقل الصور إلى مجلد Google Drive

يمكنك إنشاء مجلدات إضافية لنقل صور متعددة إلى iPhone ونقلها بين المجلدات. هناك أيضًا إمكانية لفرز الصور داخل مجلد واحد حسب التاريخ أو حسب الاسم.

سلبيات:

لن يتم حفظ الصور التي تم تحميلها في تطبيق Photos الأصلي على iPhone ولكن في تطبيق Google Drive.

لا يمكنك تحرير الصور داخل التطبيق دون نسخها أولاً إلى المجلد الأصلي – العمل المزدوج.

أحضر صورك على iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام Dropbox

دروببوإكس: إضافة الصور إلى iPhone من جهاز الكمبيوتر دون اي تيونز

يوفر Dropbox 2 غيغابايت فقط من سعة التخزين المجانية لمستخدميها ، ولكن من ناحية أخرى ، لا يلزم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر. من أجل نقل الصور من جهاز كمبيوتر إلى iPhone ، احفظ بياناتك عبر الإنترنت على موقع dropbox.com مباشرةً: قم بتسجيل الدخول وإنشاء مجلد وتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك ، انتقل إلى تطبيق Dropbox على جهاز iPhone لمشاهدة الصور التي تم استيرادها.

تحميل الصور إلى iPhone عبر Dropbox

سلبيات:

لسوء الحظ ، يمكنك فقط تحميل الصور الفردية ، لأن Dropbox لا يسمح باستيراد مجلد.

الصور أيضا تفقد الجودة.

على الرغم من استيراد صور HEIC ، إلا أنه لم يتم التعرف عليها محليًا.

قم بتحميل الصور إلى iPhone باستخدام OneDrive

انقل الصور إلى iPhone باستخدام OneDrive

مع OneDrive من Microsoft ، ستحصل على مساحة تخزين 5 جيجا بايت مجانًا. تمامًا مثل Google Drive ، يتطلب منك تثبيت تطبيق OneDrive الرسمي على كل من الكمبيوتر و iDevice لنقل الصور إلى iPhone. اسحب الملفات المطلوبة أو الألبومات بأكملها إلى نافذة البرنامج وبعد بضع ثوان ، ستظهر الصور على iPhone في تطبيق OneDrive.

أضف الصور إلى جهاز iPhone من جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيق OneDrive

يتم نقل الصور بالجودة الأصلية بما في ذلك التاريخ الذي تم إنشاؤه. يمكن أيضًا تصنيف المكتبة تلقائيًا بالعلامات.

سلبيات:

لا يتم نقل الصور إلى تطبيق Photos المثبت مسبقًا ، ولكن إلى تطبيق OneDrive ، الذي يجب تثبيته على iPhone مسبقًا.

لا يوفر تطبيق OneDrive تحرير صور مضمنًا ولا يدعم صور HEIC: لا يمكن عرض الأخير في تطبيق OneDrive ولا يمكن نسخه أيضًا إلى تطبيق Photos.

استنتاج

إذا كنت لا تثق في الحلول السحابية ، والعثور على iTunes صعب الاستخدام وتريد الاحتفاظ بصورك في تطبيق الصور الأصلي ، فإن CopyTrans Photo هو الحل الأفضل لك.

يسمح البرنامج بإدارة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بجهاز iPhone على جهاز الكمبيوتر وله العديد من المزايا التي لا تضاهى مثل إدارة الصور المباشرة ، ومشاهدة الصور بتنسيق HEIC ، والحفاظ على الجودة الممتازة ، وملفات النظام EXIF ​​، وغير ذلك الكثير. إعطائها الذهاب اليوم!